الموسى قطع غيار نيسان أصلية اكتشف طريقة الشراء مع الأسعار

المربع نت – يبحث البعض من مالكي سيارات نيسان عن الموسى قطع غيار نيسان، حيث تتوفر من خلاله القطع وهي أصلية مع مجموعة مُتنوعة حسب ما تحتاج إليه كل سيارة، كما يعرض الموقع الإلكتروني القطع بتقسيمها حسب كل سيارة، ويُشار إلى السعر بجوار كل قطعة.

الموسى قطع غيار نيسان

تُعد الحاجة إلى الحصول على قطع الغيار ذات أهمية كبيرة في عالم المركبات، حيث يتوجه كل فرد ناحية ما يرغب به أو ما تحتاج إليه سيارته، مع الوضع بالاعتبار كلما كان الاستناد إلى الأشياء التي تُصبح عالية من حيث الجودة فهذا ينعكس على الأداء، وفي هذا الإطار هناك مَن يرغب في التعرف على كيفية الشراء من الموسى قطع غيار نيسان.

الموسى قطع غيار نيسان أصلية: اكتشف طريقة الشراء مع الأسعار 1

أسعار الموسى قطع غيار نيسان

تنضم شركة نيسان إلى قائمة الشركات المُنتجة للسيارات من اليابان، وتعمل على طرح إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها على مستوى العالم، ويُمكن إتمام عمليات الشراء عن طريق الموسى قطع غيار نيسان.

ومع العناية التي تتوجه نحو التوصل للخطوات اللازمة للشراء، فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، مع الحديث حول الأسعار المُحددة حسب كل قطعة.

الموسى قطع غيار نيسان

ما هو رقم خدمة عملاء الموسى قطع غيار نيسان؟

يتبيّن بصرف النظر عن نوع السيارة، سواء كانت بتصنيف السيدان أو الاس يو في أو البيك اب وغيرهم، فهناك الحاجة لاستخدام قطع الغيار، كما أن القطع ذاتها يُنظر إليها على أساس مشاركتها أيضاً في إجراء الصيانة الفعّالة للمركبات على اختلافها، وعلى وجه الخصوص بحالة الاستناد إلى القطع الأصلية نظراً للعديد من الفوائد التي تقدمها فيما يرتبط بعنصر الجودة.

رقم خدمة عملاء الموسى قطع غيار نيسان

يُعتبر اختيار القطع الأصلية جزءاً هاماً من استراتيجية الحفاظ على أداء السيارة، مع دعم سلامتها على المدى الطويل، ويُتيح الموسى قطع غيار نيسان لمالكي سيارات الصانع الياباني شراء القطع وهي أصلية.

يسأل البعض عن رقم خدمة عملاء الموسى قطع غيار نيسان، لأجل توجيه الأسئلة أو الاستفسارات، ويُمكن توضيح الرقم والإيميل على النحو التالي:

الموسى قطع غيار نيسان في السعودية

الموسى قطع غيار نيسان في السعودية

تُمثل جودة قطع الغيار الأصلية عاملاً رئيسياً في اختيارها، حيث يتم تصميم هذه القطع بعناية فائقة لتتناسب بدقة مع مواصفات الشركة المصنعة للسيارة، وهذا يضمن أن تكون القطع متكاملة بشكل جيد مع سائر الأجزاء في المركبة، وبالتالي تقديم الأداء المنشود من قِبل المالك.

الموسى قطع غيار نيسان بالسعودية

يعرض موقع الموسى قطع غيار نيسان على الإنترنت العديد من الخدمات، بما يتضمن إجراء عمليات الشراء وهذا مع تسهيل الخطوات اللازمة على الأفراد، فتظهر الأقسام المُتنوعة بالموقع لكي تتخصص حسب كل سيارة من توقيع الشركة اليابانية.

تتمتع قطع الغيار الأصلية بمستوى عالٍ من المتانة، مما يُعزز من تحمل الظروف المختلفة والتحديات التي تتعرض لها المركبة، كما يتم اختبار هذه القطع من جانب الشركة المصنعة، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه بالأسعار حيث تختلف مع كل قطعة.

الموسى قطع غيار نيسان في السعودية

الشراء من الموسى قطع غيار نيسان

يكون هناك توافق مثالي بين قطع الغيار الأصلية وباقي أجزاء السيارة، مما يُقلل من فرص حدوث مشاكل في الأداء أو التآكل الزائد، وبالوقت ذاته يساهم في الحفاظ على السيارة وكفاءتها.

الشراء من الموسى قطع غيار نيسان

وبالنظر إلى موقع الموسى قطع غيار نيسان فيعرض القطع وبجوارها السعر مع تقسيم الموقع لأقسام تتخصص حسب كل سيارة بصورة مُنفصلة، بما يؤدي لإنجاز الوقت خلال عملية الشراء، كما يتضح كما سبقت الإشارة أن القطع الأصلية تحظى باهتمام من قِبل مالكي المركبات كخطوة نحو تعزيز أداء السيارة.

تُشير الكثير من التجارب إلى أن إعادة بيع السيارة وهي مُستعملة قد تعود بقيمة مالية حسب ما يرغب فيه المالك، وهذا عندما تتم الصيانة وفقاً للجدول المُحدد من الشركة، وخلال استخدام القطع الأصلية، والتي يُمكن الحصول عليها بواسطة الموسى قطع غيار نيسان.

الشراء من الموسى قطع غيار نيسان أصلية

ما هي سياسة الاستبدال والاسترجاع من الموسى قطع غيار نيسان؟

يظهر أن شراء قطع الغيار الأصلية يمثل استثماراً ذكيًا في صيانة السيارة من جهة المالكين، من خلال توفير أداء جيد وضمان الجودة، مع المشاركة في تحسين قيمة المركبة على المدى الطويل، أي قابليتها للبيع بالمستقبل بسعر جيد عندما توضح في إطار سيارات مستعملة للبيع.

هناك مَن يبحث عن الأمور التي تتعلق بالاستبدال والاسترجاع عند الشراء من الموسى قطع غيار نيسان، وفي هذه  النقطة على وجه التحديد نرى البنود الواضحة، والتي تأتي على النحو التالي:

سياسة الاستبدال والاسترجاع من الموسى قطع غيار نيسان

  1. يُصبح من الضروري أن تكون المنتجات التي يرغب الشخص في استرجاعها غير مُستخدمة، وبالإضافة إلى كونها مُغلفة وبالحالة التي كانت عليها بدون إلحاق الضرر بها.
  2. إن رسوم الخدمة المطلوبة سواء كانت تعديل أو إلغاء للطلب أو عدم استهلاك أو خطأ بالطلب يتحملها العميل بحالة وجودها.

منتجات غير قابلية للاسترجاع لدى الموسى قطع غيار نيسان

منتجات غير قابلية للاسترجاع لدى الموسى قطع غيار نيسان

يتم استرجاع كل المنتجات المطلوبة أو بعضها في مدة مُحددة وهي 7 أيام من تاريخ الاستلام، على أن يتم استثناء المنتجات التي لا تنطبق عليها قابلية الاسترجاع، وهي على النحو التالي:

سياسة الاستلام من الموسى قطع غيار نيسان

  1. تأتي في المُقدمة المنتجات الكهربائية، فهي لا تخضع لسياسة الاسترجاع المعمول بها، وبذلك ليست هناك إمكانية لقيام الفرد بطلب استرجاعها.
  2. يُصبح من غير المتاح أيضاً استرجاع المنتجات التي قام الشخص باستخدامها.
  3. ينضم إلى قائمة الأشياء التي لا تقبل الاسترجاع المنتجات التي طُلبت بشكل خاص وفقاً لحاجة العميل، حيث قد يطلب أحدهم من الموسى قطع غيار نيسان توفير قطعة أو قطع مُعينة، وبهذه الحالة لا يتم استرجاعها.

قطع غيار نيسان

سياسة الاستلام من الموسى قطع غيار نيسان

إن مؤسسة عبد الرحمن عبد الله الموسى لقطع غيار السيارات حاصة على شهادة توثيق التجارة الإلكترونية، ويتضح قبل الانخراط في عملية الشراء قطع الغيار، فيتعين على المشتري القيام بتحديد احتياجاته بدقة عالية، وهذه الخطوة الأولى والحيوية نحو اتخاذ قرار صائب وفعّال في اقتناء القطع الضرورية.

أسعار الموسى قطع غيار نيسان

يجب على المُخطط للشراء من الموسى قطع غيار نيسان تحديد القطع التي تحتاج إلى الاستبدال، وعلى سبيل المثال قد يقتني أحدهم سيارة نيسان صني ويريد زجاج للمرآة، ومن هذا المُنطلق يتوجه في بحثه ناحية هذه القطعة.

هناك النظام المعمول به خلال الاستلام من الموسى قطع غيار نيسان، فإذا وقع الاختيار على أن يتسلم الفرد من الفرع ويدفع هناك فيتم إلغاء الطلب إذا لم يذهب العميل خلال 3 أيام ودفع المبلغ.

شاهد أيضاً:

أسعار الموسى قطع غيار نيسان

تتوفر السيارات الحديثة من خلال الوكلاء الرسميين لشركة نيسان في المملكة العربية السعودية: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وفيما يخص أسعار الموسى قطع غيار نيسان فمع متابعة الموقع الإلكتروني فهي تختلف وفقاً للقطع التي يقع عليها اختيار الفرد، وبالاعتماد أيضاً على الموديلات.

الموسى قطع غيار نيسان

كم أسعار الموسى قطع غيار نيسان؟

تتعدد القطع التي قد تحتاج إلى تجديد، سواء كانت ذلك بسبب التآكل الطبيعي أو الأضرار الناتجة عن حوادث أو ظروف غير متوقعة، ويمكن أن تتضمن هذه القطع الفرامل، البطارية، الإطارات، وأجزاء المحرك والتعليق، ومع عدم التشابه في السيارات فيحدث أيضاً اختلاف بأسعار القطع.

كم أسعار الموسى قطع غيار نيسان أصلية

نجد على سبيل المثال أن هناك إمكانية الحصول على عازل كبوت سنترا أصلي وسعره 230 ريال سعودي، وهذا ينطبق على موديلات السيارة بدايةً من 2012 وحتى موديل 2021، وبذلك يقوم المُخطط للشراء بزيارة الموقع ومشاهدة كافة القطع مع أسعارها.

اقرأ أيضاً: جيب باترول 2023 في السعودية: اكتشف أبرز المواصفات مع الأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع الموسى لقطع غيار نيسان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة