المربع نت – حصلت مرسيدس AMG SL63 على حزمة تعديلات رياضية جديدة من شركة مانسوري الألمانية والتي قامت بترقية المظهر الخارجي والداخلي للسيارة بالعديد من قطع ألياف الكاربون واللون الأزرق الفاتح، بالإضافة إلى تعزيز القوة الحصانية لتصل إلى 850 حصان.

أداء مرسيدس AMG SL63 من مانسوري

تعتمد النسخة الأساسية من مرسيدس AMG SL63 على محرك V8 توين تربو بسعة 4.0 لتر بقوة 585 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 315 كم/ ساعة.

مرسيدس AMG SL63 تحصل على ألوان زاهية مع قوة 850 حصان من مانسوري الألمانية

مرسيدس AMG SL63 من مانسوري

تتميز هذه النسخة الجديدة من مانسوري بحصولها على تعديلات ميكانيكية متعددة مع عادم رياضي جديد لتصل قوة المحرك إلى 850 حصان و 1,150 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.2 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 332 كم/ ساعة.

حزمة كبيرة من قطع ألياف الكاربون

حصلت مرسيدس AMG SL63 على العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون مثل غطاء المحرك والشبكات الهوائية الأمامية ومشتت الهواء الأمامي والخلفي، والجناح الخلفي الجديدة مع العديد من القطع الأخرى المختلفة.

مرسيدس AMG SL63 من مانسوري

بالإضافة إلى قطع ألياف الكاربون حصلت SL63 على لمسات خارجية متعددة باللون الأزرق الفاتح مع عجلات رياضية جديدة باللون الأسود بقياس 21 إنش في الأمامي و 22 إنش للمحور الخلفي.

انتقل اللون الأزرق الفاتح من المظهر الخارجي للسيارة إلى الداخلية ليسيطر على كافة القطع الداخلية تقريباً بجانب قطع مصنعة من ألياف الكاربون ولمسات باللون الأصفر الفاتح، مع شعارات مانسوري المطرزة على المقاعد.

مرسيدس AMG SL63 من مانسوري

لم يتم الكشف عن سعر هذه النسخة بالتحديد من مرسيدس AMG SL63، ولكن قد سبق وأن قدمت مانسوري نسخة أخرى مشابهة بنفس التعديلات الخارجية، ولكن بقوة أقل 720 حصان بدلاً من 850 حصان وبلغ سعر هذه النسخة 375 ألف يورو (1.5 مليون ريال قبل الضرائب)، وجدير بالذكر أن النسخة الأساسية من AMG SL63 تباع في ألمانيا بسعر يبدأ من 195 ألف يورو (790 ألف ريال قبل الضرائب).

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري، مرسيدس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل