المربع نت – يسأل البعض عن سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ وهي من ضمن مركبات العلامة اليابانية، وظهرت عبر الاعتماد على مجموعة من التجهيزات، وعلى وجه الخصوص بتوفر اختيار لمحرك الهايبرد، وبوجه عام يؤدي اختلاف الفئة التي يقع عليها الاختيار لعدم التشابه بالمواصفات والأسعار.

سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣

تأتي هذه المركبة عن طريق الاستناد إلى عدة لمسات تنعكس على عناصر التصميم الخارجي والداخلي، مع الوضع بالاعتبار كونها تُضاف إلى قائمة سيارات الهايبرد الموجودة بإمكانية الحصول عليها، بما جعل البعض يبحث عن سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣.

سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣: اكتشفه مع عرض مواصفات النظام الترفيهي

سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣

تتوفر سيارات هوندا عن طريق الوكيل المُعتمد للصانع الياباني في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد الله هاشم المحدودة، وبالنسبة لهذه السيارة على وجه التحديد فهي مُتاحة بأكثر من فئة بما أدى لعدم التطابق على مستوى التجهيزات.

يتضح من أبرز الاختلافات ما يرتبط بالمحرك ما بين اختيار الهايبرد بقوة 204 حصان، أو الاختيار الآخر لمحرك بنزين تيربو بقوة 194 حصان، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ حسب كل فئة، مع الإشارة إلى الخصائص والمواصفات.

سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ في السعودية

صور سيارة هوندا اكورد ٢٠٢٣

نبدأ الحديث حول هذه المركبة بتناول اللمسات التي تندرج تحت إطار التصميم من الجهة الخارجية، وعلى سبيل المثال بجانب التقنيات فنرى توفر مصابيح الضباب العاملة بتقنية “LED”، كما يوجد من الجهة الخلفية الجناح الخلفي بقائمة تصميم خارجية هوندا اكورد ٢٠٢٣.

صور سيارة هوندا اكورد ٢٠٢٣

إن التجهيز السابق ذكره “الجناح الخلفي” لا يعتبر من الأشياء القياسية، ولذلك يختلف سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ وفقاً للفئة التي يريدها القائم بالشراء، وإذا كان الوقوف من الجهة الأمامية للسيارة فنتوصل إلى الشبك الأمامي ويتوسطه شعار الشركة اليابانية.

تعمل المصابيح بجهة الأمام بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فهناك المرآة بإمكانية التعديل والطي على نحو تلقائي، وفيما يرتبط بالعجلات التي ترتكز عليها المركبة فهي من الألومنيوم مع اختلاف المقاسات، ونعرض ذلك بالتفصيل خلال الفقرة التالية.

فئات وأسعار هوندا أكورد 2023 في السعودية

صور سيارة هوندا اكورد ٢٠٢٣ من الخارج

تتوفر العجلات بمقاسات متنوعة وهذا يتغير مع تغير الفئة، حيث قابلية انتقاء العجلات ذات مقاس 18 أو 17 بوصة، مع العناية بأن المركبة تدعم خاصية الدخول الذكي، مع إمكانية الغلق التلقائي عن بُعد، كما نعثر على مصابيح نهارية “LED” ضمن خارجية هوندا اكورد ٢٠٢٣.

صور سيارة هوندا اكورد ٢٠٢٣ من الخارج

يتضح أن هناك الاختلاف في تصميم فتحة السقف باختلاف فئات السيارة، وهذا الاختلاف يترتب عليه تغيير في السعر حسب اختيار المشتري للفئة التي يفضلها، ولذلك نُلاحظ كون الفئة القياسية بأقل سعر، وكلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى فالسعر يرتفع حتى الوصول للفئة العليا.

يتبيّن أن هناك النظام للعادم يمكن أن يكون مزدوجاً أو فردياً، ومع أهمية السؤال عن وسائل الحماية والأمن قد يسأل أحدهم عنها ولذلك نُشير إليها بالتطبيق على هوندا اكورد ٢٠٢٣ بالسطور التالية.

مواصفات هوندا أكورد 2023

وسائل الأمان في هوندا اكورد ٢٠٢٣

يوجد بالمركبة الأشياء القياسية التي يُمكن العثور عليها بكافة الفئات، ومن ضمنها الوسائد الهوائية بجهة الأمام والوسائد الجانبية الأمامية، وبالإضافة إلى وسائد هوائية ستائرية، ويُضاف لذلك أيضاً الوسائد الهوائية لركبتي الراكب بالجهة الأمامية والسائق، وهذه الوسائد لها الدور الفعال سواء بتفادي أثر التصادم، أو تقليل شدته على الأشخاص المُتواجدين في المقصورة.

هوندا أكورد 2023 كم حصان

هناك نظام المساعدة في ثبات السيارة مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونياً، وينضم إلى وسائل الأمان نظام المساعدة بالانطلاق على المُنحدرات، كما يتم العثور على كاميرا خلفية متعددة الزوايا ولكن هذا التجهيز غير قياسي، وبالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى ومن ضمنها التالي ذكره:

وسائل الأمان في هوندا اكورد ٢٠٢٣

ما هي أنظمة الحماية في هوندا اكورد ٢٠٢٣؟

  • نظام الحد من مغادرة الطريق
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي
  • نظام التحذير في حالة الخروج ع المسار
  • نظام مراقبة انتباه السائق
  • نظام المساعدة في البقاء بالحارة المرورية
  • نظام مثبت السرعة المتكيف مع نظام التتبع على السرعات المنخفضة
  • نظام الاتصال في حالات الطوارئ
  • نظام فرامل تخفيف قوة التصادم

أنظمة الحماية في هوندا اكورد ٢٠٢٣

كم أسعار هوندا اكورد ٢٠٢٣ في السعودية؟

تُقدم شركة عبد الله هاشم المحدودة إمكانية امتلاك سيارات العلامة اليابانية بمختلف الفئات، وهذا نظراً لكونها الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، ونذكر لكم سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ وفقاً لآخر تحديث ورد إلينا كالتالي:

اختيارات محركات هوندا أكورد 2023

  • سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ فئة LX هو: 132,135 ريال سعودي، بما يحتوي على قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ فئة EX هو: 140,875 ريال سعودي، بما يحتوي على قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ فئة EX L هو: 153,985 ريال سعودي، بما يحتوي على قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ هايبرد فئة SPORT هو: 172,385 ريال سعودي، بما يحتوي على قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر هوندا اكورد ٢٠٢٣ هايبرد فئة EX L هو: 178,135 ريال سعودي، بما يحتوي على قيمة الضريبة المضافة.

أسعار هوندا اكورد ٢٠٢٣ في السعودية

مقصورة هوندا اكورد ٢٠٢٣

تتنوع المواد المُستخدمة في المقاعد بين تغطية بالجلد والكسوة القماشية، مما يتيح للأشخاص اختيار الفئة التي تتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية، وبالنظر إلى الفئة القياسية فهي بقابلية التعديل لمقعد السائق يدوياً، ولكن عند الترقية إلى الفئات الأعلى، فيتغير التجهيز ليشمل إمكانية ضبط مقعد السائق كهربائياً في ثماني اتجاهات.

نظام ترفيه هوندا أكورد 2023

يمكن تعديل مقعد الراكب الأمامي بشكل كهربائي أو يدوي في أربع اتجاهات، وهذا يعتمد أيضاً على الفئة المحددة، كما تتزود مقصورة هوندا اكورد ٢٠٢٣ بشاحن لاسلكي، كما تدعم المركبة أنظمة مثل أبل كار بلاي لاسلكي وأندرويد أوتو لاسلكي، وبالذهاب ناحية شاشة العدادات فهي ذات مقاس 10.2 بوصة، أما شاشة الترفيه فقد تُصبح بمقاس 7 بوصة أو 12.3 بوصة.

شاهد أيضاً:

كم عدد سماعات هوندا اكورد ٢٠٢٣؟

ينضم النظام الصوتي لقائمة الاختلافات على مستوى الفئات، ما بين الحصول على نظام من 4 سماعات، أو الترقية التي تحدث مع نظام صوتي من علامة “BOSE” ويتكون من عدد 12 سماعة، وبالانتقال للجهة الخلفية أو الأمامية فهناك منافذ USB لكي يتم استخدامها من قِبل الأشخاص بداخلية هوندا اكورد ٢٠٢٣.

تتزود السسيارة بخاصية عرض البيانات على الزجاج الأمامي، والتي تعرض معلومات هامة في مجال الرؤية المباشرة للسائق، مما يعزز تركيزه ويقلل من التشتت أثناء القيادة، كما أن مكيف الهواء بتحكم أوتوماتيك مع فتحات خلفية.

مقصورة هوندا اكورد ٢٠٢٣

محركات هوندا اكورد ٢٠٢٣

  • محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات: بسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 194 حصان، مع عزم دوران يبلغ 260 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT”، وعلى أن يوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وتُصبح كفاءة استهلاك الوقود 17.3كم/ لتر، مع سعة خزان وقود 56 لتراً.

محركات هوندا اكورد ٢٠٢٣

  • محرك هايبرد أيضاً رباعي الأسطوانات: بسعة 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 204 حصان، وبعزم دوران يبلغ 335 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة “CVT”، وتوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وعلى أن تتغير صرفية الوقود بهذا الاختيار لكي تكون 24.9كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 48.5 لتر.

اقرأ أيضاً: هوندا بايلوت 2023 في السعودية: اكتشف المواصفات والأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شركة هوندا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل