المربع نت – تستعد شركة جي ايه سي الصينية للكشف عن سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة لعلامتها التجارية أيون باسم هايبر HT، مع تسرب صور الموديل الإنتاجي النهائي للسيارة مؤخراً من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.

مظهر جي ايه سي أيون هايبر HT الخارجي

تعتمد سيارة أيون هايبر HT الكهربائية الجديدة كلياً على تصميم خارجي مستوحى من تصميم تيسلا موديل X، والتي تتشابه معها في الكثير من الخطوط التصميمية في المقدمة والجوانب، وخاصة الأبواب الخلفية بتصميم أجنحة النورس، وصولاً للمقطع الخلفي حيث تظهر مصابيح LED متصلة معاً بشريط ضوئي، وتعتمد السيارة على عجلات رياضية بقياس 19 و 20 إنش.

تسرب جي ايه سي أيون هايبر الكهربائية قبل الكشف الرسمي بتصميم مستوحى من تيسلا وقوة 335 حصان

بالإضافة إلى الصور الخاصة بوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ظهرت صور فعلية للسيارة من الطرقات العامة في الصين باللون الأحمر، وتساعدنا الصور الواقعية على ملاحظة التصميم الانسيابي للغاية خاصة مع الخطوط الجانبية حيث من الصعب ملاحظة وجود مقابض للأبواب، بالإضافة إلى حصولها على سقف بانورامي كبير ممتد من الزجاج الأمامي إلى الخلفي، وكاميرات مدمجة بأقواس العجلات الأمامية.

محرك جي ايه سي أيون هايبر HT

كشفت الوثائق المسربة أيضاً أن أيون هايبر HT الجديدة سوف تعتمد على منظومة كهربائية بقوة إجمالية 335 حصان و 430 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.8 ثانية، ولم يتم ذكر سعة البطارية، ولكن تم الكشف بأنها سوف تصل إلى مدى حركة 600 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

جي ايه سي أيون هايبر HT

لم تكشف الصور التجسسية أو الصور المسربة عن داخلية أيون هايبر HT الجديدة، ولكن يمكن ملاحظة أن هناك شاشة وسطية ضخمة في منتصف لوحة القيادة، وسوف نوافيكم بكافة المواصفات التفصيلية بعد الكشف عن السيارة، والتي من المقرر أن تظهر للمرة الأولى في نوفمبر القادم.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: MIIT بواسطة carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل