انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نستمر في متابعة رحلة تطوير الأجيال الجديدة كلياً من موديلات نيسان باترول وارمادا مع اقتراب موعد تدشينهما خلال الأشهر المعدودة القادمة.. وأرفقنا لكم في هذا المقال صوراً تخيلية لموديل ارمادا 2025 الجديد كلياً، والذي يمكن اعتباره النسخة الأمريكية لموديل باترول العالمي.

أهم ملامح الـ SUV الجديدة 

نيسان ارمادا الجيل الجديد كلياً يظهر في أدق تصميم تخيلي حتى الآن

هذه الصور التخيلية مبنية على أحدث صور تجسسية للـ SUV العضلية، ونلاحظ في هذه الصور الشبك الأمامي العملاق، مع شريط ضوئي LED بعرض المقدمة، ومصابية نهارية على شكل حرف L حول الشبك.

بالطبع من المستحيل التأكد من دقة هذه التفاصيل للوقت الحالي خاصة وأن ارمادا كانت مموهة بشكل محكم في الصور التجسسية، ولكن نرى أن هذا التوجه في تصميم السيارة منطقي وممكن.

محرك جديد أصغر حجماً ولكن أكثر قوة 

نيسان ارمادا الجيل الجديد كلياً يظهر في أدق تصميم تخيلي حتى الآن 1

وقد أشارت مصادر صحفية أمريكية إلى أن ارمادا الجديدة ستكون أكبر حجماً من الموديل الحالي، بتجهيزات أفضل للقيادة على التضاريس الوعرة، كما أكدت نيسان على تخلي السيارة عن محرك 8 سلندر الحالي، لصالح محرك 6 سلندر جديد، على الأرجح بقوة 421 حصان، مع نظام دفع رباعي، وناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات.

وستشارك السيارة نفس المحرك والمنصة على الأرجح مع موديل انفينيتي QX80 الفاخر الجديد، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عن سيارات باترول وارمادا القادمة قريباً.

نيسان ارمادا الجيل الجديد كلياً يظهر في أدق تصميم تخيلي حتى الآن 2

المصدر: Kolesa 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل