المربع نت – سيشهد النصف الغربي من كوكب الأرض كسوفاً شمسياً جزئياً خلال يوم 14 أكتوبر، سيغطي فيه القمر 80% من الشمس الظاهرة للعيان، وللاحتفال بهذا الحدث التاريخي، كشفت رولزرويس عن نسخة خاصة من موديل جوست بلاك بادج، باسم “مجموعة اكليبسيس الخاصة”.

ما المميز في الإصدار الجديد؟ 

رولزرويس جوست تحصل على إصدار خاص جداً للاحتفال بالكسوف الجزئي للشمس

رولزرويس جوست تحصل على إصدار خاص جداً للاحتفال بالكسوف الجزئي للشمس 1

وتنوي رولزرويس بناء 25 نسخة فقط من هذه المجموعة الحصرية، وتم حجزهم جميعاً بالفعل وفق تصريحات العلامة.. ويتميز الإصدار الجديد بالخارجية النحاسية الأنيقة، مع لمسات برتقالية براقة على المصد الأمامي والمكابح، ضمن لمسات جمالية أخرى تعكس الانتقال من حالة الإضاءة لحالة الظلام كما يحدث في الكسوف الشمسي.

رولزرويس جوست تحصل على إصدار خاص جداً للاحتفال بالكسوف الجزئي للشمس 2

مثل معظم سيارات رولزرويس الأخرى، يتميز السقف الداخلي للسيارة بمئات النجوم اللامعة التي تغطي السماء ، ولكن بترتيب ووضعية خاصة بغرض استعراض الـ 940 نجماً بارزاً في السماء أثناء فترة كسوف الشمس وخاصة في النهار.

رولزرويس جوست تحصل على إصدار خاص جداً للاحتفال بالكسوف الجزئي للشمس 3

ونرى تصاميم فنية مماثلة على لوحة القيادة لـ 1846 نجمة تم نقشهم بالليزر، مع مقاعد جديدة جذابة بلونين و200,000 ثقب مختلف فيهم لمنح المقاعد تصميماً جمالياً ملفتاً.

وبينما لم تكشف رولزرويس عن أسعار الإصدار الجديد، نتوقع أنه أغلى بكثير من سعر جوست الأصلية، والذي يبدأ من 351 ألف دولار أمريكي.

رولزرويس جوست تحصل على إصدار خاص جداً للاحتفال بالكسوف الجزئي للشمس 4 رولزرويس جوست تحصل على إصدار خاص جداً للاحتفال بالكسوف الجزئي للشمس 5

المصدر: رولزرويس 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل