المربع نت – ظهرت هيونداي كونا إن لاين “N Line” الكهربائية الجديدة كلياً في صور تجسسية وفيديو من كوريا الجنوبية قبل الكشف الرسمي، وتتمتع هذه النسخة من كونا الكهربائية بالعديد من التعديلات الرياضية الخارجية والداخلية المختلفة التي تعزز من حضور السيارة الكهربائية الجديدة.

تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية

تعتمد هيونداي كونا إن لاين الكهربائية الجديدة على العديد من التعديلات الرياضية الخارجية المختلفة، بدءاً من مقدمة السيارة مع الشبكة الهوائية الأمامية الكبيرة باللون الأسود وشعار إن لاين، وعلى جانبي السيارة يمكننا مشاهدة أقواس العجلات العريضة مع خطوط تصميمية حادة.

تسرب تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية قبل التدشين الرسمي

هيونداي كونا إن لاين

على جانبي هيونداي كونا إن لاين الكهربائية يمكننا مشاهدة عجلات رياضية جديدة تحمل شعارات N بتصميم جديد يساعد على تعزيز الديناميكية الهوائية، وصولاً للمقطع الخلفي حيث يمكننا مشاهدة العديد من اللمسات الرياضية المختلفة والتي تتشابه مع النسخة التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، ولكن بدون أنابيب العادم المزدوجة الكبيرة.

كشفت الصور المسربة أيضاً عن داخلية هيونداي كونا إن لاين الكهربائية، والتي تعتمد على مزيج بين الجلد التقليدي مع جلد مشابه لجلد الكانتارا بطابع رياضي وشعارات N المطرزة على المقاعد، بالإضافة إلى لمسات متعددة باللون الأحمر على المقاعد ولوحة القيادة وعجلة القيادة.

هيونداي كونا إن لاين

لا توجد الكثير من المعلومات المتوافرة حول موعد تدشين هيونداي كونا إن لاين الكهربائية الجديدة، ولكن تشير التوقعات أن تحصل على منظومة كهربائية محسنة تتفوق على أقوى إصدارات كونا الكهربائية التي تقدم ببطارية بسعة 64.8 كيلووات/ ساعة مع قوة 201 حصان و 255 نيوتن متر من عزم الدوران.

تسرب تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية قبل التدشين الرسمي 1 هيونداي كونا إن لاين تسرب تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية قبل التدشين الرسمي 2 تسرب تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية قبل التدشين الرسمي 3 تسرب تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية قبل التدشين الرسمي 4 تسرب تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية قبل التدشين الرسمي 5 تسرب تصميم هيونداي كونا إن لاين الكهربائية قبل التدشين الرسمي 6

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Healer TV بواسطة carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل