المربع نت – حصلت شيفروليه كامارو 1969 على نسخة مذهلة لمرة واحدة فقط لمعرض سيما الدولي للسيارات، وتم إنشاء هذه النسخة الفريدة من كامارو الكلاسيكية بالتعاون بين العديد من شركات التعديل الشهيرة في الولايات المتحدة لتظهر لنا هذه النسخة التي تمزج بين تصميم السيارات العضلية الكلاسيكية مع لمسات مستقبلية مستوحاة من كامارو ZL1 الحديثة، وقوة حصانية فائقة.

تصميم شيفروليه كامارو 1969 الخارجي

تم تصميم هذه السيارة كنموذج ثلاثي الأبعاد قبل البدء في تعديل السيارة الحقيقية للتأكد من مدى كفاءة المظهر النهائي للسيارة مع الديناميكيات الهوائية، وبعد الاتفاق على المظهر الخارجي حصلت السيارة على قطع خارجية فريدة تم تصنيعها لمرة واحدة فقط من ألياف الكاربون خصيصاً لهذه السيارة مثل الشبكة الأمامية الفريدة.

شيفروليه كامارو 1969 تعود للحياة بتعديلات عصرية رائعة وقوة 1,200 حصان

شيفروليه كامارو 1969

تستمر القطع الفريدة المصنعة من ألياف الكاربون بالظهور على هيئة مشتت هواء أمامي وخلفي، وعتب جانبي، وجناح خلفي رياضي، بالإضافة إلى مصد خلفي جديد، وتكتمل هذه اللمسات الخارجية الفريدة بالطلاء البرونزي الذي يتناسب تماماً مع قطع ألياف الكاربون المكشوفة مثل غطاء المحرك الكبيرة.

داخلية فريدة

حصلت شيفروليه كامارو 1969 على العديد من القطع المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون في داخلية السيارة مع مقاعد رياضية من ألياف الكاربون أيضاً وجلد عالي الجودة باللون البني الفاخر، مع لمسات من الكروم، ومكيف هواء جديد، ونظام سمعي عالي الأداء.

شيفروليه كامارو 1969

محرك شيفروليه كامارو 1969

تحت غطاء المحرك المصنع خصيصاً من ألياف الكاربون سوف نجد محرك V8 معاد بناؤه خصيصاً لهذه السيارة مع سوبر تشارجر عالي الأداء بسعة 2.9 لتر، مع العديد من التعديلات المختلفة حتى يتمكن المحرك من توليد قوة 1,200 حصان مع ناقل حركة من 6 سرعات ونظام الدفع الخلفي للعجلات.

للتحكم في هذه القوة الحصانية المذهلة حصلت شيفروليه كامارو 1969 على عجلات رياضية كبيرة من ألياف الكاربون بقياس 19 إنش للمحور الأمامي و 20 إنش للمحور الخلفي مع إطارات عالية الأداء ومكابح رياضية جديد بأقراص كبيرة بقياس 14 إنش و 6 مكابس.

شيفروليه كامارو 1969

لم يتم الكشف عن سعر هذه النسخة التي تم صنعها لمرة واحدة فقط بالتعاون بين العديد من خبراء تعديل السيارات العضلية في الولايات المتحدة، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال حيث تعد نسخة واحدة فقط.

شاهد أيضاً:

المصدر: CarBuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل