انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هيونداي عن نسخة معدلة جديدة من شاحنة سانتاكروز بالعديد من التجهيزات المخصصة للطرقات الوعرة حتى تشارك في بطولة “Rebelle” للرالي لعام 2023 في الولايات المتحدة.

سوف تتنافس شاحنة هيونداي سانتاكروز المعدلة في سباق رالي للسيدات والذي يبلغ طولة 2,414 كيلومتر في صحراء كاليفورنيا بالولايات المتحدة ويستمر لمدة 8 أيام، وسوف تقود هذه الشاحنة صحفية السيارات كريستين شو، والصحفية جيل سيمينيلو كمساعد ملاح.

هيونداي سانتاكروز تحصل على إصدار رياضي لسباقات الرالي

هيونداي سانتاكروز

مواصفات نسخة الرالي من هيونداي سانتاكروز

حصلت هيونداي سانتاكروز على مصد أمامي معدل مع لوح أرضي إضافي لحماية مجموعة نقل الحركة، بالإضافة إلى مصابيح إضاءة إضافية بمقدمة السيارة، مع حامل كبير للإطار الاحتياطي على الصندوق الخلفي مع أدوات إضافية، ومصابيح LED مثبتة على الشبكات الجديدة على سقف الشاحنة.

تظهر سانتا كروز أيضاً بعجلات رياضية جديدة بقياس 17 إنش مع إطارات كبيرة للطرقات الوعرة، بالإضافة إلى زيادة ارتفاع الشاحنة بمقدار 1.5 إنش بالأمام و 1 إنش بالخلف، وتكتمل هذه التعديلات بحصولها على تصميم خارجي يدمج بين درجات اللون البرتقالي واللون الأسود والرمادي.

هيونداي سانتاكروز

لم تكشف هيونداي عن المواصفات الميكانيكية لهذه الشاحنة، ولكن جدير بالذكر أن سانتاكروز تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر بقوة 191 حصان و 245 نيوتن متر من عزم الدوران، أو بمحرك 2.5 لتر تربو بقوة 281 حصان و 421.6 نيوتن متر من عزم الدوران.

هيونداي سانتاكروز تحصل على إصدار رياضي لسباقات الرالي 1 هيونداي سانتاكروز تحصل على إصدار رياضي لسباقات الرالي 2 هيونداي سانتاكروز تحصل على إصدار رياضي لسباقات الرالي 3 هيونداي سانتاكروز

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيونداي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل