انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أطلقت جيلي أول سيارة كهربائية منها في السعودية، جيلي جيومتري C، وتأتي من نوع الكروس أوفر الصغير المناسب للاستخدام الشبابي وللعائلات حديثة العهد، هنا نتعرف على أبرز مميزات السيارة.

خيارين لمنظومة الحركة

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية 2

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية 1

تأتي جيلي جيومتري C بمحرك كهربائي وحيد بقوة 201 حصان و عزم دوران 310 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من سرعة واحدة ونظام دفع بالجر الأمامي، لكنها تتوفر بخيارين للبطارية، 53 أو 70 كيلوواط ساعة، لتتمتع بمدى 359 و 485 كم على الترتيب.

داخلية عصرية

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية 3

في جيلي جيومتري C الفئة العليا تحصل على مقاعد جلد والصف الصف الأول بخاصية التعديل الكهربائي والتدفئة والتبريد، ويوجد نظام إضاءة محيطية ولوحة شاحن لا سلكي، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم مع نظام جودة الهواء.

الشاشات

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية 4

شاشة المعلومات والترفيه 12.3 بوصة، فيها واجهة للإعدادات السريعة بضغطة زر واحدة، لكن ينقصها آبل كاربلاي وأندرويد أوتو حيث تدعم عكس شاشة الجوال من خلال تطبيق يتم تحميله على الهاتف، ويمكن وضع شريحة SD للتسجيل من الكاميرا، وشاشة السائق تأتي بتصميم مدمج، 5 بوصة، لكن مليئة بالمعلومات الواضحة.

الكاميرات المحيطية

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية 5

تأتي جيلي جيومتري C بمجموعة الكاميرات 360 درجة لتوفر رؤية محيطية، كما تأتي بالعرض الشفاف للجسم أو ما يسمى عرض 540 درجة، حيث يتيح لك رؤية ما أسفل السيارة.

تصميم خارجي عصري

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية 6

يتماشى تصميم جيلي جيومتري C مع كونها سيارة كهربائية حيث تأتي بمقدمة مغلقة بدلا من الفتحات الشبكية، في حين تجد شبك سفلي عملي يمرر الهواء إلى المحرك الكهربائي وتوجد فتحات بالمصد تمرر الهواء إلى الفرامل، وبوجه عام يتوجه التصميم نحو الانسيابية، وتجد بالخلفية إضاءة رئيسية متصلة عبر شريط إضاءة، والإضاءات الخارجية الأمامية والنهارية والخلفية من نوع LED.

مساعدة السائق

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية في السعودية 7

تحصل الفئة العليا من جيلي جيومتري C على أنظمة متقدمة لمساعدة السائق منها التحذير من مغادرة المسار والبقاء في المسار، التحذير من التصادم الخلفي في القيادة العادية والتحذير من التصادم بحركة المرور الخلفية أثناء الركن والتنبيه من مسافة الركن الآمنة في الأمام والخلف، ولديك مثبت سرعة متكيف والتحذير من التصادم الأمامي ثم التدخل بفرامل الطوارئ التلقائية في حالة الضرورة.

المصدر: كتالوج السيارة و ورقة المواصفات من الوكيل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل