المربع نت – مؤخراً تميزت داخلية سيارات بورش الجديدة بالاستخدام المكثف للشاشات في كل مكان تقريباً بما يشمل أمام الراكب الأمامي، وسيارة ماكان الكهربائية الجديدة ليست استثناءً، إذ كشفت بورش اليوم عن أول صور رسمية لمقصورة الكروس أوفر الفاخرة.

أهم ما يميز الداخلية الجديدة 

بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة

بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 1

ونلاحظ في الصور المرفقة 3 شاشات مختلفة تغطي لوحة القيادة، بما يشمل شاشة ترفيهية إضافية أمام الراكب الأمامي، وهو خيار انتشر مؤخراً في السيارات الفاخرة، كما تأتي ماكان الكهربائية بشاشة اختيارية أخرى للعرض على الزجاج الأمامي بتقنية الواقع المعزر Augmented Reality.

هذه التقنية تحول الزجاج الأمامي إلى شاشة رابعة بمزايا تشمل وضع أسهم أو أرقام توضح المسافات التي تفصل السيارة عن السيارات الأخرى المقابلة وما إلى ذلك بشكل تفاعلي، كما ترون في هذه الصور، ووضحت بورش أن هذه هي من أكبر شاشات الواقع المعزز في عالم السيارات حتى الآن.

بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 2

بالنسبة لأحجام الشاشات الأخرى فتبلغ 12.6 إنش للوحة العدادات، مع شاشة مركزية ترفيهية 10.9 إنش، وشاشة مماثلة بنفس الحجم أمام الراكب الأمامي للتفاعل مع النظام الترفيهي والملاحة وما إلى ذلك، وتشمل مواصفات السيارة تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي للتكامل مع الجوال، مع توافر خرائط جوجل أو خرائط آبل.

ومن المتوقع كشف الستار عن بورش ماكان الكهربائية الجديدة في بداية 2024، بمحركين كهربائيين بقوة تصل إلى 600 حصان، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 3 بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 4 بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 5 بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 6 بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 7 بورش تكشف داخلية ماكان الكهربائية الجديدة المليئة بالشاشات وتقنية الواقع المعزز للملاحة 8

المصدر: بورش 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل