انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت ـ تحصل جيب لكزس UX على شعبية كبيرة في الأسواق كـ اس يو في صغيرة تحمل طابع رياضي ومواصفات شبابية، وتأتي السيارة للسوق السعودي بثلاث فئات متميزة تختلف في بعض تجهيزاتها الخارجية والداخلية وبالتالي في أسعارها، وتأتي جيب لكزس 2023 فل كامل كـ الفئة الأعلى في مجال الاس يو في لتقدم تجربة ركوب استثنائية.

وسنتعرف في هذا المقال على أهم تجهيزات ومواصفات جيب لكزس 2023 فل كامل مع أسعارها في السعودية عند الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات.

جيب لكزس 2023 فل كامل تعرف على مواصفات الفئة الأعلى من الاس يو في الفخمة UX في السعودية

ما هي ابرز تجهيزات جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX من الخارج؟

نتعرف في البداية على التجهيزات الخارجية لـ جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX، حيث تحصل بطبيعة الحال على التجهيزات الأعلى في المجال لـ تُضيف على مظهر السيارة العصري طابع أكثر فخامة وجاذبية، فيما تحمل الاس يو في الصغيرة مظهر خارجي ديناميكي وأنيق يجعلها مفضلة لدى الكثير من العملاء.

وتأتي جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX مع واجهة أمامية فخمة تحمل فلسفة التصميم الخاصة بلكزس لتمنحها شخصية فريدة ومميزة، فيما تأتي الخطوط البارزة واللمسات الديناميكية على هيكلها الخارجي لتضيف إليها مظهر رياضي وتعمل أيضاً على تعزيز الأداء. 

جيب لكزس 2023 فل كامل التصميم

كما تحمل مقدمة لكزس UX ملامح هجومية نراها من خلال الشبك الأمامي الواسع يأتي باللون الأسود ويحمل شكل مميز، ويُضيف إليه الشريط الكرومي السفلي لمسة فخمة وأنيقة، وتشتمل على مصابيح أمامية بثلاثة شمعات تأتي من الـ LED ثنائية الشعاع، مع مصابيح نهارية تحمل بدورها تصميم حاد لنظرة شرسة.

جيب لكزس 2023 فل كامل الواجهة الأمامية

وتشتمل الواجهة الأمامية أيضاً على فتحات تهوية كبيرة تأتي على المصد الأمامي البارز تُدمج بها كشافات للضباب تعزز من الرؤية، فيما يأتي مشتت للهواء بالأسفل ليعزز من الديناميكية الهوائية بجانب الخطوط البارزة والانحناءات على الهيكل الخارجي.

جيب لكزس 2023 فل كامل من الجنب

وعلى جانبي ux نرى اللمسات العضلية في الرفارف المنتفخة والخطوط الحادة، كما نرى التجهيزات الجانبية التي تشتمل على مرايا خارجية كهربائية الطي والتعديل، وتستند جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX على عجلات Luxury مقاس  18 بوصة، فيما تأتي مع عتبات ألمونيوم للأبواب.

كما تأتي السيارة مع جناح خلفي بارز ليعزز من الطابع الرياضي، بالإضافة لـ باب خلفي كهربائي يعمل بدون إستخدام اليد (Hands Free)،مع فتحة للسقف، وتأتي المصابيح الخلفية بتصميم مميز وتعمل بتقنية الـ LED. 

وبالنسبة لأبعاد جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول الكلي يبلغ 4,495 مم
  • العرض الكلي يبلغ 1,840 مم
  • الارتفاع يبلغ 1,520 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2,640 مم

اقرأ أيضا المزايا التي تضمن لك راحة الجلوس والاسترخاء والترفيه في لكزس LS 2023

ما هي التجهيزات الداخلية لـ جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX؟

أما عن تجهيزات المقصورة الداخلية لـ جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX فتقدم من خلالها مستوى متميز واستثنائي من الراحة والرفاهية، فتشتمل على مجموعة كبيرة من التقنيات الحديثة والمواد عالية الجودة لتجربة ركوب ممتعة ومثيرة على الطريق.

جيب لكزس 2023 فل كامل المقاعد

وتشتمل المقصورة على خمسة مقاعد مميزة تأتي بفرشة من الجلد الصناعي مع خاصية تسخين المقاعد الأمامية لتوفير أكبر قدر من الراحة، وبالنسبة لمقعد السائق فيأتي داعم لخاصية التعديل الكهربائي بالإضافة لخاصية الذاكرة لحفظ الوضعية.

جيب لكزس 2023 فل كامل المقود

وتشمل التحهيزات الداخلية مقود مميز متعدد الوظائف يأتي بكسوة من الجلد يدعم التعديل الكهربائي ولمزيد من الراحة تأتي المقصورة مع نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم للسائق والراكب الأمامي يأتي بشكل قياسي في كل الفئات.

جيب لكزس 2023 فل كامل نظام الملاحة

وبالنسبة للتجهيزات التقنية، فتشتمل مقصورة جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX على مجموعة كبيرة منها لتوفر مستوى عالٍ من الترفيه والمتعة على الطريق، وتأتي مع شاشة معلومات وترفيه عالية الدقة تعمل باللمس وتأتي بمقاس 12.3 بوصة مع نظام ملاحة كما تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتوصيل الهاتف الذكي.

وبالنسبة للنظام الصوتي فتأتي السيارة مع نظام لكزس الصوتي الراقي بـ 10 سماعات، بالإضافة لوجود نظام الدخول الذكي مع خاصية تشغيل المحرك عن بعد، مع مشغل الوسائط MP3 و WMA ومنافذ USB وAUX.

اقرأ أيضا لكزس NX من جهة نظر السائق.. من التصميم الذكي إلى مزايا الراحة والعملية وأنظمة الأمان

ما هي تجهيزات الامان داخل جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX؟

جيب لكزس 2023 فل كامل الامان

تأتي جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX مجهزة بمجموعة نشطة ومتطورة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تساعدها على توفير رحلة أكثر أمان ومتعة، وتشمل:

  • عدد ثمانية وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية للركب للسائق والراكب الأمامي, وستائر هوائية جانبية.
  • نظام تثبيت السرعة
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • حساسات ركن أمامية وخلفية 
  • كاميرا للرجوع الخلفي
  • نظام تحذير ضغط الإطارات

ما هي مواصفات محرك جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX؟

جيب لكزس 2023 فل كامل وضعيات القيادة

وبالنسبة لقوة جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX، فتعتمد كل فئات السيارة في أدائها على القوة التي تستمدها من محرك بنزين تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 2 لتر ويولد قوة تصل لـ 168 حصان مع عزم دوران يصل إلى 205 نيوتن.متر.

ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة تتابعي متغير CVT يعمل بنظام الدفع الأمامي، وتأتي وضعيات القيادة في الفئة الأعلى من السيارة تشتمل على اقتصادي وعادي ورياضي.

شاهد ايضا

ما هو سعر جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX في السوق السعودي؟

جيب لكزس 2023 فل كامل السعر

 تتوفر جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الرسمي شركة عبداللطيف جميل بالسعر التالي:

  • جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX تأتي بسعر 199,732 ريال سعودي شامل الضريبة

وبالنسبة لباقي فئات الاس يو في الشبابية فتأتي أسعارها كالآتي:

  • لكزس ux 2023 فئة UX200 Elegant AA تأتي بسعر 174,455 ريال سعودي شامل الضريبة
  • لكزس ux 2023 فئة UX200 F-Sport Base FA تأتي بسعر 188,715 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على مواصفات الفئة الأعلى من سيارة لكزس UX الاس يو في الصغيرة والتي حصلت على إعجاب الشباب لما تحمله من مواصفات تجمع بين الفخامة والرياضية بالإضافة إلى العديد من عناصر الراحة والترفيه.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك جيب لكزس 2023 فل كامل لسيارة UX؟ شاركنا رأيك… 

اقرأ أيضا سيارة لكزس RX 2023: تعرف على خيارات محرك الكروس أوفر الفاخرة

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة لكزس في السعودية شركة عبد اللطيف جميل للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس UX 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

جيب رانجلر 2021 صحارى فل كامل 6 سلندر وكالة

قبل شهرين
154,000 ريال سعودي
الخبر

جيب جاك GS8 فل كامل

قبل 3 أشهر
127,000 ريال سعودي
ينبع البحر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل