انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعيش صناعة السيارات حاليًا تحولًا كبيرًا نحو السيارات الكهربائية، وتعتبر جيلي جيومتري سي موديل 2024 واحدة من السيارات الكهربائية الأكثر تقدمًا وإثارة للاهتمام في السوق السعودي، والتي تتميز بتصميمها العصري والجذاب، ومجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية المتطورة، وفي هذه المقالة نستكشف معًا أبرز التجهيزات والميزات في جيلي جيومتري سي موديل 2024 الكهربائية الجديدة، وكيف تجعلها الخيار المثالي لعشاق السيارات الكهربائية والأداء القوي، والمتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة الوعلان للسيارات.

ما هي أبرز التجهيزات في جيلي جيومتري سي الكهربائية 2024؟

جيلي جيومتري سي

جيلي جيومتري سي 2024.. أبرز التجهيزات ومنظومة الدفع في السيارة الكهربائية المستقبلية 1

تتمتع سيارة جيلي الكهربائية الجديدة بمجموعة واسعة من التجهيزات والميزات التكنولوجية المتطورة، وإليك بعض أبرز التجهيزات في السيارة موديل 2024:

مظهر مستقبلي وطابع رياضي جريء: جاءت مع شخصية فريدة تتميز عن أسطول الصانع الصيني يميزها الواجهة الهجومية الخالية من الشبك التقليدي في سيارات جيلي الصينية، فضلًا عن المظهر الرياضي الجريء.

مصابيح بتصميم فريد: حصلت السيارة على مصابيح أمامية متصلة مع بعضها البعض من خلال شريط الإضاءة الأمامي مما عزز نظرتها الهجومية، فضلًا عن تصميمها الحاد والبارز، مع مصابيح خلفية وإضاءة نهارية LED كذلك، كما يوجد إضاءة رئيسية متصلة عبر شريط إضاءة.

جيلي جيومتري سي 2024.. أبرز التجهيزات ومنظومة الدفع في السيارة الكهربائية المستقبلية 2

اقرأ أيضًأ: جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية

تصميم خارجي مميز: حصلت السيارة على شبك سفلي لتمرير الهواء إلى المحرك الكهربائي، مع فتحات بالمصد تمرر الهواء إلى الفرامل، بالإضافة إلى مقابض أبواب مدمجة في الهيكل، ومرايا جانبية تدعم الطي والضبط كهربائياً، وفي الخلف، وصندوق خلفي كهربائياً، وتستند على جنوط عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة، وفتحة سقف بانورامية.

مقصورة متطورة بتكنولوجيا حديثة: حصلت السيارة مقود قيادة متعدد الوظائف بكسوة من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 12.3 بوصة، تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وشاشة عدادات بتصميم مدمج مقاس 5 بوصة، مع نظام صوتي فاخر من Bose مكون من 8 مكبرات صوت ومضخم صوت، وشاحن لاسلكي.

جيلي جيومتري سي 2024.. أبرز التجهيزات ومنظومة الدفع في السيارة الكهربائية المستقبلية 3

داخلية فاخرة: حصلت السيارة الكهربائية على على 5 مقاعد من الجلد عالي الجودة، المقاعد الأمامية تدعم التعديل كهربائيا في 6 اتجاهات في مقعد السائق والراكب الأمامي في 4 اتجاهات، مع دعم خاصية (التبريد والتدفئة) ووظيفة الذاكرة، فضلًا عن ضوء محيطي ملون قابل للتعديل (مع تأثير إيقاع الموسيقى)، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم مع نظام جودة الهواء.

منظومة دفع عالية الأداء: تم تزويد السيارة الكهربائية بمحرك واحد في الأمام، ينتج قوة قدرها 201 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 310 نيوتن متر، متصل بناقل حركة Speed 1 وموجه للعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

جيلي جيومتري سي 2024.. أبرز التجهيزات ومنظومة الدفع في السيارة الكهربائية المستقبلية 4

اقرأ أيضًأ: جيلي جيومتري C 2024 في جلسة تصوير خاصة “50 صورة” Geely Geometry C 2024

بطارية ليثيوم ثلاثية: حصلت السيارة على بطارية من نوع ليثيوم ثلاثية تبلغ سعتها 70 كيلوواط في الساعة، مع مدى سير يبلغ 550 كم، ويمكن شحنها من خلال الشحن السريع من 20% إلى 80% في غضون 0.42 ساعة، أو من خلال الشحن البطيء من 0% إلى 100% في غضون 7.5 ساعة.

جيلي جيومتري سي 2024.. أبرز التجهيزات ومنظومة الدفع في السيارة الكهربائية المستقبلية 5

تسارع ممتاز: تتسارع جيلي جيومتري سي الكهربائية 2024 من 0 – 100 كم/ساعة في 8 ثوان، وتبلغ سرعتها القصوى 150 كم/ساعة.

ما هي فئات وأسعار جيلي جيومتري سي موديل 2024؟

جيلي جيومتري سي 2024.. أبرز التجهيزات ومنظومة الدفع في السيارة الكهربائية المستقبلية 6

تتوفر السيارة الكهربائية الجديدة موديل 2024 لدى وكيلها في السعودية شركة الوعلان للسيارات، في فئتين مختلفتين في التجهيزات، بالأسعار التالية شاملة قيمة الضريبة المضافة:

  1. فئة GS، بسعر يبلغ 145,285 ريال.
  2. فئة GF، بسعر يبلغ 172,885 ريال.

شاهد أيضًا: #عروض_السيارات : جيلي Geely الوعلان

المصدر: جيلي الوعلان

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيلي كولراي فل كامل بلس 2023

قبل يوم
63,250 ريال سعودي
الرياض

جيلي توجيلا فل كامل 2024

قبل 4 أيام
100,050 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل