المربع نت – حققت فورد موستنج ماك اي الكهربائية نجاحاً جيداً في الأسواق الأوروبية والأمريكية خلال العامين الماضيين، ورأينا مشاركتها في أساطيل رسمية تابعة للشرطة في عدة بلدان، والآن ستشارك السيارة في خدمة إسعاف الطوارئ التابعة لمدينة لندن.

ولا نتحدث هنا عن نسخة واحدة، بل قامت مدينة لندن بشراء 42 سيارة موستنج ماك اي كهربائية وتحويلها إلى سيارات جاهزة للحالات الطارئة بغرض نقل رجال الإسعاف بأسرع وقت ممكن للأماكن المطلوبة.

لندن تشتري 42 سيارة موستنج ماك اي كهربائية دفعة واحدة لخدمة الإسعاف والإنقاذ العاجل

وأشارت خدمة إسعاف لندن كذلك إلى أن سيارات موستنج ماك اي قادرة على تحمل الخدمة اليومية لـ 12 ساعة متواصلة بدون الحاجة لإعادة شحنها خلال تلك الفترة، مع توفيرها لأداء جيد وسريع ومطلوب على الطرق أثناء نقل المسعفين.

من المعروف أن دقائق معدودة قد تفصل بين حياة أو موت الأشخاص في حالات الطوارئ، لذا الاعتماد على سيارة سريعة رياضية لنقل المسعفين قد يؤدي لإنقاذ حياة الكثيرين في لندن، وفق تصريحات خدمة الإسعاف.

جدير بالذكر أن موستنج ماك اي متوفرة بنظام كهربائي بقوة 294 حصان، مع نظام دفع خلفي وتسارع من السكون إلى 100 كمس خلال 6.2 ثانية، وتدعم هذه النسخة 600 كيلومتر تقريباً للشحنة الواحدة، وهو رقم ممتاز بدون شك.

لندن تشتري 42 سيارة موستنج ماك اي كهربائية دفعة واحدة لخدمة الإسعاف والإنقاذ العاجل 1

المصدر: Ford 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل