انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن جيلي ستار راي 2024 تندرج تحت قائمة السيارات باستخدامات مُتعددة، وهي مطروحة بإمكانية الحصول عليها في الأسواق من خلال أكثر من فئة، وهذا الأمر أدى إلى وجود اختلاف على مستوى الأسعار، وبالوقت ذاته يُصبح لكل فئة التجهيزات الخاصة بها.

جيلي ستار راي 2024 في السعودية

تُعتبر واحدة من بين السيارات التي طرحتها علامة جيلي الصينية وذلك بالاستناد لمجموعة من المواصفات، وبوجه عام مع متابعة إنتاج جيلي نتوصل إلى إمكانية العثور على سيارات مُتعددة الاستخدامات بجانب السيدان، وفيما يخص جيلي ستار راي 2024 أو غيرها فيُمكن الحصول عليها بالمملكة العربية السعودية عن طريق الوكيل الرسمي شركة الوعلان للتجارة.

جيلي ستار راي 2024 كم سعرها؟ مع ذكر المواصفات وأنظمة الحماية

جيلي ستار راي 2024 في السعودية

يساهم وجود نفس السيارة بأكثر من فئة في حدوث عدم التطابق عند بيان الخصائص، كما أن من أبرز الأشياء التي نُلاحظها في جيلي ستار راي 2024 كونها ذات محرك تنتج من خلاله قوة 218 حصان وبعزم دوران 325 نيوتن. متر.

يُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أسعار السيارة حسب كل فئة، وبالإضافة إلى ذكر التجهيزات التي وضعها الصانع الصيني بجوانب التصميم الخارجي والداخلي، ومع عرض أنظمة الحماية.

جيلي ستار راي 2024 بالسعودية

جيلي ستار راي 2024 كم حصان؟

لا يتشابه الجميع في التفضيلات أو بنطاق الاحتياجات التي يريدون تلبيتها بواسطة امتلاك المركبات، ومن هذا المُنطلق ينتقي كل فرد الفئة التي يجدها أكثر توافقاً بالنسبة له، سواء على مستوى مواصفاتها أو سعرها، وفيما يخص جيلي ستار راي 2024 فالمحرك من ضمن الأمور التي تتوفر بكافة الفئات.

أسعار جيلي ستار راي 2024 بالسعودية

تعتمد السيارة على محركها البنزين وهو رباعي الأسطوانات وسعته 2.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 218 حصان وبعزم دوران 325 نيوتن. متر عند 2,000 إلى 3,500 دورة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات دبل كلتش، وبهذه الحالة توصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وقد يسأل أحدهم عن سعة خزان الوقود وهي 54 لتراً.

جيلي ستار راي 2024 كم حصان

جيلي ستار راي 2024 من الخارج

نعرض في هذا الجزء عناصر التصميم التي عملت الشركة الصينية على وضعها، ويبدأ هذا مع رؤية الشبك الأمامي الذي يشغل مساحة ليست قليلة من الواجهة الأمامية، مع الاستناد إلى لغة تصميم بالانحناء كما نرى الخطوط الانسيابية والتي تُصبح بارزة على غطاء المحرك.

جيلي ستار راي 2024 من الخارج

تكون المصابيح بجهة الأمام عاملة بتقنية “LED”، مع مصابيح نهارية تعمل أيضاً بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، ومن بين أوجه الاختلافات في جيلي ستار راي 2024 ما يتعلق بتجهيز فتحة السقف، فهذا الأمر لا يندرج تحت الأمور القياسية بهذه السيارة.

يتبيّن من المُحتمل توفر فتحة سقف كهربائية بانورامية وفقاً لعنصر الفئة التي يقع عليها اختيارك، وبالانتقال للجهة الجانبية فنتوصل لوجود المرآة التي تقبل الضبط على نحو كهربائي ومُزودة بإشارات الانعطاف.

صور جيلي ستار راي 2024

كم مقاس عجلات جيلي ستار راي 2024؟

نتوصل إلى أن المصابيح الخلفية تسير أيضاً على نفس النهج للمصابيح بالجهة الأمامية أي تتزود بتقنية “LED” على مستوى التجهيزات الخارجية، ولكن من ضمن الاختلافات مقاسات العجلات التي ترتكز عليها السيارة، وهذا ما يُحدد من خلال الفئة المُختارة.

قد ترتكز جيلي ستار راي 2024 على عجلات من الألومنيوم ذات مقاس 19 أو 18 بوصة، ومن المُلاحظ أن هناك مجموعة من الأشخاص تحرص على متابعة وسائل الأمن والسلامة الموضوعة في السيارات، ولذلك نعرض لكم ذلك في الفقرة التالية، ولكن قبلها يُمكن بيان أبعاد السيارة على النحو التالي:

مقاس عجلات جيلي ستار راي 2024

  1. الطول: 4,670 مم.
  2. العرض: 1,900 مم.
  3. الارتفاع: 1,705 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,777 مم.

مواصفات جيلي ستار راي 2024

أنظمة الحماية في سيارة جيلي ستار راي 2024؟

هناك وسائد هوائية جهة الأمام للسائق والراكب كخيار قياسي في جميع الفئات، وبالإضافة إلى وجود وسائد هوائية جانبية المثبتة على مقعدي السائق والراكب الأمامي، كما تتضمن أيضاً السيارة وسائد هوائية ستائرية، وكل هذه الوسائد تسعى نحو توفير الأمان من خلال تفادي أثر التصادم أو تقليل شدته على الأشخاص المُتواجدين في السيارة.

الحماية في سيارة جيلي ستار راي 2024

تتزود السيارة بنظام تحذيري بشأن مغادرة المسار مع فرملة الطوارئ التي تعمل تلقائياً لمنع حوادث التصادم مع المشاة، وبالوقت ذاته من بين وسائل السلامة مثبت السرعة التكيفي.

إن هذا النظام السابق ذكره “مثبت السرعة المتكيف” يتيح للسيارة الحفاظ على سرعة محددة تلقائياً مع تحديد المسافة بين السيارة والمركبات الأخرى على الطريق، كما نرى الكاميرا الخلفية  التي تعمل على توفير رؤية للسائق لمساعدته في عمليات الركن.

أنظمة الحماية في سيارة جيلي ستار راي 2024

هل توجد كاميرا 360 درجة في جيلي ستار راي 2024؟

نعم، يوجد هذا التجهيز لكي يتم تدعيم مجال الرؤية للسائق بما يساعم في قراءة أفضل لحالة الطريق، ومن الأشياء التي توجد بكافة فئات السيارة النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

يوجد ضمن وسائل الأمن في جيلي ستار راي 2024 نظام الفرامل مانعة الانغلاق مع مساعد الصعود فيما يتعلق بالمرتفعات، وهذا مع النظام التحكم الإلكتروني في الثبات، وبالإضافة إلى انضمام نظام توزيع قوة الفرملة بصورة إلكترونية لأنظمة الحماية الموضوعة من قِبل الصانع الصيني.

كاميرا 360 درجة في جيلي ستار راي 2024

يتضح بعد بيان التجهيزات التي ترتبط بالسلامة، فقد يهتم أحدهم بالتعرف على الفئات مع الأسعار، وكما سبقت الإشارة لتوفر كافة سيارات جيلي لدى الوكيل المعتمد شركة الوعلان للتجارة، وبالتالي يكون الحصول عليها من خلالها ونعرض لكم كل فئة مع سعرها كالتالي:

شاهد أيضاً:

كم أسعار جيلي ستار راي 2024 بالسعودية؟

  1. فئة Gl تأتي بسعر: 94,185 ريال سعودي، وهذا السعر بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  2. فئة Gk تأتي بسعر: 101,085 ريال سعودي، وهذا السعر بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  3. فئة Gf تأتي بسعر: 112,585 ريال سعودي، وهذا السعر بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: سيارة هافال جوليان 2023: كم سعرها؟ مع عرض أبرز التجهيزات

سعر جيلي ستار راي 2024

مقصورة جيلي ستار راي 2024

تأتي هذه السيارة مع مقاعد بتغطية من الجلد مع وجود عدم التشابه في طريقة التحكم بالمقاعد، وعلى سبيل المثال بالفئة القياسية فهناك قابلية التحكم الكهربائي في 6 وضعيات، مع ضبط يدوي لمقعد الراكب الأمامي في 4 وضعيات.

قد تكون السيارة أيضاً بإمكانية لضبط مقعد السائق كهربائياً في 6 وضعيات مع تعديل لمقعد الراكب الأمامي كهربائيًا في 4 اتجاهات مع خاصية التهوئة للمقاعد الأمامية، وهذا يتحدد مع عنصر الفئة المُختارة، كما نشاهد في المقصورة إضاءة مُحيطية داخلية ولكن هذا الأمر أيضاً يرتبط وجوده بالفئة التي يقع عليها الاختيار أي ليس كتجهيز قياسي.

مقصورة جيلي ستار راي 2024

تتزود جيلي ستار راي 2024 بشاشة تعرض النظام الترفيهي ومقاسها 13.2 بوصة، وبشاشة عدادات بمقاس 10.2 بوصة، أما النظام الصوتي ما بين عدد 6 سماعات أو 9 سماعات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل