المربع نت – تأتي هوندا اتش ار في 2023 من خلال تجهيزات مُتنوعة من الصانع الياباني، ومن أبرزها كونها ذات محرك تنتج من خلاله قوة 119 حصان، مع الوضع بالاعتبار احتمالية اختلاف المواصفات وفقاً لعنصر الفئة، وهذا الأمر أدى أيضاً لعدم التشابه على مستوى الأسعار.

هوندا اتش ار في 2023

تأتي هذه السيارة عن طريق علامة هوندا اليابانية حيث تظهر من خلال مجموعة من المواصفات على نواحي التصميم الخارجي والداخلي، وهي موجودة في الأسواق بإمكانية الحصول عليها بتوفرها في 3 فئات، وهذا الأمر جعل هوندا اتش ار في 2023 بأسعار تختلف وفقاً لعنصر الفئة التي يقع عليها اختيارك.

هوندا اتش ار في 2023 بالسعودية: اكتشف المواصفات مع الأسعار

هوندا اتش ار في 2023

هناك أوجه للتشابه على مستوى فئات السيارة، وبالوقت ذاته نُلاحظ أيضاً مع متابعة الخصائص احتمالية تغيرها بدايةً من الفئة القياسية وحتى الوصول للفئة العُليا.

وعلى سبيل المثال من أبرز الأمور التي لا توجد بكافة الفئات ما يتعلق بتجهيز فتحة السقف، حيث إن هذا الأمر يقتصر وجوده على فئة فل كامل، ومع العناية التي تتوجه ناحية التعرف على السيارة فيُقدمها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة بالإشارة إلى سعر كل فئة.

أسعار هوندا اتش ار في 2023

ما هو محرك هوندا اتش ار في 2023؟

يكثر البحث عن الأشياء التي تتعلق بأرقام الأداء خلال الحديث عن السيارات، وبالوصول لهذه النقطة فتعتمد هذه السيارة على محرك بنزين يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 119 حصان، مع عزم دوران يبلغ 145 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT”، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”.

قد يهتم أحدهم بالتوصل إلى صرفية الوقود وعلى وجه التحديد لاحتمالية مشاركة هذا الأمر في صناعة القرار الشرائي، وبالتطبيق الجانب فتُصبح هوندا اتش ار في 2023 بكفاءة استهلاك للوقود 18.4كم/ لتر، وفيما يتعلق بسعة خزان الوقود فهي 40 لتراً.

محرك هوندا اتش ار في 2023

صور هوندا اتش ار في 2023

توجهت الشركة اليابانية لتوظيف عدة لمسات على خارجية السيارة تبدأ مع الشبك الأمامي الذي يأخذ مساحة ليست بالقليلة من الواجهة الأمامية، وهذا الشبك بلون أسود كما يتوسط شعار هوندا مُقدمة اتش ار في 2023، وبالذهاب ناحية المصابيح بجهة الأمام فهي عاملة بتقنية “LED” كما تأخذ التصميم النحيف نوعاً ما.

هناك المصابيح النهارية التي تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي على نحو كهربائي، كما تأتي المرآة بنفس لون هيكل السيارة، كما  نُلاحظ أيضاً وجود الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك.

صور هوندا اتش ار في 2023

التصميم الخارجي في هوندا اتش ار في 2023

تتنوع الاختيارات فيما يرتبط بتفضيلات الأفراد على مستوى ألوان المركبات، وبالنظر للسيارة فهي مُتوفرة بعدة ألوان ومن بينها: الأحمر، والأحمر، والأسود، والأزرق، والرمادي، لكي ينتقي كل فرد المناسب بالنسبة له، ومن ضمن الأشياء غير القياسية في هوندا اتش ار في 2023 تجهيز المساحات التلقائية بمستشعر للمطر.

التصميم الخارجي في هوندا اتش ار في 2023

يتبيّن بالتوجه ناحية الجهة الخلفية فنتوصل للمصابيح بجهة الخلف وهي عاملة بتقنية “LED” أي تتشابه مع المصابيح الأمامية كما تتوفر مصابيح ضباب خلفية، وبالحديث حول العجلات التي ترتكز عليها السيارة فهي بمقاس واحدة في الثلاث فئات، عبر العجلات من الألومنيوم ومقاسها 17 بوصة، وبعد الإشارة إلى السيارة من الخارج فنتحدث عن المقصورة والمواصفات الخاصة بالنظام الترفيهي في السطور التالية.

خارجية هوندا اتش ار في 2023

هوندا اتش ار في 2023 من الداخل

تسير الداخلية على نفس نهج التصميم الخارجي للسيارة، بانعكاس لمسات هوندا على توظيف بعض التقنيات ونبدأ بكون السيارة تتسع لعدد 5 مقاعد، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه بالمواد التي تُستخدم، فقد تكون مقاعد هوندا اتش ار في 2023 بتغطية من الجلد أو بكسوة من القماش، وهذا ما يتحدد عن طريق الفئة التي يختارها الفرد.

هوندا اتش ار في 2023 من الداخل

يظهر مقود السيارة وهو بتغطية من الجلد، كما أن هناك مكيف الهواء الأوتوماتيكي أحادي المنطقة، وبالانتقال لجهة النوافذ فهي تقبل الضبط بصورة كهربائية، كما يكون حاجب الشمس بمرآة من ضمن الأشياء التي تتوفر بكافة الفئات، وعلى أن يكون الحاجب بإضاءة بالفئة العُليا ولكن بدون إضاءة بالفئتين الأقل.

صور هوندا اتش ار في 2023 من الداخل

النظام الترفيهي في هوندا اتش ار في 2023

يتضح على الرغم من وجود الاختلافات بالفئات إلا أن هناك أوجه للتشابه، وعلى سبيل المثال هذا ما يتحقق في شاشة العدادات الملونة فهي ذات مقاس 4.2 بوصة، وبالوقت ذاته نرى وجود شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي ومقاسها 8 بوصة.

النظام الترفيهي في هوندا اتش ار في 2023

تدعم هوندا اتش ار في 2023 أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وبالإضافة إلى خاصية البلوتوث بما يسمح للأشخاص المُتواجدين بالسيارة بتوصيل الجوالات، أما النظام الصوتي فهو يتكون من عدد 8 سماعات.

كما يتوفر منفذ “USB” مع شاحن بجهة الأمام وبشاحن آخر “USB” للجهة الخلفية، ومن المعروف كون وسائل الحماية من النقاط الهامة في قيادة المركبات، ولذلك نوضح بعض الأنظمة في السيارة بالفقرة التالية.

النظام الترفيهي في سيارة هوندا اتش ار في 2023

أنظمة الأمن في هوندا اتش ار في 2023

تتزود السيارة بنظام الثبات الإلكتروني مع فرامل مانعة الانغلاق وبنظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح، وتُصبح هوندا اتش ار في 2023 بعدد ست وسائد هوائية، حيث تتوزع الوسائد في الأمام للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وسائد جانبية أمامية مع وسائد ستائرية.

شاهد أيضاً:

يتوفر بالسيارة نظام التحذير من التصادم الأمامي، مع نظام تحذيري آخر بشأن مغادرة المسار، كما نُلاحظ أيضاً وجود مثبت للسرعة متكيف، مع النظام الذي يساعد في صعود المرتفعات، ومن أجل دعم مجال الرؤية والمساعدة خلال القيام بركن السيارة فهناك كاميرا خلفية.

أنظمة الأمن في هوندا اتش ار في 2023

كم سعر هوندا اتش ار في 2023 في السعودية؟

يكون اقتناء كافة سيارات الصانع الياباني عبر شركة عبد الله هاشم المحدودة، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وبذكر سعر هوندا اتش ار في 2023 فكما سبقت الإشارة لوجود الاختلافات بالخصائص حسب كل فئة، ولذلك فالأسعار ليست واحدة وفقاً للفئة المُختارة، ويُمكن توضيح ذلك على النحو التالي:

سعر هوندا اتش ار في 2023 في السعودية

  1. فئة DX تأتي بسعر: 94,185 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة، ولكن بدون شمول التأمين أو التسجيل.
  2. فئة LX تأتي بسعر: 103,385 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة، ولكن بدون شمول التأمين أو التسجيل.
  3. فئة EX تأتي بسعر: 113,735 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة، ولكن بدون شمول التأمين أو التسجيل.

اقرأ أيضاً: أسعار سيارات هوندا 2023 سيدان: تعرف عليها مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شركة هوندا المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل