انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُعد تويوتا هايلكس واحدة من أهم الشاحنات الخاصة بالعلامة اليابانية بالعديد من الأسواق العالمية، ولذلك حصلت هايلكس بالفعل على إصدارات متعددة تعمل بالبنزين والديزل، ونسخ اختبارية بمنظومات هيدروجينية، وأخيراً نسخة أوروبية بمحرك ديزل هجين للمرة الأولى، ولكن يبدو أن تويوتا لاتزال تمتلك خطط كبيرة للشاحنة الشهيرة مع خطط لتدشين نسخة كهربائية بالكامل.

في مقابلة مع إيمانويل بون، رئيس قسم المركبات الخفيفة في تويوتا أوروبا إن الشركة تعمل بالفعل على إصدار كهربائي بالكامل من تويوتا هايلكس، ويقول إنها سوف تصبح واحدة من خطة تويوتا الكبيرة لتدشين العديد من خيارات التنقل المختلفة لتتماشى مع المتطلبات المختلفة.

تويوتا تلمح لشاحنة هايلكس كهربائية جديدة، فهل سنراها قريباً؟

تويوتا هايلكس

أشار بون أيضاً أنه لن يستطيع التعليق على هايلكس الكهربائية بعد، ولكن كشف أن هناك بعد التحقيقات التي يتم أجراؤها وأنه لن يتمكن من قول المزيد، وبالرغم من التصريحات التي لا توضح خطط تويوتا الفعلية لتدشين نسخة كهربائية بالكامل، إلا أن هناك العديد من الأخبار السابقة التي توضح مدى جدية العلامة اليابانية لتدشين إصدار كهربائي بالكامل.

تويوتا هايلكس ريفو الكهربائية

قدمت تويوتا بالفعل نسخة اختبارية باسم تويوتا هايلكس ريفو في عام 2022 والتي كانت تعتمد على منظومة كهربائية توفر مدى حركة يقارب 230 كيلومتر بالشحنة الواحدة، ولم تذكر تويوتا المزيد من التفاصيل حول سعة البطارية أو المحركات الكهربائية، ومع ذلك أكدت تويوتا أنها سوف تبدأ باختبار مجموعة من هذه الشاحنة كسيارات أجرة في تايلاند خلال الفترة القادمة.

تويوتا هايلكس

بالرغم من تدشين العديد من السيارات الكهربائية المختلفة في مختلف أنواع المركبات إلا أن فئة الشاحنات الصغيرة لم تحصل بعد على خيارات كهربائية بالكامل، ولكن نعلم أن هناك العديد من العلامات التجارية التي تعمل على تحقيق ذلك الهدف بما في ذلك تويوتا هايلكس و ايسوزو دي ماكس.

تويوتا تلمح لشاحنة هايلكس كهربائية جديدة، فهل سنراها قريباً؟ 1 تويوتا تلمح لشاحنة هايلكس كهربائية جديدة، فهل سنراها قريباً؟ 2 تويوتا تلمح لشاحنة هايلكس كهربائية جديدة، فهل سنراها قريباً؟ 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: توب جير

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل