المربع نت – بعد أشهر من الصور والفيديوهات المسربة والتجسسية لشاحنة تيسلا سايبرتراك الجديدة بخارجية فولاذية فضية مملة نوعا ماً، الآن نرى الشاحنة بخارجية سوداء رائعة تمنحها حضوراً مهيباً في الطرق.

أول ما قفز لذهننا فور رؤية الشاحنة السوداء هو أنها مناسبة جداً لدور سيارة باتمان، مع العلم أن رئيس تصميم تيسلا، فرانز فون هولهاوزن، كان يقود الشاحنة بنفسه أثناء اختبارها في الفيديو المرفق.

تيسلا سايبرتراك تبدو في أفضل حالاتها بخارجية سوداء جريئة


بناءً على ردود الفعل التي تابعناها على وسائل التواصل الاجتماعي، من الواضح أن الخارجية السوداء مفضلة للكثيرين من متابعي تيسلا، ونتوقع أن تكون هي الخيار الأكثر رواجاً وشعبية بعد طرح الشاحنة المثيرة للجدل في الأسواق.

جدير بالذكر أن تيسلا توفر أغطية خارجية خاصة لسيارات موديل 3 وموديل واي، بسعر مكلف يصل إلى 8000 دولار، ونتوقع توفير خيارات مماثلة لسايبرتراك مثل الغطاء الأسود.

تيسلا سايبرتراك تبدو في أفضل حالاتها بخارجية سوداء جريئة 1

متى ستصل سايبرتراك للأسواق؟ 

وتخطط تيسلا لطرح أولى شاحنات سايبرتراك في الأسواق قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري، مع تسارع معدلات الإنتاج بشكل كبير خلال 2024، مع العلم أن تيسلا لم تحدد الأسعار أو مواصفات الأداء النهائية حتى الآن، وهي خطوة غريبة لشاحنة ستصل للأسواق خلال أسابيع معدودة.

تيسلا سايبرتراك تبدو في أفضل حالاتها بخارجية سوداء جريئة 2 تيسلا سايبرتراك تبدو في أفضل حالاتها بخارجية سوداء جريئة 3  تيسلا سايبرتراك تبدو في أفضل حالاتها بخارجية سوداء جريئة 4 تيسلا سايبرتراك تبدو في أفضل حالاتها بخارجية سوداء جريئة 5

المصدر هنا 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل