انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تعد مازدا RX7 FD واحدة من أشهر السيارات اليابانية الأيقونية من فترة التسعينات، والتي اشتهرت كثيراً بفضل حصولها على العديد من التعديلات الخارجية المذهلة مع العديد من التصميمات التي تجعلها سيارة خارقة عريضة وشرسة على الطرقات، ولكن قد تختلف هذه النسخة التي نتحدث عنها اليوم عن أي نسخة معدلة أخرى من الجيل الثالث من مازدا RX7 فما هي الأسباب؟

تعتمد هذه السيارة على تصميم مستوحى من سيارة بورش 935 الشهيرة بالسباقات في سبعينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى اعتمادها على نفس محرك الروتاري الشهير المقدم بالسيارة في التسعينيات، ولكن مع إضافة بعض التعديلات لتعزيز القدرات الرياضية.

مازدا RX7 تحصل على مظهر خارجي رائع مستوحى من بورش 935 من سبعينيات القرن الماضي

مازدا RX7

يمكن القول أن هذه النسخة المقدمة من شركة ليبرتي ووك اليابانية مع شركة “Art Customworks” الإندونيسية تمكنت من تحقيق التوازن المثالي بين الدمج بين واحدة من أهم الفترات للسيارات الألمانية الرياضية مع و فترة من أهم الفترات اليابانية كذلك.

ماذا عن القوة الحصانية؟

يشير مالك السيارة “عريف محمد” إلى أن هذه السيارة تعتمد على محرك روتاري 13b مزود بتربو كبير ليولد قوة تقارب 500 حصان، ما يساعد على زيادة تميز هذه السيارة خاصة مع تجنب العديد من هواة تعديل السيارات لاستخدام محركات الروتاري في مشاريعهم الخاصة لسيارات مازدا RX7 بسبب المشاكل المتعددة الخاصة بالموثوقية.

مازدا RX7

ظهرت هذه النسخة الفريدة من مازدا RX7 المعدلة في معرض للسيارات المعدلة في إندونيسيا، والتي يبدو بوضوح أنها حصلت على الكثير من الاهتمام والدقة حتى تظهر بالمظهر الخارجي والداخلي الرائع الذي نشاهده في الصور، ولسوء الحظ لا تتواجد الكثير من المعلومات المتوفرة حول هذه السيارة والتعديلات التي حصلت عليها خاصة من الناحية الميكانيكية.

مازدا RX7 تحصل على مظهر خارجي رائع مستوحى من بورش 935 من سبعينيات القرن الماضي 1 مازدا RX7 تحصل على مظهر خارجي رائع مستوحى من بورش 935 من سبعينيات القرن الماضي 2 مازدا RX7 تحصل على مظهر خارجي رائع مستوحى من بورش 935 من سبعينيات القرن الماضي 3 مازدا RX7 تحصل على مظهر خارجي رائع مستوحى من بورش 935 من سبعينيات القرن الماضي 4 مازدا RX7 تحصل على مظهر خارجي رائع مستوحى من بورش 935 من سبعينيات القرن الماضي 5 مازدا RX7 تحصل على مظهر خارجي رائع مستوحى من بورش 935 من سبعينيات القرن الماضي 6 مازدا RX7

شاهد أيضاً:

المصدر: The Drive

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل