انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا الستار عن أول نسخة كهربائية بالكامل لموديل لاندكروزر في معرض طوكيو للتنقل، والتي تقام فعاليته حالياً في العاصمة اليابانية.

هي سيارة اختبارية للوقت الحالي، باسم “لاندكروزر Se”، وتكتمت تويوتا على معظم المواصفات التقنية للسيارة، ولكن ذكرت أبعادها وهي كالتالي: الطول 202.8 إنش، العرض 78.3 إنش، والارتفاع 67.1 إنش.

تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 1

تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 2

داخلية رحبة تدعم 7 ركاب

كما وضحت تويوتا أن السيارة تدعم ثلاثة صفوف من المقاعد لـ 7 ركاب، ونعلم أن السيارة مزودة بمحركين كهربائيين لتحريك جميع العجلات في نظام دفع رباعي متطور، ولكن لا توجد أي تفاصيل عن أرقام الأداء.

وأكدت تويوتا أن السيارة تم تصميمها للقيادة الواثقة على أقسى الدروب الوعرة، وهو ما اعتدنا عليه من سيارات لاندكروزر، ما ساهم في شعبيتها العالمية الجارفة ولاسيما في الشرق الأوسط.

تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 3

لغة تصميم جديدة كلياً 

كما تحظى السيارة بتصميم خارجي مثير للاهتمام، مع مقدمة مسطحة بدون الشبك الأمامي التقليدي لعدم الحاجة إليه لتبريد المحرك، وهي لغة تصميم مستقبلية ومختلفة عن معظم سيارات تويوتا الحالية.

للوقت الحالي لا توجد تفاصيل عن موعد طرح الموديل الإنتاجي للاندكروزر Se الجديدة في الأسواق.

تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 4   تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 5 تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 6 تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 7 تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 8 تويوتا لاندكروزر تحصل على أول نسخة كهربائية لها بلغة تصميم جديدة كلياً 9

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل