انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا كراون على جائزة أفضل اختيار للسلامة + من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة الأمريكية “IIHS” بعد خضوعها لمجموعة كبيرة من الاختبارات الدقيقة للتأكد من مدى فعالية كافة أنظمة الأمن والسلامة ومدى صلابة الهيكل لحماية الركاب بداخل السيارة.

اختبارات الأمن والسلامة لتويوتا كراون 2023

تمكنت تويوتا كراون من تحقيق أفضل تقييم في الاختبارات لتصبح واحدة من أفضل السيارات في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم بعد حصولها على تقييم جيد في كل فئات الاختبار تقريباً، بالإضافة إلى حصولها على تصنيف متفوق لنظام منع الاصطدام الأمامي في الليل والنهار.

تويوتا كراون 2023 تحصل على أفضل جائزة للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS

تويوتا كراون 2023

بالإضافة إلى التقييمات الجيدة التي حصلت عليها تويوتا كراون، حصلت الفئة الأساسية XLE بالولايات المتحدة على تصنيف مقبول للمصابيح الأمامية ويعد هذا التصيف الوحيد المقبول للسيارة، وحصلت باقي النسخ الأخرى على تقييم جيد بفضل مصابيح الـ LED المتقدمة.

لا تعد تويوتا كراون السيارة الأولى التي تفوز بلقب أفضل اختيار للسلامة + من IIHS حيث هناك العديد من الطرازات الأخرى من موديل 2023 التي حصلت على جائزة أفضل اختيار للسلامة مثل تويوتا كامري، وهايلاندر، وكورولا، وكورولا كروس، وراف 4، وسيينا، وتندرا.

تويوتا كراون 2023

أبرز مواصفات تويوتا كراون موديل 2023

تقدم تويوتا كراون موديل 2023 في المملكة العربية السعودية بمحرك 2.4 لتر تربو هايبرد بقوة 344 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى محرك هايبرد أخر بسعة 2.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة إجمالية 218 حصان و 221 نيوتن متر من عزم الدوران.

تويوتا كراون 2023

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: IIHS

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل