انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – جاء البحث عن صور شيري اريزو 8 2024 ضمن الموضوعات التي يهتم بها البعض، حيث إن هذه السيارة السيدان تستند على مجموعة من المواصفات الموضوعة من قِبل العلامة الصينية، وهي ذات محرك يعمل على توليد قوة 194 حصان، كما يختلف سعرها حسب الفئة المُختارة.

صور شيري اريزو 8 2024

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة شيري الصينية لكي تنضم إلى إنتاجها المطروح في الأسواق، ومع متابعة التجهيزات فيُمكن التوصل إلى خصائص تنعكس على جوانب التصميم والإمكانيات، بما جعل البعض يبحث عن صور شيري اريزو 8 2024 مع العناية التي تتوجه ناحية التوصل للفئات والمواصفات.

صور شيري اريزو 8 2024 بالسعودية مع عرض مواصفات وسعر السيارة

صور شيري اريزو 8 2024

يبدأ الأمر مع توسط شعار الصانع الصيني للمُقدمة، إذا كان الفرد يقف من جهة الأمام فسوف يرى الشبك وهو بلون أسود ويأخذ شكل حرف “V”، أما المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”.

نُلاحظ بالحديث حول صور شيري اريزو 8 2024 أن السعر قد يختلف وفقاً للفئة التي يقع عليها الاختيار، وبوجه عام هناك قابلية اقتناء سيارات شيري بواسطة الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة سنابل الحديثة للسيارات كإحدى شركات محمد يوسف ناغي.

صور سيارة شيري اريزو 8 2024

صور شيري اريزو 8 2024 من الخارج

ذهب الصانع الصيني إلى توظيف عدة لمسات على التصميم الخارجي، وهذا مع الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك، كما نشاهد في صور شيري اريزو 8 2024 توفر المصد السفلي، وبالانتقال ناحية العجلات التي ترتكز عليها السيارة فهي من الألومنيوم وعلى وجه التحديد ذات مقاس 18 بوصة، وتأتي أبعاد السيارة على  النحو التالي:

شيري اريزو 8 2024 في السعودية

أبعاد شيري اريزو 8 2024

  1. الطول: 4,780 مم.
  2. العرض: 1,843 مم.
  3. الارتفاع: 1,469 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,790 مم.

أبعاد شيري اريزو 8 2024

يتم ضبط المرآة الجانبية على نحو كهربائي وبخاصية الطي، كما تتزود أيضاً بإشارات الانعطاف ضمن الخصائص الموضوعة بالسيارة، كما هناك خاصية التدفئة والذاكرة التي تحتفظ بالوضعيات، ومن أبرز الأمور التي تظهر في صور شيري اريزو 8 2024 بالجهة الخلفية توظيف الجناح الخلفي بعناصر التصميم.

صور شيري اريزو 8 2024 من الخارج

يتضح بالوقت ذاته من المُلاحظ أيضاً أن المحركات تحظى باهتمام ليس بالقليل من جانب الأفراد، وعلى وجه الخصوص فالقرارات الشرائية تُحدد في الكثير من الأحيان وفقاً لنوع المحرك وقوته.

حيث يختار كل شخص ما يتماشى مع نطاق التفضيلات، ويقوم بتلبية الاحتياجات على اختلافها من مُخطط للشراء إلى آخر، ونعرض لكم مواصفات محرك السيارة في الفقرة التالية.

مواصفات شيري اريزو 8 2024

شيري اريزو 8 2024 كم حصان؟

نتوصل بهذه الفقرة إلى بيان أرقام الأداء الخاصة بهذه السيارة السيدان من توقيع الشركة الصينية، فهي ذات محرك رباعي الأسطوانات تيربو وبسعة 1.6 لتر، وتنتج من خلاله قوة 194 حصان وبعزم دوران 290 نيوتن. متر.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيكي، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وبجانب البحث عن صور شيري اريزو 8 2024 والتجهيزات فقد يهتم أحدهم بالكشف عن استهلاك الوقود، وفي هذه النقطة فالسيارة بكفاءة استهلاك للوقود 17.5كم/ لتر.

محرك شيري اريزو 8 2024

ما هي فئات وأسعار شيري اريزو 8 2024 في السعودية؟

يتبيّن عدم التشابه على مستوى تفضيلات الأشخاص، ومن هذا المُنطلق تقوم العديد من الشركات المُصنعة للسيارات بطرح الإنتاج بالاستناد إلى أكثر من فئة، وكما عرضنا لكم صور شيري اريزو 8 2024 فهناك مَن يهتم بالتوصل إلى الأسعار.

يتضح كما سبقت الإشارة تتوفر كافة سيارات الصانع الصيني لدى الوكيل المُعتمد شركة سنابل الحديثة للسيارات، وفيما يرتبط بالسعر فنذكر الأسعار وفقاً لآخر تحديث ورد إلينا، حيث تبدأ السيارة من الفئة القياسية حتى الفئة العُليا، ويُمكن توضيح كل فئة كالتالي:

أسعار شيري اريزو 8 2024 في السعودية

  1. فئة كومفرت تأتي بسعر: 90,800 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  2. فئة لكجري تأتي بسعر: 101,085 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  3. فئة لكجري لون ثنائي تأتي بسعر: 103,270 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.

فئات وأسعار شيري اريزو 8 2024 في السعودية

أنظمة الأمان في شيري اريزو 8 2024

تستند السيارة إلى بعض الأنظمة التي تسعى نحو تعزيز جوانب الحماية، ومن ضمنها نظام الكشف عن المنطقة العمياء مع خاصية الفرامل التلقائية، ومن حيث الكاميرات لكي تقوم بتدعيم مجال الرؤية للسائق فنُلاحظ أن هناك عدد 5 كاميرات في شيري اريزو 8 2024 بقائمة عوامل الأمن والسلامة.

نرى أن هناك مثبت سرعة متكيف، والذي يقوم بالمحافظة تلقائياً على مسافة بين سيارتك والمركبات الأخرى على الطريق، مع النظام الآخر وهو وهو كمساعد لتجنب التصادم من الجهة الجانبية، وبتناول الأنظمة التحذيرية فمن بينها النظام التحذيري بشأن مغادرة المسار، كما يقوم نظام البقاء في المسار بضبط اتجاه السيارة.

شيري اريزو 8 2024 كم حصان

كم عدد الوسائد الهوائية في شيري اريزو 8 2024؟

إن بين أبرز أنظمة الأمان في هذه السيارة عدد الوسائد الهوائية، والتي تُعرف بأهمية الدور الحيوي التي تقوم به خلال السير بالمركبات على الطُرق، سواء من المُحتمل التفادي من خلالها الآثار السلبية التي تنتج عن التصادم، أو المساعدة في تقليل شدة الاصطدام على الأشخاص.

عدد الوسائد الهوائية في شيري اريزو 8 2024

تأتي شيري اريزو 8 2024 بعدد 10 وسائد هوائية، لكي تُشمل هذه الوسائد الأمامية للسائق والراكب الأمامي، والوسائد الجانبية الأمامية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وسائد الركبة المخصصة للسائق والراكب الأمامي، مع الوسائد الجانبية والستائرية.

هناك بالسيارة أيضاً النظام الذي يعمل للتنبيه ويختص في المراقبة للسائق من حيث الإجهاد والإرهاق، وبعد بيان وسائل الحماية فسوف نتناول بالسطور التالية صور شيري اريزو 8 2024 من حيث داخليتها، مع الإشارة لتجهيزات المقصورة ونظام الترفيه.

أنظمة الأمان في شيري اريزو 8 2024

صور شيري اريزو 8 2024 من الداخل

تسير المقصورة على نفس نهج التصميم الخارجي، أي الاعتماد على تقنيات مُعينة وضعتها شركة شيري بالسيارة، وعلى سبيل المثال نُلاحظ تجهيز فتحة السقف البانورامية، والتي نشاهدها ضمن صور شيري اريزو 8 2024 لكي تسمح بعبور الضوء الطبيعي بالداخل.

شاهد أيضاً:

نرى المقود وهو بوظائف متعددة، وبالنسبة للمقاعد فهي بتغطية من الجلد وبالإضافة إلى خاصية التعديل بصورة كهربائية للمقعد بجهة الأمام، كما تتزود أيضاً المقاعد بخاصيتي التهوئة والتدفئة، ومن أبرز الأمور أيضاً التي نُلاحظتها على مستوى الداخلية أن هناك الإضاءة الداخلية المحيطية.

صور شيري اريزو 8 2024 من الداخل

تأتي السيارة مع مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المناطق، وبشاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه من قِبل الأشخاص الجالسين بالمقصورة، وبالتحديد فالشاحن بقوة 50 واط، وبجانب عرض صور شيري اريزو 8 2024 فنذكر لكم النظام الترفيهي والصوتي بالفقرة التالية.

شيري اريزو 8 2024 من الداخل

مواصفات مقصورة شيري اريزو 8 2024

تأتي السيارة مع نظام الملاحة للمساعدة في الوصول للوجهات المنشودة، وفي هذه النظام مع متابعة خصائصه فهو يعمل في دول الخليج مع عدم الاحتياج إلى توفر الاتصال بوسيلة الإنترنت.

مواصفات مقصورة شيري اريزو 8 2024

وبالنظر إلى التجهيزات الداخلية فمن أبرزها الشاشتين بمجموع 24.6 بوصة، حيث تُخصص إحدى الشاشات لعرض نظام الترفيه، بينما تُخصص الأخرى لعرض العدادات، وبهذه الحالة تكون كل شاشة بمقاس 12.3 بوصة، كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالانتقال إلى النظام الصوتي فهو يتكون من عدد 8 سماعات.

اقرأ أيضاً: أحدث سعر سيارة شيري اريزو 5 2024 ومزايا السيدان العصرية الموفرة للبنزين

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شيري المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل