انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أربعة أشهر كشفت تويوتا عن الفارد الجديدة كلياً لعام 2024 والتي تميزت بالعديد من التجهيزات الفاخرة والمظهر الخارجي الرياضي، ولم يطل الأمر كثيراً منذ الكشف عنها لتحصل الميني فان اليابانية الشهيرة على أول إصدار معدل من شركة توم ريسينج اليابانية.

تساعد حزمة تعديلات توم ريسينج على تعزيز المظهر الرياضي الخارجي بوضع مصد أمامي جديد مع شبكة كبيرة، وشبكات هوائية على جانبي المصد مع مصابيح LED مدمجة للضباب، بالإضافة إلى العديد من اللمسات المقدمة من الكروم بمقدمة الميني فان الجديدة.

تويوتا الفارد موديل 2024

تويوتا الفارد موديل 2024

حصلت تويوتا الفارد أيضاً على عجلات رياضية جديد بقياس 20 إنش، مع عتبات جانبية بتصميم رياضي مع المزيد من لمسات الكروم على جانبي الميني فان والتي تمتد إلى المقطع الخلفي حيث حصلت الفارد على لمسات رياضية بالمصد الخلفي مع منافذ عادم من الكروم.

أبرز مواصفات تويوتا الفارد 2024 الجديدة كلياً

لم تكشف شركة توم ريسينج عن سعر هذه الحزمة من التعديلات، ولكن جدير بالذكر أن تويوتا الفارد 2024 تتمتع بالعديد من التجهيزات الداخلية الفاخرة، حيث تقدم بستة مقاعد موزعة على ثلاثة صفوف لتعزيز الراحة والفخامة في المقصورة.

تويوتا الفارد موديل 2024

وتعتمد تويوتا الفارد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو بقوة 275 حصان و 430 نيوتن متر من عم الدوران، أو بمحرك 2.5 لتر هايبرد بقوة 250 حصان، مع توافر محرك 2.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء للنسخ القياسية بقوة 180 حصان و 234 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات أو CVT.

تويوتا الفارد 2024 تحصل على تعديلات رياضية مدهشة للتصميم الخارجي 1 تويوتا الفارد 2024 تحصل على تعديلات رياضية مدهشة للتصميم الخارجي 2 تويوتا الفارد 2024 تحصل على تعديلات رياضية مدهشة للتصميم الخارجي 3 تويوتا الفارد 2024 تحصل على تعديلات رياضية مدهشة للتصميم الخارجي 4 تويوتا الفارد موديل 2024

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: TOM

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل