المربع نت – يسأل البعض عن سعر فورد ايفرست 2024 بعد طرحها من جانب الشركة الأمريكية، ومع متابعة هذه النقطة فالسيارة يتغير سعرها حسب الفئة المُختارة، وبالأخص فهي موجودة بثلاث فئات، وهذا الأمر ينعكس أيضاً بالتجهيزات أي يُصبح لكل فئة المواصفات الخاصة بها.

سعر فورد ايفرست 2024

تأتي هذه السيارة من قِبل علامة فورد الأمريكية بالاستناد إلى مجموعة من المواصفات، ويتضح أن هناك مَن يبحث عن سعر فورد ايفرست 2024 وعلى وجه التحديد تكثر العناية بأخبار السيارات الجديدة، كما أنه من المُحتمل قيام أحدهم بالتخطيط لامتلاك سيارة مُعينة بما يجعله أكثر اهتماماً بمتابعة الأخبار المُتداولة حولها.

كم سعر فورد ايفرست 2024 في السعودية؟ مع عرض أبرز التجهيزات

سعر فورد ايفرست 2024

يختلف سعر فورد ايفرست 2024 وفقاً لعنصر الفئة التي يقع عليها اختيارك، ومن هذا المُنطلق فيكون من المُمكن عدم التشابه التام على مستوى الخصائص والإمكانيات، سواء كان الأمر فيما يرتبط باللمسات الواضحة على المقصورة أو من خارجية السيارة.

ينتقي كل فرد الفئة التي يجدها أكثر توافقاً معه، وفيما يرتبط بهذه السيارة الاس يو في فيُمكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 141,335 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المضافة.

سعر سيارة فورد ايفرست 2024

كم سعر فورد ايفرست 2024 في السعودية؟

ليس من الضروري اشتراك الجميع بنفس التفضيلات، ولذلك حينما تطرح العلامات التجارية نفس السيارة بأكثر من فئة فهذا يساهم في وجود البدائل والاختيارات أمام الأفراد، وفيما يخص سعر فورد ايفرست 2024 فهو يتنوع بدايةً من الفئة القياسية

إن السيارة بالتحديد موجودة عن طريق ثلاث فئات، ويُصبح امتلاكها على نفس نهج كافة سيارات الصانع الأمريكي في المملكة العربية السعودية، بواسطة الوكلاء الرسميين: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ونوضح كل فئة كالتالي:

سعر فورد ايفرست 2024 في السعودية

  1. سعر فورد ايفرست 2024 فئة XLS هو: 141,335 ريال سعودي بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  2. سعر فورد ايفرست 2024 فئة XLT هو: 164,335 ريال سعودي بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  3. سعر فورد ايفرست 2024 فئة ليمتد هو: 183,885 ريال سعودي بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة.

أسعار فورد ايفرست 2024 في السعودية

ما هو محرك فورد ايفرست 2024؟

إن محرك فورد ايفرست 2024 هو بنزين وسعته 2.3 لتر، وتنتج من خلاله قوة 296 حصان، مع عزم دوران 420 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 10 سرعات، وبهذه الحالة يوصل القوة لنظام دفع رباعي، وبسعة خزان وقود 80 لتر.

محرك فورد ايفرست 2024

أبرز تجهيزات فورد ايفرست 2024

عملت الشركة الأمريكية على الاستناد لمجموعة من الأشياء تدعم الإمكانيات والمظهر الجمالي للسيارة، ونبدأ الحديث مع السيارة من الجهة الخارجية فإذا كان الفرد يتواجد من ناحية المرآة الخارجية فهي بإمكانية الطي تلقائياً وهي تأخذ نفس لون الهيكل، وإذا كان التناول بالأخص لفئة فل كامل فهي ذات مصابيح إضاءة أرضية والمرآة من الكروم.

أبرز تجهيزات فورد ايفرست 2024

يُمكن مُلاحظة أن هناك الاختلافات إذا كان الشخص ينظر لمُقدمة السيارة أي لا يتشابه الشبك الأمامي بكافة الفئات، وعلى سبيل المثال من المُمكن أن يُصبح الشبك من الكروم، أو شبك بلون يختلف عن السيارة، أو شبك بلون الهيكل ومع إطار من الكروم، وفيما يرتبط بالمصابيح الأمامية والنهارية فهما بتقنية “LED”، وهذا ما يتحقق على نفس النحو بالمصابيح بالجهة الخلفية.

تجهيزات فورد ايفرست 2024

فورد ايفرست 2024 من الخارج

تنضم العجلات إلى أوجه الاختلافات على مستوى الفئات، وهذا ما يجعل سعر فورد ايفرست 2024 يتغير وفقاً لعنصر الفئة التي يختارها المشتري، ما بين الحصول على عجلات معدنية مقاسها 21 بوصة، أو عجلات معدنية أيضاً ولكن مقاسها 18 بوصة.

وبالانتقال للجهة الخلفية فالباب الخلفي بإمكانية الاستخدام اليدوي، أو قد يتغير التجهيز للباب الأوتوماتيك حسب الفئة، كما توجد فتحة سقف بانوراما ضمن التجهيزات، وبعد الإشارة إلى السيارة من حيث التصميم الخارجي نتحدث عن المقصورة بالفقرة التالية.

شاهد أيضاً:

فورد ايفرست 2024 من الداخل

تنعكس اللمسات في مقصورة السيارة ومن أبرز الأشياء التي نُلاحظها هي اتساع الداخلية لعدد سبعة مقاعد، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في تجهيزات المقاعد ذاتها، فقد تكون المقاعد بكسوة قماشية أو بتغطية من الجلد حسب الفئة، كما نرى أن هناك الأزرار على مقود السيارة من أجل تحكم السائق بها.

يحدث الاختلاف أيضاً في مكيف الهواء ما بين مكيف الهواء اليدوي أحادي المنطقة، وبالإضافة إلى وجود مكيف هواء منفصل للصف الخلفي، أو تُصبح فورد ايفرست 2024 ذات مكيف هواء أوتوماتيك ثنائي المناطق وبمكيف هواء منفصل للصف الخلفي.

فورد ايفرست 2024 من الداخل

ما هي تجهيزات داخلية فورد ايفرست 2024؟

تتوفر التجهيزات غير القياسية أي يتعلق وجودها بالفئة التي يقع عليها اختيارك، وعلى سبيل المثال هذا ما يتحقق في جانب الشاحن اللاسلكي، أو الإضاءة المحييطة بالمقصورة الداخلية للسيارة، وعلى الرغم من أوجه الاختلافات إلا أن من ضمن التشابه ما يرتبط بشاشة العدادات، فهي موجودة بكل الفئات ومقاسها 8 بوصة.

تجهيزات داخلية فورد ايفرست 2024

تدعم السيارة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع توفر شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي يختلف مقاسها حسب الفئة، ما بين إمكانية اقتناء شاشة ذات مقاس 12 بوصة، أو شاشة مقاسها 10 بوصة، وعلى نفس النحو فالنظام الصوتي لا يتشابه بوجه عام بالسيارة، فقد يُصبح بعدد 12 سماعة من شركة Bang & Olufsen، أو بعدد 8 سماعات.

اقرأ أيضاً: كم سعر فورد اكسبدشن 2023 بالسعودية؟ مع أبرز مواصفات السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل شهرين
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل أسبوعين
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 3 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل