المربع نت – تستعد العديد من الشركات لجذب الأنظار في معرض طوكيو للسيارات لعام 2024 في يناير القادم، وقد تكون ليبرتي ووك اليابانية الشركة الأكثر تميزاً بفضل هذه النسخة الفريدة من لامبورجيني كونتاش التي سوف يتم الكشف عنها رسمياً للمرة الأولى في المعرض خلال أسابيع.

سوف يتم الكشف عن النسخة النهائية من لامبورجيني كونتاش المعدلة من ليبرتي ووك اليابانية في معرض طوكيو للسيارات، ولكن قبل الكشف الرسمي نشرت الشركة اليابانية فيديو تشويقي للتعرف على نسخة كونتاش المعدلة.

لامبورجيني كونتاش الكلاسيكية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان!

لامبورجيني كونتاش من ليبرتي ووك

مواصفات لامبورجيني كونتاش من ليبرتي ووك

حصلت لامبورجيني كونتاش على هيكل خارجي عريض للغاية مع أقواس عجلات أمامية وخلفية كبيرة تتناسب مع العجلات الرياضية الجديدة التي تميز السيارة باللون الأسود، وحصلت السيارة على هيكل خارجي باللون الأبيض مع العديد من الملصقات باللون الأسود.

تتميز هذه النسخة بالجناح الخلفي الضخم مع أنابيب عادم رباعية ضخمة جديدة، والعديد من التعديلات الخارجية المتعددة لتعزيز قدرات لامبورجيني كونتاش الديناميكية، ومع ارتفاع السيارة المنخفض للغاية يسهل توقع أنها حصلت على نظام تعليق هوائي جديد.

لامبورجيني كونتاش من ليبرتي ووك

لا توجد الكثير من التفاصيل حول هذه النسخة المعدلة من ليبرتي ووك، وحول ملكية سيارة كونتاش هذه، ولكن في جميع الحالات إذ كانت مملوكة لشركة ليبرتي ووك أو لشخص قام بتعديلها لدى الشركة اليابانية، فسوف تجلب هذه السيارة الكثير من الأنظار في معرض طوكيو للسيارات 2024.

محرك لامبورجيني كونتاش

لم تكشف ليبرتي ووك عن مواصفات السيارة الأخرى، ولكن جدير بالذكر أن لامبورجيني كونتاش في البداية قد تم تدشينها بمحرك V12 بسعة 4.0 لتر بقوة 375 حصان مع سرعة قصوى 300 كم/ ساعة، وبعد ذلك حصلت على محرك V12 بسعة 5.2 لتر بقوة 455 حصان وسرعة قصوى 295 كم/ ساعة.

لامبورجيني كونتاش الكلاسيكية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان! 1 لامبورجيني كونتاش الكلاسيكية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان! 2 لامبورجيني كونتاش الكلاسيكية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان! 3

شاهد أيضاً:

المصدر: ليبرتي ووك، لامبورجيني

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل