المربع نت – حصلت فورد برونكو رابتر على إصدار شرس من شركة أبوكاليبس الأمريكية والتي تشتهر كثيراً بالتعديلات الفائقة للشاحنات الضخمة، وأطلقت الشركة على هذا الإصدار لقب “الكابوس” بالرغم من طلائه باللون الفيروزي المبهج.

حصلت فورد برونكو على لقب الكابوس من شركة أبوكاليبس بفضل المحور الثالث للعجلات مع زيادة مساحة الصندوق الخلفي، بالإضافة إلى ازدياد الحجم العام للشاحنة لتصبح برونكو شاحنة عضلية ضخمة تستند إلى 6 عجلات كبيرة مع إطارات للطرقات الوعرة، مع طلاء خارجي مقاوم للصدمات والخدوش.

فورد برونكو رابتر تتحول إلى شاحنة ضخمة بستة عجلات من شركة أبوكاليبس الأمريكية

فورد برونكو رابتر 6X6

بالإضافة إلى التعديلات الخارجية القوية، حصلت برونكو على داخلية ممتلئة بالقطع المكسوة بالجلد البني الفاخر مع خطوط تطريزية ماسية، ولمسات متعددة باللون الأسود على المقاعد وعلى سقف السيارة المكسو بالجلد أيضاً.

تعزيز أداء شاحنة فورد برونكو رابتر 6X6

لا تعد هذه النسخة الأولى التي تقدمها شركة أبوكاليبس من فورد برونكو 6X6، حيث قامت بإطلاق إصدار في العام السابق يعتمد على برونكو الأساسية، وتتفوق هذه النسخة بأنها تعتمد على إصدار برونكو رابتر الرائد من حيث الأداء، حيث تعتمد الشاحنة على محرك V6 توين تربو بقوة 450 حصان، وتعد هذه زيادة طفيفة عن النسخة الأساسية من برونكو رابتر التي تقدم بقوة 418 حصان.

فورد برونكو رابتر 6X6

بالإضافة إلى الزيادة الطفيفة في القوة الحصانية، حصلت برونكو على نظام تعليق رياضي جديد يساعد الشاحنة على الحصول على المظهر العضلي القوي، بالإضافة إلى تعزيز القدرات الرياضية على الطرقات الوعرة، ولم تكشف شركة أبوكاليبس عن المواصفات التفصيلية لترقيات نظام التعليق بعد.

لم تكشف أبوكاليبس عن سعر هذا الإصدار من فورد برونكو رابتر 6X6، ولكن بالتأكيد سوف تتجاوز تكلفة هذه الشاحنة 100 ألف دولار بسهولة، حيث يبدأ سعر برونكو رابتر في الولايات المتحدة من حوالي 90 ألف دولار (338 ألف ريال قبل الضرائب) بدون التعديلات الإضافية لشركة أبوكاليبس

شاهد أيضاً:

المصدر: apocalypse6x6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيب جراند شيروكي تراك هوك

قبل أسبوعين
270,000 ريال سعودي
الرياض

فورد F150 2016 سوبر تشارجر معدل بالكامل

قبل أسبوعين
200,000 ريال سعودي
الرياض

فورد اف 450 بلاتينوم سوبر دوتي موديل 2017م

قبل 5 أشهر
552,340 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل