انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي جيب ايسوزو 2023 ضمن سيارات الصانع الياباني في الأسواق، وهي من بين السيارات الاس يو في وظهرت بالاستناد إلى مجموعة من المواصفات، ولكن قد تختلف التجهيزات حسب الفئة التي يقوم الفرد باختيارها، ولذلك عند النظر إلى الأسعار فهي تتنوع وفقاً لعنصر الفئة.

جيب ايسوزو 2023

قامت شركة ايسوزو اليابانية بإنتاج هذه السيارة، وهي عاملة بنظام الدفع الرباعي “4WD”، والذي يكون مُفضلاً من قِبل مجموعة ليست بالقليلة من الأشخاص، وبالوقت ذاته فهناك الاختيار الآخر والذي يتعلق بعمل السيارة بنظام الدفع الثنائي “2WD”، وعلى وجه التحديد بتوفر الدفع الخلفي “RWD”.

جيب ايسوزو 2023 في السعودية: اكتشف المواصفات مع الأسعار

جيب ايسوزو 2023 في السعودية

تستند جيب ايسوزو 2023 لتجهيزات يُمكن التوصل إليها عن طريق مشاهدة التصميم الخارجي والداخلي للسيارة، وفيما يتعلق بجوانب الاختلافات فهي تبدأ من الخارج بعدم ارتكاز السيارة على نفس مقاس العجلات.

يتضح على الرغم من احتمالية اختلاف نظام الدفع ولكن كافة الفئات تتزود بنفس المحرك وقوته 190 حصان، ومع العناية التي تتوجه ناحية التعرف على الخصائص فيُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة جيب ايسوزو 2023 مع بيان كيفية الحصول عليها وبالحديث حول سعر كل فئة.

محرك جيب ايسوزو 2023

كيف تبدو جيب ايسوزو 2023 من الخارج؟

تنعكس لمسات الشركة اليابانية على السيارة من حيث التصميم والتقنيات المُستخدمة في هذه الاس يو في، ونبدأ من الجهة الأمامية فهناك شعار ايسوزو بالمُقدمة مع الشبك الأمامي، ونرى بالشبك توظيف التفاصيل من الكروم بما يدعم المظهر وعلى وجه الخصوص فيكون الشبك بجهة الأمام مع شرائح أفقية، مع الإطار من الكروم لكي يُحيط الشبك.

جيب ايسوزو 2023 من الخارج

نُلاحظ بالانتقال إلى الجهة الجانبية أن هناك الرفاف مع الاستناد إلى توظيف الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك وبجانبي جيب ايسوزو 2023، وعلى أن تتزود هذه السيارة بمرآة خارجية تقبل الطي ويُمكن التحكم بها بصورة كهربائية.

جيب ايسوزو 2023

صور جيب ايسوزو 2023 من الخارج

يكون مقبض الباب بنفس لون السيارة، وهو ما يتحقق أيضاً في تجهيز المصد الأمامي فهو بنفس لون السيارة، أما المصد الخلفي فهو بنوع مدمج وبالأخص بلون بدرجتين مختلفتين، ومن الجهة الخلفية تكون المصابيح الخلفية عاملة بتقنية “LED”، كما نشاهد الجناح الخلفي ضمن عناصر تصميم جيب ايسوزو 2023.

صور جيب ايسوزو 2023 من الخارج

تُصبح المصابيح الأمامية أيضاً بتقنية “LED” ومع خاصية التحكم في مستوى الإضاءة بصورة أوتوماتيكية، وبالإضافة إلى مصابيح الضباب بجهة الأمام، ومن الأشياء التي تندرج تحت أوجه الاختلافات بفئات سيارة جيب ايسوزو 2023 ما يتعلق بمقاسات العجلات.

ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم ولكن بأكثر من مقاس ومن بينهم: 17 أو 18 بوصة، كما نرى أن هناك الباب الخلفي الكهربائي ضمن التجهيزات، ونتحدث عن المحرك التي تعتمد عليه السيارة في الفقرة التالية.

مواصفات جيب ايسوزو 2023

ما هو محرك جيب ايسوزو 2023؟

يتضح على الرغم من جود أوجه الاختلافات فيما يرتبط بخارجية السيارة إلا أن هناك التشابه بنفس المحرك المُعتمد عليه، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه فيما يرتبط بنظام الدفع ما بين الدفع الثنائي والدفع الرباعي، وهذا بالاستناد إلى عنصر الفئة التي يقع عليها اختيارك، وبما يؤدي لوجود السيارة بأسعار ليست واحدة.

فئات جيب ايسوزو 2023

تعتمد جيب ايسوزو 2023 على محركها الديزل التيربو والذي يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 190 حصان، ومع عزم دوران يبلغ 450 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يتكون من 6 سرعات أوتوماتيكي، وعلى أن يوصل القوة لنظام دفع ثنائي “خلفي” أو نظام دفع رباعي، وفيما يرتبط بسعة خزان الوقود فهي 80 لتراً، مع كفاءة استهلاك للوقود 14.4كم/ لتر.

أسعار جيب ايسوزو 2023

صور جيب ايسوزو 2023 من الداخل

حرصت العلامة اليابانية على توظيف عدة أشياء في المقصورة ويبدأ ذلك بالدخول للسيارة ورؤية المقود وهو بتغطية من الجلد، وبوجه عام تتسع جيب ايسوزو 2023 لعدد 7 مقاعد من خلال 3 صفوف، وفيما يتعلق بالمواد المُستخدمة في هذه المقاعد فهي تختلف ما بين المقاعد بكسوة قماشية أو بتغطية من الجلد وفقاً لعنصر الفئة.

صور جيب ايسوزو 2023 من الداخل

يُمكن التحكم في ضبط المقاعد الأمامية بالتحديد بتعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات يدوياً ومقعد الراكب بجهة الأمام في 4 اتجاهات وأيضاً بصورة يدوية، وبالانتقال للفئات الأعلى نرى قابلية ضبط مقعد السائق على نحو كهربائي في 8 وضعيات، مع تعديل مقعد الراكب الأمامي يدوياً في 4 وضعيات، كما نُلاحظ مكيف الهواء اليدوي أو مكيف الهواء الأوتوماتيك ثنائي المنطقة، فيعتمد وجود المواصفات بالفئة التي يقع عليها اختيارك.

جيب ايسوزو 2023 من الداخل

النظام الترفيهي في جيب ايسوزو 2023

هناك قابلية للتحكم في طي المقاعد الخلفية مما يساهم في توفير مساحة إضافية لتخزين الأمتعة والأغراض، وقد يسأل البعض عن الشاشات الموجودة بالسيارة مع الرغبة في الكشف عن النظام الترفيهي، ومع متابعة هذه النقطة فتوجد ضمن خصائص جيب ايسوزو 2023 شاشة تتخصص في العدادات والتي يُعرض من خلالها معلومات القيادة ومقاسها 4.2 بوصة.

النظام الترفيهي في جيب ايسوزو 2023

يوجد منفذ توصيل “AUX”، مع منفذ شحن “USB” لكي يتم استخدامه من قِبل الأفراد الجالسين في المقصورة، مع شاشة النظام الترفيهي ومقاسها 9 بوصة، وبهذه الحالة فتدعم جيب ايسوزو 2023 خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات.

ومع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في عدد السماعات، ومن هذا المُنطلق يقع الاختيار من جانب الأفراد على الفئة التي تساعد على تلبية الاحتياجات، ونذكر النظام الصوتي بالفقرة التالية.

شاهد أيضاً:

النظام الصوتي في جيب ايسوزو 2023

قد تتزود السيارة بعدد 6 مكبرات للصوت، أو الاختيار الآخر بما يجعل السيارة ذات عدد 8 مكبرات للصوت، وبعد بيان أبرز التجهيزات على مستوى داخلية وخارجية جيب ايسوزو 2023 فنذكر لكم الأسعار حسب كل فئة في السطور التالية.

اقرأ أيضاً: ايسوزو ديماكس 2024 فيس ليفت الجديدة تنطلق بتحديثات جمالية وتقنية هامة

النظام الصوتي في جيب ايسوزو 2023

كم سعر جيب ايسوزو 2023 في السعودية؟

يكون اقتناء سيارات الصانع الياباني بالمملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء الرسميين وهما: شركة اليمني للسيارات المحدودة، والتي تُعتبر إحدى شركات مجموعة اليمني، وبالإضافة لشركة العيسى العالمية للسيارات.

وفيما يخص سعر جيب ايسوزو 2023 فكما سبقت الإشارة لوجود السيارة بأكثر من فئة بما يعني أن لكل فئة سعرها الخاص بها، وتُصبح فئة فل كامل الدفع الرباعي هي الفئة العُليا، ويُمكن توضيح ذلك على النحو التالي:

سعر جيب ايسوزو 2023 في السعودية

  • فئة اميواكس 4X2 نص فل تأتي بسعر: 122,000 ريال سعودي، وهذا بما لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة اميواكس 4X2 فل كامل تأتي بسعر: 132,000 ريال سعودي، وهذا بما لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة اميواكس 4X4 فل كامل تأتي بسعر: 147,000 ريال سعودي، وهذا بما لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

المصادر

موقع شركة العيسى العالمية للسيارات

موقع شركة اليمني للسيارات المحدودة

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل