المربع نت – أثارت نيسان Z ضجة عالمية وقت تدشين الجيل الحالي بفضل تصميمها الانسيابي الأنيق والمحرك القوي والأداء الممتع .. واستلمت السيارة مؤخراً تعديلات الجسد العريض من شركة ليبرتي ووك اليابانية، والنتيجة النهائية مثيرة للاهتمام.

مواصفات نيسان Z من ليبرتي ووك

من أبرز التعديلات الخارجية التي حصلت عليها الكوبيه هي تلك العجلات الرياضية الضخمة والعريضة للغاية، مع أقواس العجلات الجانبية العريضة باللون الأسود.

نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة

نيسان Z من ليبرتي ووك

لم تكتف شركة ليبرتي ووك بزيادة عرض نيسان Z فقط، بل قامت بتعديل المصد الأمامي لتحصل السيارة على مقدمة أكثر حدة مع غطاء محرك معدل باللون الأسود، وبالانتقال إلى المقطع الخلفي سوف نرى الجناح الخلفي الكبير، مع منافذ العادم الثنائية الجديدة والتي تظهر مع مشتت الهواء الرياضي الجديد.

تستمر التعديلات مع نظام التعليق الهوائي الذي يساعد على تعزيز المظهر الرياضي لنيسان Z الجديدة، بالإضافة إلى حصولها على مقاعد داخلية رياضية من ألياف الكاربون بمظهر كلاسيكي.

نيسان Z من ليبرتي ووك

ماذا عن الأداء وتكلفة التعديلات؟

في العادة تقدم سيارات ليبرتي ووك بدون تعديلات على محرك السيارة، لذلك يسهل توقع أن هذه النسخة تعتمد على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 400 حصان و 475 نيوتن متر من عزم الدوران، أو قوة 414 حصان و 520 نيوتن متر من عزم الدوران بإصدار نيسمو الفائق.

توفر شركة ليبرتي ووك اليابانية حزمة التعديلات هذه بسعر يبدأ من 9,328 دولار أمريكي، وتوفر الشركة اليابانية إمكانية الحصول على كل قطعة على حدة.

نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 1 نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 2 نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 3 نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 4 نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 5 نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 6 نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 7 نيسان Z الرياضية تحصل على تعديلات الجسد العريض في اليابان والنتيجة غريبة 8 نيسان Z من ليبرتي ووك

شاهد أيضاً:

المصدر: Liberty Walk

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل