انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – هناك العديد من الدراسات السنوية التي تحدد العلامات التجارية الأفضل من حيث المبيعات أو النمو في الأسواق العالمية، ومن بين هذه الدراسات تأتي قائمة إنتر براند المرموقة لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2023، حيث شهدنا تفوق تويوتا على كافة العلامات التجارية الأخرى لصناعة السيارات.

تضم هذه القائمة العديد من العلامات التجارية في مختلف المجالات مثل آبل وأمازون وسامسونج، واحتلت تويوتا المرتبة السادسة في القائمة للعام الثاني، متفوقة بذلك على باقي علامات السيارات، ومتقدمة على مرسيدس التي جاءت في المرتبة السابعة متقدمة مركزاً واحداً بالمقارنة بعام 2022.

تويوتا تتفوق على مرسيدس وبي ام دبليو في الدراسة السنوية لأفضل العلامات التجارية

تويوتا

سوف نجد أيضاً بي ام دبليو في المركز التاسع متقدمة 3 مراكز بالمقارنة بنفس القائمة لعام 2022، وبالإضافة إلى هذه العلامات التجارية الثلاثة تمكنت شركة واحدة أخرى من صناعة السيارات من الوصول إلى أفضل 20 شركة في العالم وهي تيسلا التي احتلت المركز الـ 12 للمرة الثانية على التوالي.

معايير قائمة إنتر براند للعلامات التجارية العالمية

جدير بالذكر أن هذه هي النسخة رقم 24 من هذه القائمة المرموقة والتي تقوم بتصنيف العلامات التجارية وفقاً لثلاثة معايير، تبدأ هذه المعايير مع الأداء المالي للمنتجات أو لخدمات العلامة التجارية، والثاني هو دور العلامة التجارية في عملية قرار الشراء للعميلة، والثالث هو قوة العلامة التجارية بما يتعلق بتأمين أرباح الشركة المستقبلية، وتحدد هذه القائمة أفضل 100 علامة تجارية في العالم من مختلف المجالات.

مرسيدس

المزيد من شركات صناعة السيارات في القائمة لعام 2023

لا تعد الشركات التي تم ذكرها هي الوحيدة التي تمكنت من الوصول إلى هذه القائمة، حيث هناك شركة هوندا في المرتبة 27، وهيونداي 32، وأودي 45، وبورش 47 بتفوق 6 مراكز عن العام الماضي، وفولكس واجن 50، وفورد 51، ونيسان 63، وفيراري 70 بتفوق 5 مراكز عن العام الماضي، وكيا 88.

بي ام دبليو

المصدر: interbrand

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل