انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يعد معرض الرياض للسيارات الحدث الأكبر والأبرز للسيارات في المملكة، والذي يترقبه عشاق السيارات، والذي استمر من 4 وحتى 9 ديسمبر، في منطقة “المملكة أرينا” ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بمشاركة العديد من الشركات العالمية وعلامات السيارات التجارية، وفي المقالة التالية نستعرض لكم تغطيتنا لجناح تويوتا عبداللطيف جميل الأكبر في معرض الرياض 2023 من وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، والحدث حول الخطط الجديدة للعام القادم 2024، والانطباع الذي شُكل عن المعرض عام 2023.

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024”

حوار مع منير خوجة المدير التنفيذي للاتصالات التسويقية في تويوتا عبداللطيف جميل

ما هو انطباعكم عن معرض الرياض للسيارات 2023؟

تويوتا عبداللطيف جميل

معرض الرياض للسيارات 2023 كان حدثًا مذهلاً بكل المقاييس، لقد شهدنا تجمعًا هائلًا لعشاق السيارات ومحترفي الصناعة، وكانت فرصة رائعة لعرض أحدث إبداعات عالم السيارات الحديثة، كما تميز المعرض بتنوع واسع في العروض والمنتجات، وكانت فرصة مثالية لنا في عبداللطيف جميل للسيارات لعرض مجموعتنا المتنوعة من السيارات والتكنولوجيا المبتكرة، فنحن فخورون بمشاركتنا في هذا الحدث الرائع ونتطلع إلى المشاركة في المعارض القادمة لمواصلة تقديم أفضل ما لدينا في عالم السيارات.

ما هي خطتكم في التوسع للسنة القادمة 2024؟

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024” 1

في عام 2024، نحن في عبداللطيف جميل للسيارات نهدف إلى تقديم مجموعة مذهلة من السيارات الجديدة والمبتكرة التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا على سبيل المثال سيارة تويوتا برادو 2024، كما سنواصل التركيز على تقديم تجارب مميزة لعملائنا من خلال توسيع خدماتنا وتحسين تجربة العملاء، فضلًا عن العمل على تعزيز التواجد الرقمي والتسويق عبر الإنترنت لزيادة وعي العلامة التجارية وتواصلنا مع الجمهور.

اقرأ أيضًا: جولة بجناح تويوتا عبداللطيف جميل الأكبر في معرض الرياض للسيارات 2023 “مدينة الغد.. اليوم”

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024” 2

ونسعى أيضًا إلى تعزيز جهودنا في مجال الاستدامة والابتكار التكنولوجي لتقديم مزيد من الحلول البيئية والمستدامة، وسنستمر في جميع النشاطات التي بدأناها مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في رياضة المحركات والسيارات موسم العام القادم لبطولة السعودية تويوتا، التي تضمن الراليات الصحراوية واوتو كروس والدرفت والتايم اتاك وسباقات الدراج”.

كما أن مدرسة GR السعودية سوف تعلن عن برامج جديدة، ونتمنى من الشباب الطموح الذي يحب رياضة المحركات ويتمنى أن يبني له مستقبل أن ينضم إلينا، حيث أن برامج المدرسة ستفتح باب التقدم لها للمشاركة في السباقات.

جناح تويوتا عبداللطيف جميل الأكبر مساحة في معرض الرياض 2023

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024” 3

جدير بالذكر، أن جناح تويوتا اليابانية هو المساحة الأكبر في معرض الرياض للسيارات 2023 والذي أحتل مساحة 2000 متر، وقد تضمن الكثير من الفعاليات اليومية والأنشطة الداخلية على مدار أيام المعرض، فضلًا عن أجهزة ترفيه بداخل المعرض للزوار تويوتا، وكذلك الأنشطة الخارجية، وأيضًا السيارات الهامة التي تم تدشينها في المعرض، وفي السطور التالية نستعرض لكم أهم الأنشطة والفعاليات وطرازات تويوتا في جناحها بالمعرض والذي أُطلق عليه اسم “مدينة الغد.. اليوم”.

اقرأ أيضًا: عروض تويوتا عبداللطيف جميل: “صيانة عليك وصيانة علينا” على مجموعة كبيرة من موديلات العلامة

ما هي مواصفات تويوتا برادو الجديدة؟

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024” 4

بالحديث عن مواصفات سيارة الاس يو في تويوتا برادو الجديدة كليًا، أحد أهم السيارات التي توفرت في جناح تويوتا عبداللطيف جميل للسيارات في معرض الرياض 2023، نجد أنها تركز بشكل أساسي على جودة البناء، والاعتمادية، وقوة التحمل للعمل في أصعب الظروف، فضلًا عن التكنولوجيا الجديدة في صناعة السيارات.

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024” 5

كما تأتي برادو 2024 الجديدة كلياً مع مقصورة تتسع إلى 5 أفراد، ومع مقاعد مغطاة بالجلد، والمقاعد داعمة لمزايا التهوية والتدفئة، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 12.3 بوصة، مع نظام صوتي JBL الفاخر المكون من 14 مكبر صوت، مع عجلة قيادة متعددة الوظائف بتصميم فريد ورياضي، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وفتحة سقف بانورامية.

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024” 6

أما عن الأداء، فتعتمد السيارة الجديدة كليًا على محرك قوي هجين i-FORCE MAX ينتج قوة تبلغ 326 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 630 نيوتن متر، مع محرك كهربائي بقوة 48 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وموجه للعمل بنظام الدفع الرباعي، مع قفل تفاضلي مركزي محدود الانزلاق والذي يعمل على تقسيم القوة بنسبة 50:50 إلى العجلات الخلفية.

تويوتا عبداللطيف جميل في معرض الرياض 2023.. “أسئلة وأجوبة حول خطط التوسع للعام القادم 2024” 7

شاهد أيضًا: في جناح كيا الجبر تدشن كيا KIA K3 في معرض الرياض للسيارات 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل