المربع نت – كشفت نيسان عن سيارتين جديدتين كلياً من قسم نيسمو للسيارات الرياضية استعدادا لاستعراضها في معرض SEMA 2023 في لاس فيغاس بالولايات المتحدة خلال أيام، وتتميز هذه السيارتين من طرازي سنترا و إكس تريل بالعديد من التعديلات الرياضية المختلفة من نيسمو والتي ستتوافر من نيسمو لعملاء نيسان.

نيسان إكس تريل نيسمو الاختبارية

نيسان إكس تريل نيسمو

نيسان سنترا و إكس تريل تحصلان على إصدارات نيسمو رياضية جديدة بتصميم عضلي

بدأت نيسان نيسمو باستعراض سيارة إكس تريل الاختبارية المجهزة للطرقات الوعرة والمعروفة في الولايات المتحدة باسم نيسان “روج”، وبدأت التعديلات بحصولها على قطع خارجية رياضية من ألياف الكاربون، بالإضافة إلى مصابيح إضافية على السقف وغطاء المحرك والمصد الأمامي، مع منافذ عادم ثنائية كبيرة.

حصلت نيسان إكس تريل أيضاً على عجلات رياضية جديدة بقياس 18 إنش من نيسمو مع نظام تعليق محسن لزيادة ارتفاع السيارة بمقدار 3 إنش، وستوفر شركة نيسان إمكانية الحصول على هذه التعديلات بشكل منفصل من خلال نيسمو في الولايات المتحدة.

نيسان سنترا DET نيسمو الاختبارية

نيسان إكس تريل نيسمو

كشفت نيسان عن هذه النسخة الاختبارية المعدلة من نيسمو لسيارة سنترا سيدان الشهيرة، والتي حصلت على حزمة تعديلات رياضية مميزة خاصة مع شارة DET الشهيرة في سيارات رياضية كلاسيكية مثل سيلفيا و سكاي لاين، والتي تشير إلى مواصفات المحرك الرياضي حيث تعتمد هذه النسخة من سنترا على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

بجانب التعديلات التي تضمنت محرك رياضي، حصلت سنترا الرياضية أيضاً على نظام عادم رياضي جديد من نيسمو، مع نظام تعليق رياضي عالي الأداء لتعزيز القدرة على التحكم بالسيارة، بالإضافة إلى استخدام عجلات رياضية بقياس 18 إنش مع إطارات رياضية، وتم ضبط السيارة بالتعاون مع خبرات متسابق في سلسلة سباقات GT4.

سوف تستعرض نيسان هاتين السيارتين في معرض SEMA في لاس فيغاس خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 3 نوفمبر، بالإضافة إلى شاحنة نيسان فرونتير المعدلة من نيسمو والتي تم الكشف عنها في وقت سابق، بالإضافة إلى نيسان GT-R نيسمو 2024، ونيسان Z نيسمو 2024 الجديدة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: نيسان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل