المربع نت – يهتم العديد من عملاء لكزس Lexus اليابانية بمعرفة طرق شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية، باعتبارها واحدة من أكثر سيارات العلامة انتشارًا في السوق السعودي، كما أنها تحتل المراكز المتقدمة ضمن قائمة الأكثر مبيعاً للسيارات في العالم.

وتُعدّ سيارة لكزس ES هي سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم، والتي تُنتجها صانعة السيارات اليابانية الفاخرة “لكزس” منذ عام 1989، وتتوفر بعدد من الطرازات منها ES250 و ES300 و ES350، كما وتتوفر بمحركين “بنزين وهايبرد”.

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية (بالأسعار)

ومن هنا فإنه يرغب مالكي سيارات لكزس es350 في معرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم، خاصة قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، ونظراً لما تتمع به لكزس من مكانة مُتميزة وانتشاراً في السعودية، فإن الأسئلة تكثر بشأن أسعار قطع غيار لكزس es350 مستعمل، وكذلك أسهل الطرق للحصول على تلك القطع.

قطع غيار لكزس es350 مستعمل

وباتت عمليات تشليح السيارات من الأمور التي يمكن استخدامها والاستفادة منها إلى أقصى درجة، حيث يستطيع الأشخاص الاستفادة من قطع غيار المركبات المصدومة بشكل كبير، لذلك سوف نتعرف أكثر على قطع غيار لكزس es350 مستعمل خلال السطور الآتية.

ويأتي تشليح السيارات في إطار استهداف المملكة للتخلص من السيارات التالفة والمُهملة، والتي تتسبب في تضييق المساحات بالطرقات والشوارع وإفساد المظهر العام، فيما منحت الحكومة مهلة تصحيحية للمبادرة بالتخلص من السيارات بشكل مجاني وبدون غرامات من أجل تشجيع المواطنين والمقيمين.

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية (بالأسعار) 1

وتمثل سيارة لكزس es350 اليابانية حضوراً قوياً داخل السوق السعودي، وهو ما يجعل سوق إصلاح سيارات مازدا من الأسواق المنتشرة بالفعل خاصة مع ارتفاع الطلب على قطع غيار مازدا، كما أنها تعتبر من أكثر الأمور الربحية لرجال الأعمال بالطبع، لذلك بإمكانك أن تجد متجرًا متخصصًا في قطع غيار لكزس es350 مستعمل وغيرها في أي منطقة تريدها في جميع أنحاء المملكة.

وهنالك من يتعامل مع فكرة تشليح السيارات على أنها مصدراً للتجارة، حيث يقوم بشراء سيارة مصدومة من هذه المعارض المخصصة لأمور التشليح مثل هذه السيارات وتحويلها إلى قطع غيار أو خردة وإعادة بيعها بطرق مختلفة، كما أن هناك البعض ممن يشتري تلك السيارات المصدومة من أجل إعادة تصليحها، وهذا في حال كانت التلفيات ليست كبيرة بشكل مبالغ فيه.

ويستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية، كل ما تريد معرفته عن قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية، بداية من طرق الشراء وحتى أسعار قطع غيار لكزس es350 مستعمل، بالإضافة إلى استعراض كيفية شراء قطع غيار لكزس الأصلية في السعودية.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات لكزس 2023 السيدان في السعودية؟ (بمواصفات الأداء)

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية (بالأسعار) 2

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على قطع الغيار المستعملة التي تناسب سيارتك وتكون بسعر مناسب وذات حالة جيّدة، حيث يُعدّ معرفتك لطُرق وخطوات البحث الصحيحة هو أحد أهم العوامل لشراء أي قطعة غيار لسيارتك.

وتعتمد عملية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل أولاً وأخيراً على طريقتك التي تجدها أمامك هي الأنسب، سواء كان بالطرق التقليدية من خلال زيارة مراكز تشليح السيارات وبيع قطع الغيار المستعملة بالمملكة، أو استخدام طرق البحث والشراء الحديثة.

وتُعدّ الطرق الحديثة هي الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا في كل شيء، وذلك من خلال تطبيقـات ومواقع البيع الإلكترونية، ويُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل هذه التطبيقــات للبحث عن قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – حراج السيارات المصدومة – وغيرهم من مواقع التشليح والسيارات المصدومة..).

كما ينبغي عليك اختيار تطبيقٍ موثوق في المملكة أيضاً، وننصحكُـم بـ “تطبيق مستعمل وجديد” والذي تغير اسمه مؤخراً بعد أن كان “تطبيق مستعمل” سابقاً، كأحد أكثر تطبيقـات البيع انتشـاراً بالسعودية، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، حيث يُتيح لكم إمكانية التوجه لمُحرك البحث وكتابة مثلاً: “قطع غيار لكزس es350 مستعمل”، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: مواصفات لكزس ES ستاندرد على السريع.. أبرز 10 معلومات عن تجهيزات السيدان

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية (بالأسعار) 3

كم أسعار قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية؟

وبالحديث عن أسعار قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية، فإنها تختلف حسب حالة وطراز كل سيارة، حيث يمكن الحصول على سيارات معطوبة وأحياناً تجد أن حالتها قابلة للتعديل والتصليح، لذا فإن إصلاح الأتلاف وإعادة بيع السيارة تجني الأرباح الضخمة وتكون أسعار تشليح مازدا كبيرة.

أما إذا كانت حالة السيارة غير قابلة للتصليح أو أن إصلاحها سيكون من الأمور المكلفة للغاية مقارنة بسعر قطع الغيار الموجودة فيها، فإنه في تلك الحالة يمكن أن تباع السيارة بسعر أقل من الحالة الأولى.

وعلى الرغم من أنه تأتي أسعار قطع غيار لكزس es350 مستعمل مختلفة حسب كل بائع، إلا أنه جاء سعر بطانة لكزس ES350
للبيع في الجبيل بـ 1,000 ريال سعودي، وذلك وفقاً للسيارات المعروضة للبيع والتشليح على الإنترنت عبر تطبيق مستعمل وجديد وغيره.

ويُمكنك شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل وغيرها من خلال تطبيق مستعمل وجديد، كما يتم الإشارة إلى سعر كل قطع الغيار بجوار كل سيارة أو يمكن التواصل مع مالك سيارة تشليح مازدا cx9 المعروضة، ويمكنك عرض كافة سيارات وقطع غيار لكزس es350 مستعمل وغيرها بالأسعار من هنــا.

اقرأ أيضاً: كم سعر تشليح لكزس وطريقة إيجاد مراكز التشليح المعتمدة في السعودية؟

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية (بالأسعار) 4

ما هي كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 الأصلية؟

في حالة كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك وذلك أيًا كانت العلامة التي تملكها، فيجب العلم بأنه سوف تجد القطع الأصلية بكل تأكيد من خلال وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك.

لذلك يمكنك الحصول على قطع غيار لكزس الأصلية لدى وكيلها الحصري والمحلي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يمتلك عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى أنحاء المملكة.

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية (بالأسعار) 5

وعن خطوات شراء قطع غيار لكزس الأصلية في السعودية فإنه عليك أولاً التواصل مع الوكيل ثم حجز موعد صيانة، وبعدها الذهاب إلى أقرب مركز من أجل البحث عن القطع التي ترغب في شرائها، وبالطبع معرفة أسعار قطع غيار لكزس في السعودية.

ويوفر الوكيل الحصري لعلامة لكزس في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات خدمة الاستفسار عن قطع الغيار، بعد ملء البيانات المطلوبة بشأن سيارتك لكزس es350، حيث يمكنك الاستفادة من الخدمة ومعرفة أسعار قطع غيار لكزس es350 وغيرها في السعودية، وذلك من خلال الضغط هنـا

اقرأ أيضـاً: اسعار لكزس es 2023 بالسعودية: اكتشفها مع اختيارات المحركات

خطوات حجز موعد صيانة لكزس

وفي السياق نفسه، يمكنكم الآن حجز موعد صيانة لكزس اونلاين أثناء تواجدك في منزلك دون إهدار الوقت والجهد، إذ يوفر موقع لكزس الرسمي التابع لشركة عبداللطيف جميل خدمة حجز موعد صيانة لكزس أونلاين.

وكل ما عليك فعله هو الآتي:

  • أولاً قم بزيارة الموقع الرسمي من هنـا
  • اضغط على أيقونة حجز موعد صيانة
  • قم بملأ البيانات التي تظهر أمامك
    ومن ثمّ سوف يتصل بك الوكيل لاحقًا من أجل تحديد الموعد الذي يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة بسيارتك، والحصول أيضاً على قطع غيار لكزس التي تريدها.

وأخيراً فإن كل ما عليك فعله هو الدخول لـ حجز موعد صيانة لكزس وتسجيل بياناتك من هنـا.

كيفية شراء قطع غيار لكزس es350 مستعمل في السعودية (بالأسعار) 8

وفي الأخير، بعد أن تعرفنا على كل ما يخص قطع غيار لكزس es350 مستعمل، يجب العلم بأن سيارة لكزس ES تتوفر في السعودية بموديل 2023، وتأتي مع 3 خيارات لأداء المحرك بنزين: 4 سلندر 2.5 لتر يولد قوة 204 حصان، أو هايبرد 214 أو 6 سلندر سعة 3.5 لتر 300 حصان.

ومن أكبر الاختلافات في الخارج فتشمل وجود مصابيح من الـ “LED” أحادية أو ثلاثية الشمعة، بجانب مقاس الجنوط 17 أو 18 أو 19 بوصة وكذلك مزايا أخرى، بينما تتمثل الاختلافات في مقصورة السيارة بالداخل في حجم الشاشة ونظام الصوت “بايونيير” من 10 سماعات أو “مارك ليفنسون” من 17 سماعة، مع مقاعد من الجلد.

شــاهد أيضــاً:

اقرأ أيضاً: قطع غيار لكزس مستعمل للبيع في السعودية مع عرض الأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

لكزس السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل