المربع نت – بدون شك، كانت تيسلا سايبرتراك من أهم الموديلات التي تم طرحها خلال 2023، مع جذبها لتغطية إعلامية واسعة النطاق حول العالم، والآن بعد أسابيع معدودة من توافرها في الأسواق، مرت الشاحنة الكهربائية بأول حادث لها هذا الأسبوع.

وقع الحادث في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد انزلاق سيارة تويوتا كورولا واصطدامها بشاحنة سايبرتراك القادمة من الاتجاه المعاكس.

تيسلا سايبرتراك تمر بأول حادث عنيف لها بعد أيام من طرحها في الأسواق

وتحمل سائق سايبرتراك إصابات محدودة ولكن لم يحتج لسيارة إسعاف أو الذهاب إلى المستشفى وفق تصريحات الشرطة المحلية، ولم يُصب سائق الكورولا بأذى.

تيسلا سايبرتراك تمر بأول حادث عنيف لها بعد أيام من طرحها في الأسواق 1

ويبدو أن سايبرتراك تحملت أول حادث تصادم لها بشكل مقبول، ويمكن رؤية خدوش عميقة في جانب السائق للشاحنة، مع انفصال جزء من الرفرف عن الشاحنة، وكان التصادم عنيفاً لدرجة أدت لتفعيل الوسائد الهوائية الجانبية.

وقت إطلاق شاحنة سايبرتراك، تعهد إيلون ماسك أنها ستكون “أكثر أماناً بكثير من الشاحنات الأخرى في فئتها، بسبب مركز الجاذبية المنخفض، ما يضمن عدم تدحرجها أو خروجها عن السيطرة”.

تيسلا سايبرتراك تمر بأول حادث عنيف لها بعد أيام من طرحها في الأسواق 2 تيسلا سايبرتراك تمر بأول حادث عنيف لها بعد أيام من طرحها في الأسواق 3

المصدر: Reddit 

شاهد أيضاً:

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل