انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث كثير حول أفضل سيارات هاتشباك موفرة للبنزين في السعودية، خاصة الشباب، وذلك في ظل غلاء أسعار الوقود على مستوى عالمي، بجانب توجه الدولة نحو تحسين كفاءة استهلاك الوقود لجميع السيارات لحماية البيئة.

سيارات هاتشباك موفرة للبنزين

وتجذب سيارات الهاتشباك في السعودية عدد ليس بالقليل خاصة بين النساء، ويرجع ذلك إلى سهولة قيادتها في المناطق المزدحمة وتصاميمها الجذابة.

أفضل سيارات هاتشباك موفرة للبنزين في السعودية

وهناك كثير من العلامات ما بين كيا وسوزوكي وهيونداي وغيرها توفر سيارات هاتشباك موفرة للبنزين في السعودية، والتي يأتي معظمها مع تجهيزات متطورة تمنح الأفراد تجربة قيادة ممتعة.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» أفضل 5 سيارات هاتشباك موفرة للبنزين في السعودية مع أسعارها.

كيا بيكانتو 2024

تدخل كيا بيكانتو 2024 ضمن قائمة أفضل سيارات هاتشباك في السعودية، فهي بمثابة أيقونة في فئتها، إذ امتلكها الكثير من الأفراد على مر عقود من الزمن.

ولا شك في أن سيارات كيا بشكل عام تتمتع بموثوقية كبيرة، وتتميز سياراتها بالكفاءة والاعتمادية، وبينها الهاتشباك الصغيرة كيا بيكانتو، والتي تتوفر في فئة السيارات الاقتصادية كذلك.

تتمتع بيكانتو بشخصيتها الهادئة وهيكلها الصغير، فيما تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 84 حصان وعزم دوران 121 نيوتن متر، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود فهي تبلغ 18.6 كم/ لتر.

وللإطلاع على مواصفات السيارة الهاتشباك كاملة اقرأ هنا

كم سعر كيا بيكانتو 2024

وفيما يخص سعر كيا بيكانتو 2024، فنجد أنها تتوفر في السوق السعودي بفئة واحدة من خلال وكيلها الحصري كيا الجبر وفقاً للآتي:

  • كيا بيكانتو فئة LX 1,2L بسعر 56،348 ريال سعودي.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سوزوكي سويفت 2024

تدخل كذلك السيارة اليابانية سوزوكي سويفت ضمن قائمة أفضل سيارات هاتشباك موفرة للبنزين في السعودية، والتي تتمتع بمظهراً شبابياً وعصرياً جذاب.

وتُقدم السيارة في السوق السعودي مع مقصورة تدعم تقنيات مختلفة تعزز الراحة والترفيه، وفيما يخص كفاءة استهلاكها للوقود فهي تأتي مع كفاءة تبلغ 22كم/ لتر، أما سعة خزان الوقود هي 37 لتراً. لذلك فهي من بين أفضل السيارات الموفرة للبنزين بشكل عام.

وتستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1.2 لتر، وينتج قوة 82 حصان عند 6,000 دورة بالدقيقة، وعزم دوران 113 نيوتن.

وللإطلاع على مواصفات السيارة الهاتشباك كاملة اقرأ هنا

كم سعر سوزوكي سويفت 2024؟

وفيما يخص سعر سوزوكي سويفت 2024 نجد أنها تتوفر في السوق السعودي من خلالها وكيلها المحلي والحصري شركة نجيب أوتو بفئة واحدة كالتالي:

  • فئة GLX بسعر 72,450 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

سوزوكي بالينو 2024

ومن بين سيارات سوزوكي الهاتشباك الموفرة للبنزين، سيارة بالينو 2024، والتي ظهرت للمرة الأولى في عام 1995، وشهدت مجموعة من التحسينات حتى وصلت لمظهرها الأنيق الحالي.

وحصلت على هيكل خارجي أكبر قليلاً من بيكانتو وسويفت، إلا أنها تميزت بتصميم أنيق وشخصية هادئة، وتدعم مقصورتها تجهيزات مختلفة منها : شاشة ترفيه مقاس 9 أو 7 بوصة، وشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحة خلفية.

وتأتي الهاتشباك الصغيرة مع كفاءة استهلاك تبلغ 19 كم/ لتر، فيما تستمد قوتها من محرك رباعي سعته اللترية 1.5 لتر
، ويولد قوة تصل إلى 103 حصان، وعزم دوران 138 نيوتن.متر.

وللإطلاع على مواصفات السيارة الهاتشباك كاملة اقرأ هنا

كم سعر سوزوكي بالينو 2024؟

وتتوفر الهاتشباك اليابانية بالأسعار التالية:

بالينو ِGL Wheel Cover58,650 ريال سعودي
بالينو GL PLUS Alloy61,525 ريال سعودي
بالينو AT GLX Alloy64,975 ريال سعودي
الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة

كيا نيرو بلس 2024

كذلك تدخل سيارة كيا نيرو بلس ضمن قائمة أفضل سيارات هاتشباك موفرة للبنزين في السعودية، ويرجع ذلك إلى أنها تتوفر في السوق السعودي بنسخة هايبرد.

وتتمتع كيا نيرو بلس بهيكل رشيق مثل جميع السيارات في فئتها، ومقصورة تشمل تجهيزات مختلفة منها: شاشة المعلومات والترفيه 8 بوصة، شاشة العدادات 7 بوصة، مكيف الهواء أوتوماتيك/ فتحة مكيف للصف الثاني.

وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود تبلغ 24.6 كم/ لتر، وتستمد الهاتشباك الصغيرة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، يولد قوة 141 حصان، وعزم دوران 265 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

للإطلاع على مواصفات السيارة الهايبرد كاملة اضغط هنا

كم سعر كيا نيرو بلس 2024؟

وتتوفر كيا نيرو بلس في السعودية من خلال فئة واحدة فقط كالتالي:

  • LX بسعر 125,348 ريال سعودي

سيارة ام جي 3 2024

أخيراً نصل إلى سيارة ام جي 3 2024 والتي تدخل ضمن قائمة أفضل سيارات هاتشباك موفرة للبنزين في السعودية، وهي منضمة حديثاً إلى وكيلها شركة جياد الحديثة.

مقصورتها تدعم عدة تقنيات متطورة تدعم الترفيه بشكل كبير فهي مزودة بشاشة ترفيه 10.25 بوصة، وشاشة عدادات 7 بوصة، وتأتي الفئة العٌليا مع ترقيات مختلفة تتجلي في أنظمة المساعدة فتدعم نظام مثبت السرعة المتكيف وثبات إلكتروني وكاميرا 360 وغيرها.

تستمد ام جي 3 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، ويولد قوة 109 حصان، وعزم دوران 140 نيوتن. متر. وكفاءة استهلاك الوقود تبلغ 17.8 كلم/لتر.

كم سعر سيارة ام جي 3 2024

وفيما يخص الأسعار، فتتوفر السيارة بريطانية الأصل بالأسعار التالية:

اسم الفئةسعر ام جي 3 2024
فئة ستاندر47,035 رس
كومفورت56,810 رس
ديلوكس64,515 رس
الأسعار شاملة الضريبة
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

كيا الجبر

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل