انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد نيسان لكشف الستار عن مجموعة سيارات كهربائية جديدة كلياً تمثل مستقبل العلامة خلال الأعوام العشرة القادمة، وسيتم تدشين هذه السيارات في معرض طوكيو للسيارات خلال أكتوبر الجاري.

وقد رأينا صوراً تمهيدية لـ 3 موديلات كهربائية جديدة بالفعل من نيسان، والآن كشفت نيسان عن الموديل الرابع على صفحات الإنترنت تمهيداً لتدشينه في المعرض الياباني.

نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية

نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 1

خارجية غير مألوفة 

هذه السيارة الرابعة ملفتة جداً للنظر، بتصميم الكروس أوفر المليء بالحواف الحادة، مع عجلات فريدة ضخمة قياس 23 إنش، وسطوح سداسية قوية، ومصابيح أمامية وخلفية مدمجة بشكل رياضي في الهيكل الخارجي.

نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 2

ولا تقل الداخلية غرابة في تصميمها المستقبلي عن الخارجية، ولا تأتي بأي أزرار تقليدية أو ذراع سرعات أو غيره، مع تركيز معظم وظائف التحكم في مفاتيح لمسية محدودة على المقود، مع استخدام أنظمة ذكاء صناعي متطورة للتفاعل مع أوامر ورغبات السائق والركاب وتنفيذها بشكل فوري وتغيير إعدادات الموسيقى والإضاءة الداخلية حسب مزاج السائق وحالته النفسية.

ولم توضح نيسان أرقام الأداء أو المواصفات التقنية للكروس أوفر الكهربائية الجديدة، وسنعلم المزيد عنها وقت تدشينها في معرض طوكيو خلال أيام.

نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 3 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 4  نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 5 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 6 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 7 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 8 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 9 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 10 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 11 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 12 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 13 نيسان تكشف عن واحدة من أجرأ سياراتها الكهربائية على هيئة كروس أوفر عضلية 14

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل