انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تظهر كيا إي في 9 موديل 2024 بالاعتماد على مجموعة من التجهيزات التي وضعتها الشركة الكورية الجنوبية، ومن أبرزها أنها سيارة كهربائية وتتسع بداخليتها لعدد سبعة مقاعد، حيث هناك ثلاثة صفوف بالداخلية، كما نجد شاشة ترفيه ذات مقاس 12.3 بوصة.

كيا إي في 9 موديل 2024

تأتي هذه السيارة من قِبل الصانع الكوري الجنوبي من خلال عدة تجهيزات، ومن المُلاحظ مع متابعة سوق السيارات على مستوى العالم كونه يشهد المُستجدات، سواء على مستوى التقنيات المُستخدمة أو الإمكانيات، وبالنظر إلى كيا إي في 9 فتسير على نفس النهج حيث انعكاس لمسات كيا على عناصر التصميم الداخلي والخارجي.

كيا إي في 9 موديل 2024 في السعودية تعرف على أبرز التجهيزات

كيا إي في 9 موديل 2024

تنضم هذه المركبة إلى قائمة المركبات الكهربائية والتي أصبح لديها التواجد القوي في مجال السيارات، ومع مشاهدة الصور الخاصة بالسيارة فنتوصل إلى وجود التصميم الجديدة مع هوية الشركة الكورية الجنوبية.

يتضح مع طرح سيارات كيا الجديدة أن هناك مَن يحرص على الوقوف على أبرز الخصائص، وفي هذا الإطار يُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كيا إي في 9 موديل 2024، مع الإشارة إلى أبرز الأشياء التي نجدها في السيارة.

كيا إي في 9 موديل 2024 بالسعودية

صور كيا إي في 9 موديل 2024

أتاح معرض الرياض للسيارات 2023 حصول الأفراد على تجربة قيادة لسيارة الأحلام، مع العديد من الأنشطة الأخرى والفعاليات التي تُقام وتتماشى مع مختلف الفئات العُمرية، بما ينطبق على قابلية مشاهدة كيا إي في 9 بعد تدشينها، وعلى سبيل المثال بمشاهدة الصور فالواجهة الأمامية تظهر مع شبكة كيا، والتي تأخذ شكل وجه النمر الرقمي.

صور كيا إي في 9 موديل 2024

نُلاحظ في هذه السيارة كونها تُعبر عن الهوية الجديدة بالتصميم، وإذا كان الشخص يقف من الواجهة الأمامية فسوق يجد المصابيح بجهة الأمام وهي عاملة بتقنية “LED”.

كيا إي في 9 موديل 2024 في السعودية

كيا إي في 9 موديل 2024 من الخارج

استخدم الصانع الكوري الجنوبي الخطوط التي تسير على نحو انسيابي بما يعزز من المظهر الخارجي، مع الوضع بالاعتبار بوجه عام فالتصميم النحيف إلى حد ما من أبرز السمات الموجودة بجانب المصابيح، ومن حيث الخطوط الديناميكية كعنصر من التصميم، فهي تدعم قوة خارجية كيا إي في 9 موديل 2024، على نحو يُعبر عن الجرأة.

صور كيا إي في 9 موديل 2024 في السعودية

إذا كان الانتقال للجهة الجانبية من السيارة فسوف نتوصل إلى أن المرآة الخارجية تأتي بنفس لون الهيكل، وفيما يتعلق بمقابض الأبواب فهي بإمكانية الفتح بصورة تلقائية، ومن الجهة الخلفية فالمصابيح أيضاً تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها بجهة الأمام أي “LED”.

صور كيا إي في 9 موديل 2024 بالسعودية

كم مقاس عجلات كيا إي في 9 موديل 2024؟

حرصت الشركة الكورية الجنوبية على إضافة عنصر الجناح الخلفي ضمن الأشياء التي نعثر عليها في هذه السيارة بما يدعم الانسيابية، أما العجلات التي ترتكز عليها كيا إي في 9 موديل 2024 فهي ذات مقاس 21 بوصة.

كما تكون الإطارات السابق ذكرها هانكوك أيون إيفو ” iON evo”، ونظراً لاحتمالية اهتمام أحدهم بالوصول إلى أبعاد المركبة، والتي لا تُعبر عنها الصور، فنوضح لكم الأبعاد على النحو التالي:

مقاس عجلات كيا إي في 9 موديل 2024

  • الطول الإجمالي: 5,014 مم.
  • العرض الإجمالي: 1,979 مم.
  • الإرتفاع الإجمالي: 1,780 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,098 مم.
  • وزن السيارة: 2,648 كجم.

أبعاد كيا إي في 9 موديل 2024

صور كيا إي في 9 موديل 2024 من الداخل

تنضم هذه المركبة إلى المركبات الكهربائية، والتي تُعد كشيء هام حيث إن التحول الكهربائي ليس فقط على حدود السيدان، بل أيضاً ينطبق على الاس يو في، وهنا بتناول كيا إي في 9 موديل 2024 كسيارة عائلية فهي تتكون من 3 صفوف، لكي تتسع المقصورة لعدد 7 مقاعد.

كيا إي في 9 موديل 2024 من الداخل

يتبيّت فيما يرتبط بالمواد المُستخدمة بالمقاعد فهي بتغطية من الجلد، وعلى وجه التحديد نرى قابلية ضبط تعديل مقاعد الصف الثاني والثالث على نحو كهربائي، كما تتوفر مساحة الشحن الخلفية مع خصائص تتعلق بعنصري التبريد والتدفئة للمقاعد.

إذا كان الحديث حول جهة السائق فالمقود يظهر وهو بوظائف مُتعددة، بما من شأنه تسهيل عملية التحكم وبالإضافة إلى العثور على مساند للأرجل وهي كهربائية ضمن تجهيزات كيا إي في 9.

مواصفات كيا EV9

كيف تبدو كيا إي في 9 موديل 2024 من الداخل؟

يُصبح من المُتاح للمتواجدين في المقصورة الانتقال من الصف الثاني إلى جهة الصف الثالث على نحو سهل، ومع ضمن الأشياء التي وضعتها العلامة الكورية الجنوبية في كيا إي في 9 أن هناك منافذ ” USB-C” لكي يتم استخدامه من جانب الأفراد.

داخلية كيا إي في 9 موديل 2024

نجد لمسات أخرى حرصت “كيا” على إضافاتها وعلى سبيل المثال فالمركبة بها نظام إضاءة مُحيطية بما يعزز من الأجواء بداخلية السيارة، كما أن هناك فتحة سقف بما يسمح لعبور الضوء الطبيعي، وبالانتقال إلى جانب مكيف الهواء بهذه السيارة فهو 3 مناطق.

صور سيارة كيا إي في 9 موديل 2024 من الداخل

نظام الترفيه في كيا إي في 9 موديل 2024

يُعتبر هذا الأمر من أبرز الأشياء التي تلقى الاهتمام والعناية من قِبل الأفراد خلال متابعة أخبار السيارات، سواء المتابعة بوجه عام أو من أجل التخطيط لاقتناء سيارة مُعينة، حيث يقع الاختيار على السيارة التي تسير حسب نطاق الاهتمام والتفضيلات، وبالنظر إلى نظام الترفيه في كيا إي في 9 موديل 2024 فهو مع شاشة مقاسها 12.3 بوصة.

صور كيا إي في 9 موديل 2024 من الداخل

تدعم السيارة أنظمة مثل: أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع الوضع بالاعتبار أن هناك شاشة تتخصص في عرض العددات بما يعرض المعلومات والبيانات التي تتعلق بعملية القيادة، وعلى وجه الخصوص تظهر شاشة العدادات الرقمية وهي ذات مقاس 12.3 بوصة.

صور كيا EV9

مقصورة كيا إي في 9 موديل 2024

تتوفر ضمن تجهيزات السيارة شاشة أخرى مقاسها 5 بوصة، وتم دمجها بين الشاشة الأولى والثانية ويُعرض من خلال الشاشة الثالثة عدة اختيارات مُتنوعة، وبالانتقال إلى جانب النظام الصوتي فهو فاخر ومن أبرز التقنيات الموجودة بالسيارة، فهناك عدد 14 سماعة.

شاهد أيضاً:

هناك شاحن لاسلكي للجوالات ولكي يتم استخدامه أيضاً مع الأجهزة المُتوافقة، خلال التواجد في مقصورة كيا إي في 9 موديل 2024، وبعد الحديث حول السيارة من الخارج والداخل قد يسأل أحدهم عن أرقام الأداء أي المحركات، والأشياء التي ترتبط بالتسارع ونظام الدفع، وسوف نقوم بتوضيح ذلك بالفقرة التالية.

مقصورة كيا إي في 9 موديل 2024

محرك كيا إي في 9 موديل 2024

يُمكن اقتناء السيارات الحديثة من توقيع كيا عبر الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية، وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وبذكر محرك كيا إي في 9 موديل 2024 فالسيارة كما سبقت الإشارة كهربائية وجديدة كُلياً.

تعتمد السيارة على محركين بالقدرة على توليد قوة 379 حصان، ومع عزم دوران يبلغ 700 نيوتن. متر، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

محرك كيا إي في 9 موديل 2024

وبهذه الحالة فالتسارع هنا من 0 إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 5.3 ثوانٍ، كما تدعم كيا إي في 9 موديل 2024 نظام الشحن السريع، وعلى وجه التحديد فمن المُتاح للأشخاص القيام بإعادة شحن البطارية في مدة 37 دقيقة.

اقرأ أيضاً: مواصفات كيا K3 الجديدة: اكتشفها مع عرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

كيا شركة الجبر

كيا الشركة الأهلية للتسويق

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل