المربع نت – بجانب العديد من النسخ المجددة التي يمكن رؤيتها لسيارة تويوتا لاندكروزر FJ الكلاسيكية قد تعد هذه واحدة من أبرزها بسبب احتفاظها بالمظهر الأصلي المطابق لإصدار المصنع بالرغم من تجديدها بالكامل مع محرك لكزس V8 حديث.

تم تجديد هذه النسخة من تويوتا لاندكروزر FJ من شركة ريترو باور الإنجليزية لمالكها الذي يقيم في مدينة سانت جوان في جزيرة إيبيزا الإسبانية ولذلك حصلت هذه السيارة على لقب سانت جوان، وحصلت هذه النسخة على عملية تجديد شاملة وخاصة لقاعدة العجلات وهيكل السيارة الأساسي لتعود بحالة مماثلة للمصنع.

تويوتا لاندكروزر FJ تحصل على نسخة مجددة بالكامل بمظهر كلاسيكي ومحرك لكزس V8 حديث

القطع الميكانيكية في تويوتا لاندكروزر FJ

تويوتا لاندكروزر FJ

بعد تجديد قاعدة العجلات التي تستند إليها السيارة الكلاسيكية تم وضع محرك لكزس 1UZ V8 الشهير، والذي من المفترض أن يولد نحو 256 حصان، وبالرغم من وجود إمكانية لتوليد المزيد من القوة الحصانية بسهولة من هذا المحرك، إلا أن شركة التعديل قررت الإبقاء على الأرقام القياسية للحفاظ على مستويات الاعتمادية الشهيرة لهذا المحرك الياباني.

بالإضافة إلى المحرك حصلت تويوتا لاندكروزر FJ على ناقل حركة أوتوماتيكي من لاندكروزر J80 مع نظام دفع رباعي للعجلات، ونظام تعليق مجدد بالكامل مع نظام فرامل حديث.

تويوتا لاندكروزر FJ

مواصفات تويوتا لاندكروزر FJ المجددة بالكامل

حصلت هذه النسخة من تويوتا لاندكروزر FJ على هيكل خارجي يحتفظ بكافة العناصر التصميمية المستخدمة في النسخة الأصلية، مع مصدات أمامية وخلفية جديدة بتصميم كلاسيكي، ومصابيح جديدة أيضاً مع مصابيح ضباب أمامية إضافية أيضاً، وشارات كلاسيكية حول الهيكل الخارجي لسيارة لاندكروزر FJ.

تستمر عملية التجديد التي تعيد المظهر الكلاسيكي الأصلي لتويوتا لاندكروزر FJ في الداخلية حيث نرى لوحة القيادة المجددة مع أدوات تحكم بمظهر كلاسيكي مثل وحدة المكيف الجديدة التي يمكن التحكم بها بواسطة ثلاث بكرات بمظهر كلاسيكي في منتصف لوحة القيادة، بجانب العديد من التفاصيل المتعددة الأخرى التي تم تجديدها بدقة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Retro Power بواسطة Carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل