المربع نت – نستمر في متابعة سيل السيارات الكهربائية الصادرة من السوق الصيني، آخرهم سيارة زيكر 007 سيدان الفاخرة الجديدة من مجموعة جيلي، وهذه أول صور رسمية لها قبل التدشين الرسمي خلال أسابيع.

هي سيارة مندرجة تحت علامة “زيكر” الكهربائية الفاخرة الجديدة، وتتميز بلغة تصميم جذابة وراقية، من إبداع رئيس تصميم زيكر، ستيفان سيلاف، وهو المصمم السابق لشركات اودي وبنتلي.

جيلي تكشف عن السيدان الكهربائية الفاخرة “زيكر 007” بإشراف رئيس تصميم بنتلي واودي السابق

جيلي تكشف عن السيدان الكهربائية الفاخرة "زيكر 007" بإشراف رئيس تصميم بنتلي واودي السابق 1

أهم ما يميز السيدان الجديدة 

وتأتي السيارة بسطوح خارجية انسيابية جداً بغرض تخفيف مقاومة الهواء وتحسين مدى البطارية الكهربائية، وهي خطوة رأيناها في معظم سيارات السيدان الكهربائية العصرية.

ولم تكشف جيلي صور الداخلية ولكن نعلم أنها مزودة بمقصورة رقمية متطورة، مع سقف زجاجي “ذكي” قادر على التحكم في درجة الضوء والحراءة التي تدخل المقصورة حسب رغبة الركاب، وبالنسبة للأبعاد العامة فهي سيارة أقرب لتيسلا موديل اس من ناحية الحجم.

جيلي تكشف عن السيدان الكهربائية الفاخرة "زيكر 007" بإشراف رئيس تصميم بنتلي واودي السابق 2

أرقام الأداء

وتستمد سيارة زيكر 007 الجديدة طاقتها من محرك كهربائي واحد بقوة 204 حصان وعزم 350 نيوتن متر للفئة الأساسية، ونتوقع أن تحصل على نسخ أخرى رائدة لاحقاً بمحركين كهربائيين وأداء أفضل.

جيلي تكشف عن السيدان الكهربائية الفاخرة "زيكر 007" بإشراف رئيس تصميم بنتلي واودي السابق 3   جيلي تكشف عن السيدان الكهربائية الفاخرة "زيكر 007" بإشراف رئيس تصميم بنتلي واودي السابق 4 جيلي تكشف عن السيدان الكهربائية الفاخرة "زيكر 007" بإشراف رئيس تصميم بنتلي واودي السابق 5 جيلي تكشف عن السيدان الكهربائية الفاخرة "زيكر 007" بإشراف رئيس تصميم بنتلي واودي السابق 6

المصدر: CarNewsChina

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل