انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض امتلاك سيارة فورد اكسبلور 2016 من سوق المستعمل، ومع متابعة الأخبار المُتداولة حولها فهي بالفعل معروضة للبيع عن طريق المالكين لها، حيث ظهرت لدى أكثر من مالك بما أدى لاختلاف السيارة على مستوى الأسعار، وهذا حسب ما يذكره كل بائع.

فورد اكسبلور 2016

قامت علامة فورد الأمريكية بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها في الأسواق، وكما هو معروف خلال صناعة القرارات الشرائية فيُقبل كل شخص ناحية السيارة الأكثر مُلائمة له، سواء إذا كان النظر من الناحية المادية بسعرها أو من حيث الأداء والمواصفات والإمكانيات، ومع متابعة تفضيلات الأفراد نُلاحظ أن هناك فئة ليست بالقليلة تجعل الأولوية للسيارات العاملة بنظام الدفع الرباعي.

فورد اكسبلور 2016 مستعملة للبيع بالمواصفات وأسعار السيارة

فورد اكسبلور 2016

تأتي فورد اكسبلور 2016 بالاستناد إلى مجموعة من التجهيزات، بما ينعكس على عناصر التصميم الداخلي والخارجي، ومن الأشياء الداعمة لامتلاك السيارة بأسعار مناسبة إلى حد ما أن يتم التوصل إليها وهي بحالة مُستعملة.

يكون اقتناء المستعمل عبر التعرف على المالكين من ذوي الاهتمام بالبيع، ومع الحرص على شراء السيارة فيعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة فورد اكسبلور 2016 مستعملة مع أسعارها.

أسعار فورد اكسبلور 2016

هل تبحث عن فورد اكسبلور 2016 مستعملة؟

ينظر البعض لاحتمالية كون شراء سيارة مستعملة من بين الاختيارات المُلائمة، وهذا بحالة الرغبة في تقليل التكاليف خلال امتلاك المركبة بصرف النظر عن نوع السيارة أو الموديل، مع الوضع بالاعتبار أن هذا الأمر يتطلب التأني والتخطيط الجيد لضمان أنك تحصل على صفقة جيدة تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

فورد اكسبلور 2016 مستعملة

تبدأ رحلة امتلاك فورد اكسبلور 2016 بتحديد النطاق للميزانية، وبالوقت ذاته الأسلوب المُفضل للمُخطط للشراء ما بين قصد المعارض أو استخدام وسيلة الإنترنت، فإذا كنت تفكر في شراء المستعمل فأولى الخطوات الحاسمة التي يجب عليك اتخاذها هي تحديد الميزانية التي ستخصصها لهذا الشراء.

يجب وضع الإطار الذي من المُقرر أن تتحرك ضمنه، والذي يمكن أن يكون محوراً لاتخاذ القرارات المستقبلية، وهذا لكي يتم ضبط عملية اقتناء فورد اكسبلور 2016 بسعر مناسب.

فورد اكسبلور 2016 مستعمل

فورد اكسبلور 2016 مستعمل في السعودية

يتضح عند تحديد الميزانية الخاصة بك، فيجب عليك أن تكون واقعياً وعملياً، أي ينبغي الأخذ في الاعتبار أوضاعك المالية الشخصية والقدرة على تحمل التكاليف، فلا تتجاوز بميزانية تجعلك تعيش في ضغط، وعلى وجه الخصوص فالهدف من التوجه لسوق المستعمل المحاولة للعثور على الأسعار الأقل من السيارات الجديدة.

فورد اكسبلور 2016 مستعمل في السعودية

يسأل البعض بجانب الرغبة بالتوصل إلى فورد اكسبلور 2016 عن آلية تحديد نطاق الاحتياجات، وهنا بعد الميزانية يجب التفكير في الرغبات وما تحتاج إلى تلبيته، أي اذكر الأمور التي تعتبرها أهم مثل: عدد المقاعد، نوع المحرك، ومنظومة الدفع، نوع السيارة (سيدان، SUV، وغيرهما)، وسائل الترفيه.

يُصبح هنا الشخص أكثر قدرة على امتلاك السيارة التي تساهد في تلبية كافة الاحتياجات، وفيما يخص فورد اكسبلور 2016 فهي معروضة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وجديد.

فورد اكسبلور 2016 مستعمل بالسعودية

شراء فورد اكسبلور 2016 مستعملة

ابدأ في البحث عن السيارات المتاحة في السوق المستعملة، وكما ظهر يمكنك البحث عبر الإنترنت والتواصل مع المالكين على نحو مباشر، وهذا من أجل إتمام الصفقات التجارية بصورة ناجحة، وبمجرد أن تجد سيارة مستعملة تبدو مثيرة للاهتمام، فيصبح من الضروري التحقق من تاريخها وحالتها، سواء كانت فورد اكسبلور 2016 أو غيرها.

شراء فورد اكسبلور 2016 مستعملة

يُعتبر التحقق من سجل السيارة خطوة ذات أهمية كبيرة لضمان أنك لا تقع في مشكلات في المستقبل، وعلى سبيل المثال عليك بمراجعة السجل الذي يتعلق بتاريخ ومواعيد الصيانة، عبر سؤالك لمالك السيارة عن التقارير التي تبين الخدمات والإصلاحات السابقة.

يمكنك تقدير مدى العناية التي تمت بها السيارة ومدى استدامتها عبر الحرص على صيانتها، وعلى وجه التحديد فيما يرتبط بالصيانة الدورية لسيارة فورد اكسبلور 2016.

شراء فورد اكسبلور 2016 مستعمل

فورد اكسبلور 2016 مستعمل للبيع

يتبيّن لضمان أن السيارة في حالة جيدة وخالية من مشاكل ميكانيكية، فيجب عليك إجراء فحص فني، وهنا يمكنك أن تتعاقد مع ميكانيكي محترف أو أخذ السيارة إلى ورشة صيانة مُعترف بها، وسيقوم الميكانيكي بفحص السيارة التي وقع عليها اختيارك، وتحديد أي مشاكل محتملة أو التأكيد على سلامتها والجاهزية للاستعمال الطبيعي لها.

شاهد أيضاً:

تأكد من أن الشخص الذي تتعامل معه هو مالك السيارة ولديه الحق في بيعها، مع تتبع أيضاً تاريخ تسلسل الملكية فمن المُحتمل انتقال فورد اكسبلور 2016 بين أكثر من مالك حتى الوصول إلى المالك الأخير الذي تتعامل معه، ويسأل البعض عن الأسعار وهي تُحدد من قِبل البائعين ونُشير إلى ذلك في الفقرة التالية.

فورد اكسبلور 2016 مستعمل للبيع

كم سعر فورد اكسبلور 2016 مستعملة؟

يُمكن اقتناء كافة سيارات الشركة الأمريكية بحالة جديدة بواسطة الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، أما فورد اكسبلور 2016 مستعملة فيتم التوصل إليها من خلال التحدث مع المالكين وإجراء التفاوض.

سعر فورد اكسبلور 2016 مستعملة

تعتمد السيارة على محركها الذي يتكون من عدد 6 أسطوانات، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وفيما يرتبط بالسعر فهو يختلف مع كل إعلان بمتوسط 63,000 ريال سعودي، وإذا كانت هناك رغبة للتوصل إلى كافة السيارات مع الأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023: كم سعرها؟ وعرض أبرز التجهيزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل 5 أيام
320,000 ريال سعودي
الخبر

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 4 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل