المربع نت – ظهرت هذه النسخة المعدلة من رنج روفر في مزاد علني في بريطانيا، والتي تعد واحدة من أبرز النسخ المعدلة التي من الممكن العثور عليها من سيارة رنج روفر فوغ LSE موديل 1994، حيث تم تعديل هذه النسخة خصيصاً لشقيق سلطان بروناي، واستخدمها الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون في بداية الألفية.

تم تصميم هذه النسخة من رنج روفر فوغ خصيصاً للأمير جفري من قبل شركة تعديل للسيارات الفاخرة، والتي قامت بزيادة طول السيارة بحوالي 1,219 مم، بالإضافة إلى زيادة ارتفاع سقف السيارة للركاب في المقاعد الخلفية بمقدار 203 مم لتظهر لنا السيارة بمقصورة ضخمة تسمح للعديد من التجهيزات الفاخرة والفريدة في تسعينيات القرن الماضي.

رنج روفر ليموزين 1994 فريدة من نوعها بُنيت لعائلة بروناي الملكية تُعرض للبيع في مزاد

رنج روفر فوغ 1994

داخلية رنج روفر ليموزين موديل 1994

كانت تتشابه هذه النسخة من رنج روفر كثيراً مع الطائرات الخاصة في ذلك الوقت، حيث حصلت على ثلاثة مقاعد فاخرة للركاب، ويأتي كل مقعد مع تلفاز صغير الحجم، بالإضافة سماعات سوني، مع مشغل أقراص و العديد من مساحات التخزين المختلفة، وتتميز المقاعد بإمكانية تعديلها كهربائياً بالعديد من الأوضاع المختلفة مع الجلد الفاخر باللون الأحمر.

اختفت هذه السيارة لبعض الأعوام حتى ظهرت في عام 2000 عندما ذهب بها مايك تايسون إلى مباراة للملاكمة لتحظى باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم خاصة بعد تداول صورها في العديد من المجلات والجرائد الشهيرة، وبعد ذلك ظهرت السيارة مجدداً عندما تم بيعها إلى مالكها الحالي في يناير 2008.

رنج روفر فوغ 1994

حافظ مالك السيارة الأخيرة عليها بحالتها الأصلية لتظهر لنا في المزاد بعد أن تمت قيادتها لمسافة بلغت 27,320 كيلومتر منذ إنتاجها، وتشير توقعات إدارة المزاد أن تجلب هذه النسخة سعر يتراوح بين 30-40 ألف جنيه إسترليني (139-185 ألف ريال قبل الضرائب).

شاهد أيضاً:

المصدر: iconicauctioneers

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل