المربع نت – جيتور X70 بلس من سيارات العائلة المميزة في السعودية، وأكثر ما يجعلها موضوع شيق للحديث في مواقع السيارات أنها قيمة للغاية مقابل ما تقدمه من مزايا كسيارة عائلية.

سعة 7 مقاعد بسعر تنافسي

جيتور X70 بلس 2024: المزايا التي تجعلها سيارة ممتازة للعائلة 9

جيتور X70 بلس 2024: المزايا التي تجعلها سيارة ممتازة للعائلة

سيارة جيتور X70 بلس من سيارات الـ3 صفوف التي تكفي 7 راكب، تتوفر عند الوكيل السعودي، شركة التوريدات الوطنية، بأسعار تتراوح بين 92 إلى 110 ألف ريال شامل الضريبة تقريبا، حسب الفئة، ونادرا ما تجد سيارة 7 راكب بمثل تجهيزات الراحة والتكنولوجيا في نفس الفئة السعرية.

تجهيزات الراحة والتكنولوجيا في المقصورة

جيتور X70 بلس 2024: المزايا التي تجعلها سيارة ممتازة للعائلة 10

إذا كنت من الجالسين في الصف الأول، فإنك تتمتع بمقاعد جلد قابلة للتعديل كهربائيا، مع وجود نظام ذاكرة لمقعد السائق، وفي المقاعد خاصية التدفئة والتبريد. وبالنسبة لمكيف الهواء فيتميز بالتحكم الأوتوماتيكي في الأمام، وتوجد فتحة مكيف في الصف الثاني مع تحكم مستقل.

يتمتع جميع الركاب بنظام الصوت في فئة الفل كامل، حيث تأتي مع 11 سماعة، تغمر المقصورة بتجربة الصوت المحيطي المميزة. وفي الليل يمكن الاستمتاع بإطلالة أنيقة من خلال فتحة سقف بانوراما أو الاستمتاع بإضاءة محيطية أنيقة في الداخل.

جيتور X70 بلس 2024: المزايا التي تجعلها سيارة ممتازة للعائلة 11

عدد 8 وسائد هوائية

من المزايا المذكورة لكن غامضة نوعا ما، هي عدد الوسائد الهوائية، حيث أفادت ورقة المواصفات وجود عدد 8 وسائد هوائية في سيارات جيتور X70 بلس، والمؤكد هو وجود 6 وسائد هوائية، الأمامية والأمامية الجانبية لكل من السائق والراكب، والوسائد الستائرية، ما يعني أن الوسادتين الأخيرتين هما إما وسادتين جانبيتين في الصف الثاني أو وسادة لركبة السائق ومثلها للراكب الأمامي. وبكل حال فإن 6 وسائد هوائية من المتطلبات الأساسية في أي سيارة عائلية لزيادة الحماية من الحوادث – لا قدر الله.

أنظمة متقدمة لمساعدة السائق

جيتور X70 بلس 2024: المزايا التي تجعلها سيارة ممتازة للعائلة 12

تعد الأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق مهمة لزيادة طمأنينة الركاب والسائق، كما أنها يمكن أن تكون مفيدة للغاية في عدة سيناريوهات، ومن هذه الأنظمة المتوفرة في جيتور X70 بلس، مثبت السرعة المتكيف ومراقبة المنطقة العمياء وتحذير الخروج عن المسار ومساعد البقاء في المسار والتحذير من التصادم الأمامي.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل