المربع نت – يبحث البعض عن مواصفات فورد ايفرست 2024 بعد الإعلان عنها من جانب العلامة الأمريكية، فهي سيارة تُضاف إلى قائمة الاس يو في بالاعتماد على مجموعة من المواصفات، فهي بمحرك قوته 296 حصان وبعزم دوران 420 نيوتن. متر، وتوجد بثلاث فئات.

مواصفات فورد ايفرست 2024

إنها واحدة من سيارات فورد المتاحة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية، وتظهر بالاعتماد على تجهيزات مُحددة حرص الصانع الأمريكي على وضعها بها، ويهتم البعض بوجه عام بالكشف عن مواصفات فورد ايفرست 2024 وغيرها، سواء للبقاء على دراية بأحدث المستجدات، أو مع الرغبة بمعرفة الخصائص والإمكانيات وفقاً لكل سيارة.

مواصفات فورد ايفرست 2024: تعرف عليها مع النظام الترفيهي

مواصفات فورد ايفرست 2024 من الخارج

تختلف السيارة في أمور تتعلق بالتصميم الخارجي كمقاس العجلات التي ترتكز عليها، ومن حيث المحرك فهو واحد بكل الفئات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مواصفات فورد ايفرست 2024 وبتناول النظام الترفيهي وأبرز اللمسات بخارجية وداخلية السيارة.

فورد ايفرست 2024

مواصفات فورد ايفرست 2024 من الخارج

يتميز تصميم السيارة بعدة تفاصيل تختلف حسب الفئة التي تختارها، وعلى سبيل المثال نرى في الفئة القياسية كونها تظهر بالشبك الأمامي بلون مختلف عن لون الهيكل، وقد يتغير الشبك لكي يُصبح في إطار من الكروم أو قد يتشابه الشبك مع لون الهيكل، وبالنظر لفئة فل كامل فتكون مواصفات فورد ايفرست 2024 من الخارج ذات شبك أمامي من الكروم.

مواصفات فورد ايفرست 2024

تأخذ المقابض نفس لون الهيكل، وإذا كانت هناك رغبة في الكشف عن المصابيح فهي عاملة بتقنية “LED” بما ينطبق على المصابيح بجهة الأمام والجهة الخلفية، وبالإضافة إلى المصابيح النهارية، ومن بين مواصفات فورد ايفرست 2024 كونها ذات باب خلفي أوتوماتيك أي يمكن التحكم فيه بسهولة دون الحاجة لاستخدام اليد، ومع الوضع بالاعتبار احتمالية أن يُصبح الباب بضبط يدوي أيضاً حسب الفئة.

خارجية فورد ايفرست 2024

خارجية فورد ايفرست 2024

ترتكز السيارة على عجلات من المعدن باختلاف المقاسات، فكما سبقت الإشارة لعدم التشابه التام في مواصفات فورد ايفرست 2024 بالاستناد لوجود 3 فئات، وعلى وجه التحديد فالسيارة قد تظهر بالارتكاز على عجلات مقاسها 21 بوصة أو 18 بوصة.

مقاس عجلات فورد ايفرست 2024

نشاهد عدة أشياء تهدف لتدعيم مجال الرؤية للسائق مثل: الكاميرا الخلفية، أو التزود بكاميرا محيطية 360 درجة بما يساهم في دعم عمليات الركن والقراءة الجيدة لحالة الطريق، ومن بين مواصفات فورد ايفرست 2024 توفر المساعدة في إرجاع المقطورة والمساعدة في البقاء في المسار.

هناك نظام المساعدة في صعود المرتفعات ضمن وسائل الأمان في السيارة، وبالاستناد للصانع الأمريكي فالسيارة لها قدرة على السحب تصل إلى 3.1 طن.

تجهيزات فورد ايفرست 2024

مواصفات فورد ايفرست 2024 من الداخل

إن هذه السيارة تتسع لعدد 7 مقاعد مع الاستناد لعدة تجهيزات في المقصورة، وعلى سبيل المثال نرى أن ناقل الحركة بتغطية من الجلد في جميع الفئات، وبالرغم من اختلاف مواصفات فورد ايفرست 2024 حسب الفئة إلا أن هناك أوجه للتشابه.

وبذكر هذه السيارة من الشركة الأمريكية فتجدر الإشارة لوجود كافة السيارات بإمكانية الشراء بواسطة الوكلاء المُعتمدين المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ونوضح أسعار وفئات هذه السيارة بالفقرة التالية.

مواصفات فورد ايفرست 2024 من الداخل

فئات وأسعار فورد ايفرست 2024 بالسعودية

هناك فتحة سقف بالسيارة، كما يجب العناية إلى أن المقاعد قد تكون بكسوة من القماش أو بتغطية من الجلد وفقاً للفئة، كما أن مقود السيارة بالأزرار التي تمكن السائق من التحكم بوظائف مختلفة، ونُشير للفئات بالأسعار كالتالي:

  • فئة XLS الفئة القياسية سعرها هو: 141,335 ريال سعودي، والسعر هذا يحتوي على نسبة الضريبة المضافة.
  • فئة XLT نص فل سعرها هو: 164,335 ريال سعودي، والسعر هذا يحتوي على نسبة الضريبة المضافة.
  • فئة LIMITED فل كامل سعرها هو: 183,885 ريال سعودي، والسعر هذا يحتوي على نسبة الضريبة المضافة.

فئات وأسعار فورد ايفرست 2024 بالسعودية

ما هي مواصفات فورد ايفرست 2024 من حيث النظام الترفيهي؟

تختلف طريقة التحكم في ضبط المقاعد حسب الفئة التي يقع عليها اختيارك، وإذا كانت هناك حاجة للمزيد من مساحة التخزين فمن المتاح القيام بطي المقاعد للصف الثاني، وبالتوجه ناحية مواصفات فورد ايفرست 2024 بالنظام الصوتي فهو أيضاً يتغير بالاستناد لعنصر الفئة فقد تتزود السيارة بعدد 8 مكبرات للصوت، أو بعدد 12 مكبراً للصوت  من شركة Bang & Olufsen التي تعمل في مجال الصوتيات.

شاهد أيضاً:

يسير تجهيز مكيف الهواء على نفس النهج السابق ذكره باحتمالية تغيره حسب الفئة، أما إذا كان الحديث حول أوجه التشابه فهناك نفس الشاشة للعدادات وهي ذات مقاس 8 بوصة، وفيما يرتبط بشاشة النظام الترفيهي فمقاسها 10 أو 12 بوصة، ونعرض لكم مواصفات فورد ايفرست 2024 بالمحرك بالفقرة التالية.

مواصفات فورد ايفرست 2024 من حيث النظام الترفيهي

مواصفات فورد ايفرست 2024 من حيث المحرك

تأتي السيارة مع محركها البنزين بسعة 2.3 لتر، وهو بقوة 296 حصان مع عزم دوران يبلغ 420 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة من 10 سرعات أوتوماتيك، وعلى أن يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

ومن ضمن الأشياء التي يهتم البعض بها ضمن مواصفات فورد ايفرست 2024 الرغبة في معرفة سعة خزان الوقود، وهنا نُشير بتوفره بسعة 80 لتراً.

اقرأ أيضاً: فورد رينجر رابتر 2023: اكتشف أبرز تجهيزات البيك اب وسعرها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل شهرين
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل أسبوعين
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 3 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل