المربع نت – جمس اكاديا هي اس يو في متوفرة عند الجميح للسيارات بخيارات مختلفة من التجهيزات، وفي هذا المربع نسلط الضوء على أبرز مواصفات موديل 2023 وفقا لموقع الوكيل الرسمي في السعودية.

1- جمس اكاديا هي اس يو في متوسطة الحجم، حيث يبلغ طولها 4.91 متر، وتأتي السيارة مع 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 راكب، مع العلم أنها قد تكون متوفرة أيضا بمقاعد الكابتن المنفصلة في الصف الثاني ما يجعل سعة الركاب الإجمالية 6.

مواصفات جمس اكاديا 2023 على السريع: الاس يو في متوفرة بخيارين للمحرك

2- المواصفات الخارجية مميزة ومنها يبدأ الاختلاف بين الفئات حيث يمكن أن يأتي جنوط العجلات بمقاس 18 أو 20 بوصة، وتتميز بفئة الفل كامل بمصابيح LED خلفية وأمامية وللضباب وللإضاءة النهارية ومرايا كهربائية الضبط والتعديل مع ميزة التدفئة.

مواصفات جمس اكاديا 2023 على السريع: الاس يو في متوفرة بخيارين للمحرك 9

3- تتوفر اكاديا بخيارين للمحرك: محرك 4 أسطوانات 2.0 لتر بنزين تيربو بقوة 230 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر أو محرك 6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان وعزم دوران 366 نيوتن متر.

4- ناقل الحركة من النوع الأوتوماتيك من 6 سرعات، ونظام الدفع أمامي أو رباعي، والدفع الرباعي متوفر مع المحركين.

مواصفات جمس اكاديا 2023 على السريع: الاس يو في متوفرة بخيارين للمحرك 10

5- لم يذكر موقع الجميح توفر السيارة بفئة دينالي الأفخم، والتي كانت متوفرة لسنوات الموديل السابقة، بأنظمة متقدمة لمساعدة السائق، في حين أن المواصفات الحالية تذكر وجود الكاميرا الخلفية مع خطوط الإرشاد ونظام تنبيه عن السيارات العابرة في الخلف.

6- مقاعد الصف الثاني قابلة للانزلاق (ميزة Smart Slide) ما يسهّل الوصول إلى مقاعد الصف الثالث، كما أنها قابلة للرفع والانزلاق إلى الأمام قليلاً، وذلك حتى عندما يكون كرسي أطفال فارغ مثبتاً. وبالطبع ميزة الطي موجودة في الصفوف الثلاثة لزيادة مساحة الأمتعة إلى 2,237 لتر.

مواصفات جمس اكاديا 2023 على السريع: الاس يو في متوفرة بخيارين للمحرك 11

7- عجلة القيادة مكسوة بالجلد وتتميز بلمسات من الألومنيوم وعمود عجلة قيادة قابل للتعديل كهربائياً.

8- فتحات مكيف الهواء موجودة في الصفوف الثلاثة ويوجد تحكم أوتوماتيكي مستقل في 3 مناطق.

مواصفات جمس اكاديا 2023 على السريع: الاس يو في متوفرة بخيارين للمحرك 12

9- شاشة المعلومات والترفيه بمقاس8 بوصة وفيها آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. ومن التجهيزات المتوفرة ميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD بمقاس 6 بوصة.

10- توجد 5 منافذ شحن USB موزعة في المقصورة، وربما يكون الشاحن اللاسلكي من التجهيزات المتوفرة اختياريا لفئة SLT وإلا في فئة الدينالي إن كانت متوفرة.

 

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل