المربع نت – تعد مرسيدس مايباخ إس كلاس 680 واحدة من السيارات الفاخرة المميزة بالفعل خاصة مع النسخة التي تعتمد على قاعدة عجلات أطول، ولكن يبدو أن التميز الخاص بها لم يكن بالكافي لأحد العملاء الصينيين، والذي قام بتسليم سيارته إلى مانسوري لتحصل على حزمة تعديلات فريدة تعزز من تفردها وسط السيارات الفاخرة الأخرى.

مواصفات مرسيدس مايباخ إس كلاس من مانسوري

بدأت مانسوري بتعديل مرسيدس مايباخ إس كلاس بطلاء الهيكل الخارجي للسيارة باللون الأزرق الفاتح والذي يغطي كافة الأجزاء الخارجية للسيارة تقريباً بما في ذلك العجلات الرياضية، ومشتت الهواء الخلفي ومنافذ العادم الرباعية الضخمة.

مرسيدس مايباخ إس كلاس تحصل على إصدار أزرق رائع للصين من مانسوري

مرسيدس مايباخ إس كلاس

تستمر تعديلات مانسوري على مايباخ إس كلاس والتي تضمنت العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون على مقدمة السيارة مثل الشبكات الهوائية المتعددة ومشتت الهواء الأمامية، وعلى جانبي السيارة مع العتبات الجانبية، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نرى الجناح الخلفي الصغير، ومشتت الهواء الخلفي الرياضي المصنع أيضاً من ألياف الكاربون.

لم تكشف شركة مانسوري الألمانية عن داخلية مرسيدس مايباخ إس كلاس، ولكن يبدو أن هذه النسخة لم تحصل على تعديلات فاخرة كالمعتاد من الشركة الألمانية لداخلية السيارة، حيث تقدم مايباخ قياسياً بداخلية فاخرة للغاية مع جلود عالية الجودة وتجهيزات وفقاً للطلب من مرسيدس مايباخ.

مرسيدس مايباخ إس كلاس

على الأرجح لم تحصل هذه النسخة على تعديلات ميكانيكية، حيث تعتمد مرسيدس مايباخ إس 680 القياسية على محرك V12 بسعة 6.0 لتر توين تربو بقوة 612 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز C300-Class 2020

قبل 15 ساعة
158,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل 15 ساعة
159,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E350-Class 2021

قبل 15 ساعة
249,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل