المربع نت – سيارة GWM TANK 500 هي سيارة SUV مصممة خصيصاً للطرق الوعرة جاءت لتنافس الأسماء الرنانة مثل تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول، والمذهل أن سعرها يقارب نصف تكلفتهما. وليس هذا فقط، بل إنها تتميز بقدرتها الاستثنائية في الطرق الوعرة، وتقدم مجموعة من مزايا الراحة والسلامة التي تجعلها الخيار الأمثل للعائلة، حيث تتسع لاستيعاب ما يصل إلى 7 ركاب. إليكم المراجعة المفيدة للسيارة بعد تجربة مثيرة في دبي.

التصميم المبتكر

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 17

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية

تتبنى سيارة GWM TANK 500 تصميمًا قويًا وجذابًا، مما يجعلها مثالية بشكل خاص للسيارات الرباعية الدفع الخاصة بالتضاريس الوعرة. يزيد من هيبة حضور السيارة الشبك الأمامي الضخم المقسم أفقيا، ويأتي مطليا بالكروم ليعبر عن الطابع الفخم للسيارة. و من أبرز مزايا التصميم الخارجي البارزة لسيارة GWM TANK 500 هي العتبات الجانبية الكهربائية المساعدة على الصعود، وهي شيء مهم جدا لسيارة عائلية مرتفعة. ميزة أخرى تكمن في النوافذ الأمامية والجانبية المزدوجة، التي تساهم في عزل الضوضاء بشكل فائق. ونظام عزل ضوضاء المحرك النشط، حيث أنها تساهم في عزل قوي للداخلية عن ضوضاء العالم الخارجي في المدن المزدحمة، وتكتمل الفخامة بميزة الغلق الناعم للباب الخلفي. وبالطبع، تأتي GWM TANK 500 مجهزة بمصابيح أمامية وخلفية LED، ومرايا جانبية قابلة للضبط وللطي الكهربائي.

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 18
راحة داخلية استثنائية

تمنحك داخلية سيارة GWM TANK 500 أجواء استرخاء لا مثيل لها، بداية من لمسة المقاعد الأولى، حيث تأتي كسوة المقاعد من نوع فاخر، وهو جلد نابا المميز بنعومته الاستثنائية. تقدم المقاعد في الصفين الأول والثاني مزايا إضافية للراحة المتمثلة في إتاحة تهوية المقاعد، بينما تحتوي المقاعد في الصف الأمامي أيضًا على وظيفة التدليك. تلك المزايا تسهم في توفير أعلى مستوى من الراحة والسلامة للسائق أثناء الرحلات الطويلة.

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 19

وتتحقق الراحة السمعية من نظام إلغاء الضوضاء النشط، ويمكن الاستمتاع بالصوتيات مع نظام راقي تم تطويره بواسطة شركة Infinity المتخصصة في أنظمة الصوت للسيارات الفاخرة. يمكنك الاستمتاع داخل سيارة GWM TANK 500 بتجربة صوتية محيطية تنقل عبر 12 مكبر صوت موزعة في جميع أنحاء المقصورة. وتزيد التجربة البصرية أيضًا من الاسترخاء مع نظام إضاءة محيطية يتضمن 265 لونًا وسقف بانورامي.

التكنولوجيا الداخلية وانظمة مساعدة السائق

يستمتع السائق بشاشة معلومات وترفيه عملاقة بمقاس 14.6 بوصة تمتاز بدقة العرض العالية، وشاشة السائق رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، كما يتضمن نظام عرض رأسي لعرض معلومات القيادة على الزجاج الأمامي.

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 20

وفيما يتعلق بتكنولوجيا مساعدة السائق، هناك قائمة طويلة من المواصفات، بما في ذلك نظام مراقبة النقاط العمياء، نظام تحذير الخروج عن المسار، نظام تفادي التصادم الأمامي والخلفي، نظام مساعدة الانعطاف، ونظام مساعدة الاصطفاف التلقائي بمساعدة حساسات أمامية وخلفية وكاميرات بزاوية 360 درجة.

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 21

الأداء والمحرك

تستمد GWM TANK 500 قوتها من محرك بنزين بسعة 6 سلندر 3.0 لتر بنزين تيربو يولد قوة 348 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 9 سرعات ونظام دفع رباعي.

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 22

تتميز سيارة GWM TANK 500 بإمكانياتها الفائقة على الطرق الوعرة مع قفل تفاضلي وسطي وخلفي ونظام الدفع الرباعي بدبل خفيف ودبل ثقيل، حيث أن الدبل الثقيل يكسبها قدرات طرق وعرة أعلى وثبات رائع أثناء التسارع على الرمال. أما بالنسبة للأرقام العامة، فإن سيارة GWM TANK 500 تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.3 ثانية وتحقق كفاءة وقود تبلغ 10 كيلومترات لكل لتر.

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 23

من خلال تجربتنا، أثبتت سيارة GWM TANK 500 جاهزيتها لأي طريق، سواء في المدينة أو في الطرق الوعرة. إنها مريحة جدًا في القيادة اليومية وفي السفر الطويل، بفضل نظام التعليق المرن الذي يعزز من راحة المقصورة ويقلل من تأثير التضاريس الوعرة. ويتجلى أداء السيارة في قدرتها علي التنقل بسهولة حتى في الشوارع الضيقة والمناطق الوعرة. تعد سيارة GWM TANK 500 تجربة قيادة متعددة الاستخدامات وممتعة في جميع الظروف والتضاريس.

في الختام، يمكن تجربة الشعور بالفخامة والراحة التي توفرها سيارة GWM TANK 500 فقط عند امتلاكها. لذا، ننصح بزيارة الوكيل وطلب تجربة القيادة.

 

GWM TANK 500: الكشف عن قمة سيارات الدفع الرباعي الصينية 24

احتياجات رجال الأعمال والعائلات الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات يمكنها التعامل مع السفر في أيام العمل والرحلات في عطلة نهاية الأسبوع. كما أنها مناسبة للأرواح المغامرة الذين يتوقون لاستكشاف الصحارى. انطلق في رحلتك التجريبية واحجز تجربة قيادة سيارة GWM TANK 500 الخاصة بك الآن.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل