المربع نت – تعتبر سيارة جيتور X70 موديل 2023 واحدة من أبرز السيارات التي تتمتع بتجهيزات متطورة وأداء قوي في فئتها، وتتميز هذه السيارة بتصميمها العصري والفاخر، إضافة إلى مجموعة واسعة من المزايا التكنولوجية وأنظمة السلامة المتقدمة، وتقدم جيتور X70 قيمة مقابل سعر ممتازة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للسائقين الذين يبحثون عن سيارة متميزة في فئات سعرية مناسبة، وفي هذه المقالة، نستعرض أبرز التجهيزات في جيتور X70 موديل 2023 والمتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة التوريدات الوطنية للسيارات، ونلقي نظرة على القيمة المقابلة للسعر التي تقدمها هذه السيارة المذهلة، للإجابة عن هذا التساؤل.

لماذا تتألق جيتور X70 كأفضل SUV قيمةً مقابل السعر؟

جيتور X70

جيتور X70.. لماذا تتألق السيارة كأفضل SUV قيمةً مقابل السعر؟

تتميز سيارة جيتور X70 موديل 2023 بتجهيزاتها المتطورة والمميزة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعديد من السائقين، وإليك بعض أبرز التجهيزات في هذه السيارة:

منظومة دفع قوية: تعتمد جيتور X70، على محرك بنزين تيربو، 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، وبقوة قدرها 154 حصان، عند 5500 لفة في الدقيقة، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من نوع DCT بـ 6 سرعات.

تصميم جذاب وفريد ومختلف للغاية: تتميز جيتور X70 بتصميم خارجي جذاب بداية من الشبكة الأمامية من الكروم بحجم كبير والتي أضفت طابع مختلف وفاخر للسيارة، وغطاء المحرك المميز بخطوط ديناميكية تبرز من المظهر الجميل للمقدمة، ومقابض الأبواب الجانبية من الكروم، والمرايا الجانبية مزودة بخاصية الضمّ التلقائي والتسخين.

جيتور X70.. لماذا تتألق السيارة كأفضل SUV قيمةً مقابل السعر؟ 1

اقرأ أيضًا: جيتور x70 2023 في جلسة تصوير خاصة “32 صورة” Jetour X70 2023

مصابيح بتقنية LED: تبرز المصابيح الأمامية للسيارة جمال التصميم الخارجي للمقدمة، والتي تأتي من نوع LED وتعمل بشكل أوتوماتيكي، إلى جانب الأضواء النهارية وهي عبارة عن أربع “لمبات” في كل جهة، وفي الخلف نرى مصابيح خلفية LED.

سقف بانورامي مميز مع أضواء محيطية: جيتور X70 مزودة بفتحة سقف بانورامية بحجم كبير والتي تصل مساحتها إلى 1.1 متر مربع، وهي جداً كبيرة وقادرة على توفير مساحة كبيرة من الإضاءة، بالإضافة إلى أضواء داخلية متعددة الألوان تزيد من جمالية المقصورة.

جنوط رياضية كبيرة: تعتمد جيتور X70 موديل 2023 على جنوط عجلات رياضية قياس 20 بوصة.

جيتور X70.. لماذا تتألق السيارة كأفضل SUV قيمةً مقابل السعر؟ 2

اقرأ أيضًا: تجربة قيادة جيتور X70 موديل 2023 الجديدة “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

مقصورة متطورة توفر تجربة قيادة مثالية: تتميز جيتور X70 بالكثير من التقنيات الحديثة بداية من شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.1 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ولوحة عدادات رقمية بالكامل مع شاشة 12.3 بوصة، بجانب نظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاحن لاسلكي للهواتف، وعزل صوتي بالمقصورة يصل بها إلى درجة ضوضاء 36 ديسيبل.

7 مقاعد تتسع جميع أفراد العائلة: بالنظر إلى داخلية السيارة نرى كم المساحات الرحبة و7 مقاعد من الجلد في 3 صفوف، مع مكيف الهواء الأوتوماتيكي الذي يصل إلى المقاعد في الصف الثالث.

جيتور X70.. لماذا تتألق السيارة كأفضل SUV قيمةً مقابل السعر؟ 3

أنظمة أمان ومساعدة السائق: تتميز السيارة بانظمة متعددة للأمان منها (تحذير مغادرة المسار، ونظام تثبيت السرعة، وكاميرات رؤية خلفية مع وضعية بانورامية، وحساسات خلفية لمساعدة الركن، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، والمكابح المانعة للانغلاق، ونظام مساعد المكابح، وتوزيع قوى الفرامل الكترونيا، ونظام التحكم في الجر، ومساعد بدء صعود المرتفعات
مساعد نزول المنحدرات، ونظام تقييد الحركة ضد السرقة).

جيتور X70.. لماذا تتألق السيارة كأفضل SUV قيمةً مقابل السعر؟ 4

شاهد أيضًا: جيتور داشينج 2023 يمكن هذا ارخص سيارة صينية في فئتها بهذي الشاشة الكبييرة

جيتور X70.. لماذا تتألق السيارة كأفضل SUV قيمةً مقابل السعر؟ 5

المصدر: جيتور السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل