انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد تويوتا للكشف عن العديد من السيارات الاختبارية الجديدة في معرض التنقل الياباني لعام 2023 المقام في نهاية هذا الشهر، وبالإضافة إلى السيارات الاختبارية التي بدأت تويوتا بنشر صور تشويقية لها، كشفت أيضاً عن عجلة قيادة جديدة بتصميم U مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

توفر عجلة القيادة الجديدة هذه إمكانية القيادة والتحكم بالسيارة بطريقة مشابهه للدراجات النارية، حيث قامت تويوتا بدمج أدوات خاصة للتحكم في التسارع والكبح بعجلة القيادة التي تعتمد على تصميم U والتي تتميز بمدى الحركة القصير لتعزز تجربة القيادة بشكل فعال أكثر من البدائل الشهيرة الأخرى.

تويوتا

طريقة استخدام عجلة القيادة الجديدة من تويوتا

كشفت تويوتا عن عجلة القيادة الجديدة التي تطلق عليها اسم “NEO Steer” في داخلية تويوتا لاندكروزر برادو 2024 الجديدة، والتي تظهر بدون الدواسات التقليدية، حيث تعتمد السيارة على عجلة القيادة فقط والتي توفر التسارع والكبح على الجانب الأيمن من عجلة القيادة.

تويوتا

تهدف تويوتا بتعزيز تجربة القيادة لذوي الاحتياجات الخاصة وبالأخص للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات في الأطراف السفلية، وتعد عجلة القيادة هذه واحدة من أبرز الابتكارات التي تم الكشف عنها في الفترة الأخيرة حيث دمجت بين عجلة القيادة بتصميم U التي تتميز بمدى الحركة القصير مع أدوات خاصة للتحكم بالسيارة بسهولة.

سوف تقدم تويوتا العديد من المركبات الاختبارية الأخرى في معرض التنقل الياباني خلال الأيام القادمة والتي بدأت تويوتا بالتشويق إليها منذ الآن مثل تويوتا لاندكروزر الكهربائية بالكامل الجديدة كلياً، وشاحنة إيبو متوسطة الحجم الجديدة كلياً بمحركات كهربائية.

تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل