انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تجهز نيسان لتدشين الجيل الجديد كلياً من ارمادا قريباً، ويمكن اعتبارها النسخة الأمريكية لموديل باترول العالمي باختلافات محدودة في التصميم .. وتمثل باترول\ارمادا أهم سيارة منافسة في الأسواق لموديل تويوتا لاندكروزر.

وأرفقنا لكم في المقال صوراً تخيلية للـ SUV اليابانية الجديدة كلياً من قناة Halo Oto، بتصميم مستوحى من سيارة انفينيتي QX مونوغراف الاختبارية التي دُشنت مؤخراً، وخاصة في الخلفية.

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر في تصاميم تخيلية مع اقتراب التدشين

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر في تصاميم تخيلية مع اقتراب التدشين 1

ومن المتوقع أن تخضع سيارات ارمادا وباترول لتحديثات جمالية تطورية للتصميم الخارجي، مع العلم أن نيسان كشفت عن ارمادا الجديدة لأصحاب وكالاتها الأمريكية في اجتماع خاص بمدينة لاس فيجاس منذ أسابيع.

محرك 6 سلندر أصغر حجماً وأكثر قوة 

وصرح بعض الحاضرين في الاجتماع لمجلة Automotive News إن ارمادا ستتخلى عن محرك 8 سلندر الحالي لصالح محرك 6 سلندر بنزين توين تيربو بقوة 424 حصان، وهو تغيير سيطرأ على موديل باترول العالمي كذلك على الأرجح.

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر في تصاميم تخيلية مع اقتراب التدشين 2

كما صرح البعض بأن ارمادا القادمة ستحظى بتصميم “أقرب لرنج روفر“، وسيزداد حجمها بعض الشيء، ما سيمنحها تصميماً أكثر قوة وفخامة مع داخلية أكثر رحابة.

من المتوقع كشف الستار عن موديلات نيسان ارمادا وباترول 2024 الجديدة كلياً خلال الشهرين القادمين وطرحهما في الأسواق خلال النصف الأول من العام القادم.

 

المصدر: Halo Oto

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل