المربع نت – لينك اند كو، أحد الوافدين الجدد إلى السوق السعودي، لفتت الانتباه سريعا إلى أسطول سيارات شبابية تجمع بين التكنولوجيا والجودة في التصميم بفضل شراكتها مع العملاق فولفو، والتي تضم سيارة لينك اند كو 01 الاس يو في المميزة التي نالت الفوز بالكثير من الجوائز التي تؤكد وبقوة مدى تميز تلك السيارة الصينية الجديدة بالتقنيات والتكنولوجيا وامتلاكها تصميمًا فريدًا وعصريًا يجعلها الأفضل في فئتها.

وفي المقالة التالية نستعرض لكم الجوائز التي حصدتها لينك اند كو 01، والمتوفرة لدى وكيلها الحصري داخل المملكة العربية السعودية شركة الجبر للسيارات، وأبرز التجهيزات في موديل 2023 وأنظمة الأمان ومساعدة السائق التي تتحلى بها السيارة، وقائمة فئاتها وأسعارها في السعودية.

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023

ما هي الجوائز التي فازت بها لينك اند كو 01 الصينية؟

لينك اند كو 01

بالحدث عن قائمة الجوائز التي فازت بها لينك اند كو 01 الصينية، نرى أنها تمكنت من الفوز بعدة جوائز مهمة، من بينها:

جائزة تصميم العام خلال مسابقة MUSE العالمية

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 1

قد نال تصميم سيارة لينك اند كو 01 المميز على أعلى مراتب الشرف في حفل توزيع جوائز MUSE للتصميم لعام 2021، بعد فوزه بجوائز من بعض الأسماء الأكثر تميزًا وشهرة في عالم التصميم؛ حيث تم تكليف لجنة دولية من أبرز المتخصصين في مجال الإبداع في العالم في ما لا يقل عن 23 دولة، بتحديد التميز الحقيقي، وتم إختيار تصميم لينك اند كو 01 الصينية أفضل تصميم في مجال تصميم السيارات.

اقرأ أيضًا: لينك اند كو 01: أكثر ما أعجبنا في الكروس أوفر المميزة في المدينة والسفر بتكنولوجيا متطورة للسلامة ومواصفات قياسية قيمة

جائزة الاستدامة من مؤسسة Marie claire

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 2

حصلت سيارة لينك اند كو 01 بتاريخ 19 يوليو من عام 2021 على المركز الأول في قطاع السيارات لجائزة Marie Claire Sustainability Award الافتتاحية في المملكة المتحدة، وقد حصدت السيارة هذا الفوز بتقدير من لجنة تحكيم مكونة من محترفين في قطاع الأعمال القائم على الاستدامة والهدف من المنتج، وهي لجنة مكونة من 40 من الخبراء البارزين وقادة الفكر والناشطين وأعضاء فريق تحرير مجلة ماري كلير في المملكة المتحدة، وقاموا بتقييم الطلبات المقدمة واختيار لينك اند كو 01 الأفضل في نهاية الأمر، ويتم الحكم بناءً على الابتكار والتفرد في السوق، والاعتمادات البيئية، والمكونات والمواد المستخدمة.

العلامة الكاملة في اختبارات الأمان الأوروبية (Euro NCAP)

 

حازت لينك اند كو 01 على العلامة الكاملة في اختبارات الأمان الأوروبية (Euro NCAP)، وتعتبر من ضمن الأكثر أمانًا بفئتها، وهو برنامج تم تقديمه منذ 20 عامًا كاختبار مستقل لرفع معايير السلامة وتقييم سلامة السيارات، ويتم إخضاع السيارات لاختبارات تأثير صارمة باستخدام دمى اختبار التصادم المتطورة المليئة بمعدات الاستشعار؛ حيث ينقسم الاختبار إلى 4 فئات (الركاب البالغين، والأطفال، ومستخدمي الطريق المعرضين للخطر -مثل راكبي الدراجات والمشاة-، ومساعدة السلامة التي تختبر فعالية تقنيات السلامة).

أبرز تجهيزات لينك اند كو 2023 في السعودية

تصميم خارجي رائع

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 3

يغلب على التصميم الخارجي للسيارة روح المستقبلية المتحفظة، والذي يظهر بشكل كبير عبر المصابيح الأمامية المنفصلة اثنين في الجزء العلوي واثنان في الجزء السفلي من واجهة السيارة، وتأتي المصابيح أوتوماتيكية بالكامل بتقنية LED كاملة، كما أنها مصابيح تلقائية متغيرة تعدل من ارتفاعها حسب مستوى الطريق، وفي الخلف نرى تصميم المصابيح الخلفية الغريب والتي تأتي أيضًا بتقنية LED.

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 4

كما يأتي تصميم السيارة بشكل متطور مع الزجاجي الأمامي عازل للصوت، بالإضافة إلى مرايا خارجية كهربائية الطي مدفأة مع ذاكر، وتستند على جنوط عجلات مقاس 20 بوصة واطارات 235/45، فيما تم الاعتناء بالأمان من بناء الهيكل مع “تطبيق ضبط خاص متوازن جديد لظروف الطريق المختلفة” على حسب وصف الشركة، ويكّون الفولاذ المتين 73.2% من الهيكل.

اقرأ أيضًا: لينك اند كو 01 بمزايا مساعدة السائق والأمان متقدمة.. هل جميع الفئات تحصل على نفس الأنظمة المتقدمة؟

داخلية متطورة ومميزة

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 5

تتمتع لينك اند كو 01 موديل 2023 بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.8 بوصة مع دعم آبل كاربلاي واندرويد أوتو، بدقة 1920*1080 بكسل يشغلها معالج كوالكم سنابدراجون 820A مع شريحة مزدوجة ذكية يمنحها استجابة لمس عالية، كما تتميز بطبقة حامية ضد البصمات، وشاشة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، مع نظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوتية من نوع هارمان انفينيتي، بجانب الشاحن اللاسلكي، ومخرج 12 فولت في الصف الأمامي والشنطة الخلفية.

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 6

وعن مقاعد السيارة، فهي تأتي بتصميم رياضي وتتسع لـ 5 ركاب، بالإضافة إلى مسند الرأس، ويدعم مقعد السائق التحرك في 12 وضع مختلف، ومقعد الراكب الأمامي في 8 وضعيات، كما تدعم المقاعد خاصية التبريد والتسخين والتدفئة، وتأتي جميع المقاعد من الجلد الطبيعي.

محرك قوي

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 7

تعتمد لينك اند كو 2023 على محرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 218 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 325 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وموجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات، مع 3 وضعيات قيادة مختلفة (الاقتصادي والرياضي والمريح) وتصل سرعتها القصوى إلى 210 كم/ساعة، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 14.9 كم لكل لتر.

شاهد أيضًا: أسعار سيارات لينك اند كو 2023 شاملة الضريبة عند وكيلها الجبر للسيارات

لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 4 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 9 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 2 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 11 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 12 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 13 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 14 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 15 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 16 لينك اند كو 01 تواصل الإبهار.. ما هي الجوائز التي فازت بها؟ وأبرز تجهيزاتها موديل 2023 17

المصادر: lynkcolynkcoeuroncap

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل