المربع نت – جاء البحث عن سعر سيارة فورد ايفرست 2024 ضمن الموضوعات الرائجة، كما يرغب البعض في الوقوف على الفئات المُتاحة من هذه السيارة، ومع متابعة هذه النقطة فهناك 3 فئات مُختلفة بما يجعل المواصفات ليست واحدة، وعلى نفس النهج يتغير السعر وفقاً للفئة المُختارة.

سعر سيارة فورد ايفرست 2024

تنتمي لتصنيف السيارات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي ومطروحة من قِبل شركة فورد وهي من بين الشركات الأمريكية التي تعمل في قطاع صناعة السيارات، وبمتابعة الأخبار المُتداولة فهناك مَن يسأل عن سعر سيارة فورد ايفرست، وعلى وجه التحديد بوجود أكثر من فئة بما جعل البعض يبحث عن الفئات والتجهيزات.

سعر سيارة فورد ايفرست 2024: اكتشفه مع عرض أنظمة الحماية

سعر سيارة فورد ايفرست 2024

تأتي هذه السيارة بالاستناد إلى عدة لمسات حرصت علامة فورد على وضعها بها، ويبدأ ذلك من التصميم الخارجي والتقنيات المُستخدمة، وبالمرور بالمقصورة الداخلية وما بها من وسائل مُعينة، وتجدر الإشارة إلى أنه من المُحتمل اختلاف المواصفات وفقاً لعنصر الفئة المُختارة.

يبدأ سعر سيارة فورد ايفرست من 141,335 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، وهذا فيما يرتبط بالفئة القياسية للسيارة، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أسعار الفئات مع أنظمة الحماية.

سيارة فورد ايفرست 2024

سيارة فورد ايفرست 2024

يكثر البحث عن الفئات المُتاحة للسيارة لكي يُقبل كل مُخطط للحصول عليها على الفئة الأكثر مُلائمة بالنسبة له، وبالوقت ذاته يُصبح من الضروري التعرف على سعر سيارة فورد ايفرست حيث إن البعض قد يهتم بإعداد ميزانية بصورة مُسبقة لإتمام عملية الشراء، ونبدأ الحديث عن أبرز وسائل الأمان بوجود كاميرا خلفية بهذه السيارة.

مواصفات سيارة فورد ايفرست 2024

يتبيّن أن السيارة موجودة في السوق من خلال 3 فئات، وبذكر فئتي “نص فل، والقياسية” فهما بمثبت للسرعة، وبالانتقال ناحية الفئة العُليا فهي بمثبت سرعة تفاعلي، مع زر يتخصص بتشغيل وإيقاف المحرك.

تُقدم الثلاث فئات الأنماط المختلفة المرتبطة بالقيادة على الطرق الوعرة، وكما وجدنا كاميرا خلفية بالسيارة فهذا التجيهز يتزود بفئة فل كامل بتوفر كاميرا رؤية محيطية 360 درجة، كما نرى أيضاً النظام المساعد للصعود على المرتفعات.

مواصفات فورد ايفرست

ما هي أنظمة الحماية في فورد ايفرست 2024؟

توجد الفرامل مانعة الانزلاق، كما تتزود السيارة بتوفر نظام تنبيه السائق ونظام تخفيف السرعة بعد التصادم، وبالإضافة إلى نظام الكشف عن المناطق العمياء، وفيما يتعلق بالوسائد الهوائية فهي بعدد 6 وسائد هوائية وتكون معروفة خلال قيادة السيارات ولها الأهمية من أجل تقليل تأثير التصادم أو تفادي الأثر الذي ينتج عن الحوادث.

أنظمة الحماية في فورد ايفرست 2024

ينضم نظام التحكم الإلكتروني في الثبات إلى أنظمة أمن فورد ايفرست 2024، كما تتوفر المستشعرات الأمامية مع المستشعرات التي ترتبط بالرجوع للجهة الخلفية، بما يدعم عملية الركن، وبالإضافة إلى العثور على النظام الذي يتخصص في الكشف عن المناطق العمياء، ونتحدث عن عناصر التصميم الخارجي في الفقرة التالية.

أنظمة الأمن في فورد ايفرست 2024

تجهيزات فورد ايفرست 2024 من الخارج

نبدأ هنا الحديث عن أوجه الاختلافات حيث يظهر على مقاسات العجلات حسب الفئة، وهو ما يجعل سعر سيارة فورد ايفرست يتغير، وعلى وجه التحديد قد ترتكز السيارة على عجلات معدنية بمقاس 18 بوصة أو 21 بوصة، كما يمكن ملاحظة وجود خطوط بارزة على غطاء المحرك.

تجهيزات فورد ايفرست 2024 من الخارج

يتوسط الشعار الشهير لشركة فورد الشبكة الأمامية، وعند النظر إلى المصابيح الأمامية، فيمكن ملاحظة استخدام تقنية “LED”، مع الوضع بالاعتبار احتمالية عدم تشابه الشبك الأمامي بالاعتماد على عنصر الفئة.

وعلى سبيل المثال بالفئة القياسية فيأتي الشبك الأمامي بلون مختلف عن السيارة، ويأتي الشبك جهة الأمام بفئة نص فل بنفس لون هيكل السيارة بإطار كرومي، أما فئة فل كامل تتزود بشبك من الكروم، ويمكن أيضاً ملاحظة الألوان في المقابض، حيث تأخذ لون الهيكل اللون نفسه.

ألوان فورد ايفرست 2024 من الخارج

تجهيزات فورد ايفرست 2024 من الداخل

يتضح مع الدخول للمقصورة أن السيارة بتقنيات واضحة حرص الصانع الأمريكي على وضعها بها، وفي بداية الأمر فالسيارة باتساع لسبعة مقاعد، مع إمكانية تعديل مقعد الراكب الأمامي، حيث يُمكن ضبطه يدويًا في الفئة القياسية في أربع اتجاهات مختلفة.

تجهيزات فورد ايفرست 2024 من الداخل

ولكن ما يميز الفئتين الأعلى هو توفير تجهيز مقعد الراكب الأمامي بقابلية الضبط كهربائياً في ثماني اتجاهات مختلفة، ولذلك يختلف سعر سيارة فورد ايفرست حسب الفئة التي يقع عليها اختيارك، كما نُلاحظ توفر ميزة طي الصف الثاني بنسبة 60/40 في جميع الفئات، مما يمنح المزيد من المرونة في زيادة مساحة التخزين.

هناك شاشة تعرض العدادات بهذه السيارة والمعلومات التي ترتبط برحلة القيادة، وهذه الشاشة مقاسها 8 بوصة، ونستكمل الحديث حول النظام الترفيهي مع عدد السماعات بالنظام الصوتي في الفقرة التالية.

مواصفات فورد ايفرست 2024 من الداخل

مقصورة سيارة فورد ايفرست 2024

تتزود بشاشة لعرض النظام الترفيهي وهي بمقاسات ليست واحدة ما بين شاشة 10 بوصة أو 12 بوصة، وعلى نفس النهج فالتجهيز المُتعلق بمكيف الهواء يندرج تحت أوجه عدم التشابه، فمن المُحتمل أن يحصل الفرد على مكيف هواء أوتوماتيكي وثنائي المناطق، أو مكيف هوء يدوي أحادي المنطقة.

شاهد أيضاً:

يوجد بالسيارة أيضاً مكيف هواء لجهة الخلف وهو مستقل، وكما يختلف سعر سيارة فورد ايفرست 2024 فأيضاً النظام الصوتي لا يتشابه ما بين الحصول على نظام صوتي يتضمن عدد 12 سماعة، أو النظام الصوتي الآخر المُكون من عدد 8 سماعات.

يكون امتلاك السيارة من خلال الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ومن هذا المُنطلق ينتقي كل فرد الفئة التي تتوافق معه.

مقصورة سيارة فورد ايفرست 2024

كم سعر سيارة فورد ايفرست 2024 في السعودية؟

إن المحرك يتشابه في كافة الفئات وهو بنزين سعته 2.3 لتر، وتنتج من خلاله قوة 296 حصان مع عزم دوران 420 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، وبهذه الحالة يوصل القوة لنظام دفع رباعي، مع سعة خزان الوقود 80 لتراً، وفيما يخص سعر سيارة فورد ايفرست 2024 فهو على النحو التالي:

سعر سيارة فورد ايفرست 2024 في السعودية

  1. سعر سيارة فورد ايفرست فئة XLS “القياسية” هو: 141,335 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  2. سعر سيارة فورد ايفرست فئة XLT “نص فل” هو: 164,335 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  3. سعر سيارة فورد ايفرست فئة LIMITED “فل كامل” هو: 183,885 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

اقرأ أيضاً: فورد f150 تريمور 2023: تعرف على مواصفات البيك اب الأمريكية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل شهرين
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل أسبوعين
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 3 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل